دلع بس دلع
دلع بس دلع
كيفكم صبايا - كيفك حنين شو اخبارك وشو اخبارك ام الاشبال ان شاء الله بخير انا اتابعكم باستمرار بس موعارفه ليه يطلع لي انو الي فقط 3 مشاركات في اليوم فقط
انا اشاء الله بكره يوم الاربعاء راح اعمل اشعة صبقه للانابيب دعواتكم اخوتي ان الله يسهل الي امري لان سمعت انها بتوجع وخايفه كثير
بضيف معلومه انا شريت كتاب تعرفي على هرموناتك وجنس مولودك ل لمى تركي السبيعي وكاتبه لانجاب الولد امشان الحميه الغذائيه كاتبه الافضل عدم الاعتماد كثير على الغذاء بقدر الاعتماد على توقيت الجماع والاغتسال المهبلي وتقول يفضل الجمع بين الغذاء وتوقيت الجماع والاغتسال في يوم الاباضه
كمان عايزه اسأل اذا وحده من الصبايا تعرف دكتوره شاطره لمتابعة التبويض بالسونار في الدمام تقولي في اي مستوصف وشكرا
**بنت التميمي**
بنت التميمي ليش ماتشربي قرفة تنزل الدورة على طول انا زيك تأخرت علي الدورة وشكيت انه حمل بس لما شربت القرفة ومشيت شوي في الحوش بعدها نزلت وارتحت من التوتر اللي كنت فيه اهم شي تشربيها لوحدها بدون الاعشاب الثانية وفالك العافية ان شاء الله
بنت التميمي ليش ماتشربي قرفة تنزل الدورة على طول انا زيك تأخرت علي الدورة وشكيت انه حمل بس لما...
مشكووورة حبيتي مشكلتي بديت بالفاستوون .. اذا خلصتة بشرب قرفه:27:
ماقصرتي.. والله يرزقك ماتتمني
ok%100
ok%100
كيف حالك ياقلبي انا شفت جربتك بالملف اللي راح وانتي اعتقد استخدمت كلوميد اسدحي تجربتك وايش تنصحيني فية:27:
كيف حالك ياقلبي انا شفت جربتك بالملف اللي راح وانتي اعتقد استخدمت كلوميد اسدحي تجربتك وايش...
هلا وغلا

انا يا ئلبي حاولت احمل 4 شهور كل شهر بطريقة مختلفة
اول شهر اخذت الكلوميد والإبرة والشراب القلوي 3 ايام لكن استخدمت للأسف البيكربونات قبل الجماع ومنعت الحمل
الشهر الثاني = عشبة المينة ومرميه وشراب قلوي وبرضووووو بيكربونات سويتن فريش
الشهر الثالث نفس الشي برضو مافي حمل
الشهر الرابع = خلطة عيون الوليد فقط وشراب قلوي شوووويه وقلت ماني مسويه غسول بيكربونات
الا انا حملت بكيس فارغ ( بخيله ):hahaha:
وبعد التنظيف صرت اشرب اعشاب كل يوم وفوليك وزيت كبد الحوت وعسل وطلح نخيل عشان انشط المبايض وترجع الدورة
الا انا حملت بعد التنظيف بسبوعين :35: سبحان الله
والسونار قال بنت بنص الخامس لكن مازلت عندي امل
وماني حاسة انها بنت :06:
نصيحتي لك وللبنات تاخذو كلوميد وضروري الإبرة بعده والجماع بعد الإبرة اقل شي 30 ساعة
وربك اللي كاتبه يصير اولاً وأخيراً
أروع أمرأة
أروع أمرأة
سعوديه حنونه الف شكر لك اختي توني اشوف ردك جزاااااااااااااااااااااااااااااك الله خير :)
سعوديه حنونه الف شكر لك اختي توني اشوف ردك جزاااااااااااااااااااااااااااااك الله خير :)
يابنات الله يسعدها دنيا ودين اللي ترد صار عندي حجم البويضة 20 واخذت ابرة تفجير 5000 متى الوقت المناسب للجماع لانجاب ولد بعد مشيئة الله ردو بسرعه بسرعه بسرعه أنا في انتظاركم
~~~ام الاشبال~~~~
يابنات الله يسعدها دنيا ودين اللي ترد صار عندي حجم البويضة 20 واخذت ابرة تفجير 5000 متى الوقت المناسب للجماع لانجاب ولد بعد مشيئة الله ردو بسرعه بسرعه بسرعه أنا في انتظاركم
يابنات الله يسعدها دنيا ودين اللي ترد صار عندي حجم البويضة 20 واخذت ابرة تفجير 5000 متى الوقت...
بسرررررررعة بسرررررررعة ابحثي في قوقل

ولا اتصلي فورااااااااااا على دكتورتك؟؟؟؟؟؟

ارجووك اختي لاااااتضيعين فرصة زي هذي

والله ماعمري جربتهااااا=لذلك ماعندي علم

:06:
ارجوووووووك تصرفي باسرع مايمكن=لكن قبل 24 ساعة لاااااااا=وتاكدي ياقمرررر