غصن لبان 66
غصن لبان 66
هلا بنات

قهوه بالزنجبيل
حطي براسك انها بنوته وعطيه من الرحمن مالك الملك

واذا طلع ولد فالله يصلحه ويقرعينك فيه


بنات الله كاتب علينا
كل شي واحنا اجنه في بطون امهاتنا
وش ذنب هالجنين تتضايقين

افرحي واستانسي بحملك وكلها كم اسبوع وان شاءالله تبشرينا وفالك الولد ياقلبي

اختي انا والشوق تابعي التبويض عند دكتوره شاطره

من بكره
وبالتوفيق

الله يرزقنا ياحي ياقيوم وترحم ضعفنا بالاولاد الذكورالمتعافين الصالحين
seedrh
seedrh
الله يهديكم ليش مسفهين فيني والله محتاجه احد يرد علي على العموم انا اسفه على الازعاج وجزاكم خير:44:
الله يهديكم ليش مسفهين فيني والله محتاجه احد يرد علي على العموم انا اسفه على الازعاج وجزاكم...
السلااااااااااااااااااااام عليكم

عرووووس
ههههههههههههههههههههههههه
اما تطيرين على مخمه
يااااخف دمك ياااااشيخه الله يسعدك ويعطيك اللي في بالك

والحمدلله سويت تحاليل وكل شي زين الحمدلله
بس عندي صديد بالبول تكرمون

بس ماراح انسى الحليب اهم شي الطوووول
الله يجزاك خير على المعلوماااات


انا والشوووق
لاتزعلين ياااقلبي والله بنات الملف ماايقصرون بس نسهي عن بعض الردود
هلاااابك بس انتي كبري الخط وحطيه باحمر وشوفي الردود

بالنسبه لدورتك
لااااازم تعطينا اخر 3 دورات
واللي ينزل قبل الدوره عاادي
انا تجيني الاربعاء ومانتزل زين الا الجمعه بالليل

يعني تحري التبويض ب30 و1 و2

بس شوفي حوواء وش تقولك

يعني خليك على العزل

بناااااااااات بقولكم
اللي ماتبي تفطر رمضااااان السنه الجايه باااذن الله تاجل الحمل بذي القعده (وحده مقروصه )وبداايه ذي الحجه
غصن لبان 66
غصن لبان 66
بنات شفت موضوع هنا

وحبيت اسأل اهل الخبره



كربوات الكالسيوم وسيترات الكالسيوم ، وكربونات الكالسيوم يعتبر قلوي جدا

للمعدة ويسبب زيادة افراز الأحماض في المعدة ، ويسبب ارتجاع الحموضة إلى الفم في حالة زيادة الجرعة ،

فهي لا تناسب وتتعب الذين يعانون من قرحة في المعدة ،، يمكنهم أن يأخذوا بدلا منها سيترات الكالسيوم . ( المعلومات مأخوذ من موقع جامعة هارفرد )


حبوب الكالسيوم تسبب زيادة الامساك وبالذات للحامل تزيد لها الإمساك
لو زادت كمية الكالسيوم في الجسم ( إذا تناولت حبوب الكالسيوم + الكالسيوم في الغذاء بكمية كبيرة ) : يمكن أن تسبب أعراض ارتفاع الكالسيوم ومنها : الغثيان ، القيء ، الارتباك ، وأعراض أخرى في الأعصاب ( المعلومات مأخوذ من موقع جامعة هارفرد )


هل فعلا هالكالسيوم قلوي جدا؟؟؟؟


الألماسه 22
الألماسه 22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلين بنات كيفكم ..

باقي على دورتي 3 ايام واليوم بديت احس بالامها ..

انا ودي هالشهر اهتم بدورتي لان الشهر اللي قبل ما اهتميت فيها

فهل اشرب الايام الاولى زنجبيل .. او ما يصلح لأن كاني اتذكر اني من زمان شربت زنجبيل ووقفت الدوره

ما ادري منه او صدفه .. ترا مو متذكره مره هو الزنجبيل او شي ثاني بس غالب الظن الزنجبيل

وبالنسبه لهرمون الحليب .. متى ابدا اخذ مراميه من اي يوم من الدوره ؟؟ وهل استمر عليه لبعد الدوره

وعادي اخذه حتى لو ما حللت وشفت كم وصلت نسبت الهرمون يعني ما ياثر ..

الله يرزقكم يارب الذريه الصالحه
وردة تحت المطر
seedrh seedrh :
السلااااااااااااااااااااام عليكم عرووووس ههههههههههههههههههههههههه اما تطيرين على مخمه يااااخف دمك ياااااشيخه الله يسعدك ويعطيك اللي في بالك والحمدلله سويت تحاليل وكل شي زين الحمدلله بس عندي صديد بالبول تكرمون بس ماراح انسى الحليب اهم شي الطوووول الله يجزاك خير على المعلوماااات انا والشوووق لاتزعلين ياااقلبي والله بنات الملف ماايقصرون بس نسهي عن بعض الردود هلاااابك بس انتي كبري الخط وحطيه باحمر وشوفي الردود بالنسبه لدورتك لااااازم تعطينا اخر 3 دورات واللي ينزل قبل الدوره عاادي انا تجيني الاربعاء ومانتزل زين الا الجمعه بالليل يعني تحري التبويض ب30 و1 و2 بس شوفي حوواء وش تقولك يعني خليك على العزل بناااااااااات بقولكم اللي ماتبي تفطر رمضااااان السنه الجايه باااذن الله تاجل الحمل بذي القعده (وحده مقروصه )وبداايه ذي الحجه
السلااااااااااااااااااااام عليكم عرووووس ههههههههههههههههههههههههه اما تطيرين على مخمه يااااخف...
الله يوفق أختك ... وعلشان كذا أقول لاتأجلين فكرة الحمل لان ماتدرين متى تحملين حاولي .. وأن شاء الله فالك الولد ..

:icon33:ابتدت تجيني الالوان اللي مش ولا بد اللي تجي قبل الدورة :icon33:

عالعموم كنت ولله الحمد متوقعة مافيه حمل هالشهر

والله يعين

يقلون أعراض الحمل مثل أعراض الدورة .. أن شاء الله حامل



سررر جروووحي

كووووين


لوووفلي قيرك

الف الف الف شكر وعسى ربي يفرحكم ويبشركم
بعيالكم
يااااصعب لحظه السونااار
القلب يرقع
بس تجنن
الله يبلغكم اللي بلغني ويفرحكم زي مافرحني
عقبال ماااحط لكم ام ديوس


وطبعاااا وشوشو وعروووسه ورده ورماد ومشاكسه وام ولدي وفتااه وامي الغاليه وحبيبه امها وساااره وام الرايه وراما ومي مي وام روان وجوود وحوواء كول وياارب ونوني وصوصيا وعزوف وفرح ووالحب الفياض ومتى تتحقق الاحلام وشهد وقطره دم وتولاي
والمتغليه وام البنوتات 5 وام الظبيات الله يشفيه وقهوه وقلب مخملي وشوكالاته وشمس وواحمد في قلبي وبناتي اكسير حياتي وبدايه وحياه الروح وغصون وسعوديه (اتمنا اني مانسيت احد )

ياااااارب يااااعزيز يااااقدير تفرح قلوبهم بالحمل
القريب وتسعد حياتهم بالاولاد الصالحين البارين
وربي احبكم وكنكم خواتي
واتمنى لكم ماتمنى لنفسي
جزاك الله خير والله يتمم عليك آمين الله يقبل الدعوة




اللي من الله حياه الله لايضيق صدرك ..وأن شاء يكون ولد أصبري .
كم طول دورتك..




الله يلحقنا خير .. ورمضان يبي يكون حر علشان نقضي بالشتاء ..