السلام عليكم خواتي
الف مبروك لكل اللي طلعت حامل هالشهر...
والله يرزق كل محرومه...ان شاء الله.....
عندي سؤال....اذا عملت اختبار حمل فالبيت قبل الدوره باسبوع هل يبين...ولا لا...
لانه مافيني صبر باقي للدوره اسبوع....
ياهلا فيج ام منصور
شوفي ياحبي التحليل الافضل بعد الدورة
والشغلة تختلف من وحدة لثانية تدرين ليه؟
لان حسب نسبة هرمون الحمل عندك يعني اذا الهرمون نسبته عالية يبين واذا لا فمستحيل راح يبين وضيفيلها نوع التحليل
في انواع مكتوب عليها انها تستعمل قبل الدورة شوفي هذي الانواع بلكي تفيدك
وفي الحل الافضل وهو تحليل الدم هذا مافي بعده نقاش ابداااااا
انا استخدمت تحليل مكتوب عليه قبل الدورة بثلاث ايام وطلع سلبي وقاعدة انتظرها للمحروسة تجي والحمد لله رب العالمين
ربي يرزق كل من تتمنى الحمل هالشهر وبتوام اولاد وانا معاهم (يعني اذا مو هالشهر اللي بعده خخخخخ متواضعة حييييل)
شوفي ياحبي التحليل الافضل بعد الدورة
والشغلة تختلف من وحدة لثانية تدرين ليه؟
لان حسب نسبة هرمون الحمل عندك يعني اذا الهرمون نسبته عالية يبين واذا لا فمستحيل راح يبين وضيفيلها نوع التحليل
في انواع مكتوب عليها انها تستعمل قبل الدورة شوفي هذي الانواع بلكي تفيدك
وفي الحل الافضل وهو تحليل الدم هذا مافي بعده نقاش ابداااااا
انا استخدمت تحليل مكتوب عليه قبل الدورة بثلاث ايام وطلع سلبي وقاعدة انتظرها للمحروسة تجي والحمد لله رب العالمين
ربي يرزق كل من تتمنى الحمل هالشهر وبتوام اولاد وانا معاهم (يعني اذا مو هالشهر اللي بعده خخخخخ متواضعة حييييل)
لاتعتمدوا على التحليل المنزلي
يقيني بالله تفسير توأم بنات ولد والله أعلم اليوم شفت تفسير شذا الجنان
وإللي شاكة إنها حامل تضع أصبعها في السره وإذا فيه نبض مو حامل
وإذا مافيه نبض حامل جربتها في بناتي
قريت في كتاب إنه يدل على التبويض فإذا كان قوي النبض فدليل تبويضك ماشاء الله كويس ماأدري عن صحة المعلومة
يقيني بالله تفسير توأم بنات ولد والله أعلم اليوم شفت تفسير شذا الجنان
وإللي شاكة إنها حامل تضع أصبعها في السره وإذا فيه نبض مو حامل
وإذا مافيه نبض حامل جربتها في بناتي
قريت في كتاب إنه يدل على التبويض فإذا كان قوي النبض فدليل تبويضك ماشاء الله كويس ماأدري عن صحة المعلومة
يقيني بالله :
ياهلا فيج ام منصور شوفي ياحبي التحليل الافضل بعد الدورة والشغلة تختلف من وحدة لثانية تدرين ليه؟ لان حسب نسبة هرمون الحمل عندك يعني اذا الهرمون نسبته عالية يبين واذا لا فمستحيل راح يبين وضيفيلها نوع التحليل في انواع مكتوب عليها انها تستعمل قبل الدورة شوفي هذي الانواع بلكي تفيدك وفي الحل الافضل وهو تحليل الدم هذا مافي بعده نقاش ابداااااا انا استخدمت تحليل مكتوب عليه قبل الدورة بثلاث ايام وطلع سلبي وقاعدة انتظرها للمحروسة تجي والحمد لله رب العالمين ربي يرزق كل من تتمنى الحمل هالشهر وبتوام اولاد وانا معاهم (يعني اذا مو هالشهر اللي بعده خخخخخ متواضعة حييييل)ياهلا فيج ام منصور شوفي ياحبي التحليل الافضل بعد الدورة والشغلة تختلف من وحدة لثانية تدرين...
صللي ركعتين واقرأي سوورة البقرة وسوي التحليل وبإذن الله بتلاقين خطين
الله يطمن قلبك بهالرد ريحتيني
ان شاء الله يرزقنا ويرزقك توأم عيال
الله يرزقك اثنين زية ببطن وحدة
لاتضيقين صدرك على ناس جااااااااااااااااااهلة عسى الله يرزقك بر بنياتك ويخليهن لك
واللي رزقك البنت قاااااااااااادر انه يرزقك بعدهن توم عيال
الله يصلحك على اعصابي وانا انزل والله انياردد ***** الله حمل ان شاء الله حمل
بس معليش مادام ماشرفت فيه امل الله يرزقك اللي فيه الصالح
يارب يكون هذا صداع الوحم وماتشوفين دورتك الا بعد النفاس
الله يطمن قلبك بهالرد ريحتيني
ان شاء الله يرزقنا ويرزقك توأم عيال
الله يرزقك اثنين زية ببطن وحدة
لاتضيقين صدرك على ناس جااااااااااااااااااهلة عسى الله يرزقك بر بنياتك ويخليهن لك
واللي رزقك البنت قاااااااااااادر انه يرزقك بعدهن توم عيال
الله يصلحك على اعصابي وانا انزل والله انياردد ***** الله حمل ان شاء الله حمل
بس معليش مادام ماشرفت فيه امل الله يرزقك اللي فيه الصالح
يارب يكون هذا صداع الوحم وماتشوفين دورتك الا بعد النفاس
الصفحة الأخيرة
سعودية خليكي متفائلة لان التفائل والامل نص العلاج
سر جروحي ....يارب يسمع منك ونكون كلنا حوامل بتوائم هههههه
ونقلب لتجمع حوامل التوائم
حلو كثييير هذا الحلم
بس على الاقل الحلام مشروعة وماعليها حساب هههه
انا مانزلت الدورة اليوم وعندي صداع وطبيعتي قبل لا تجي الدورة بيوم او بنفس اليوم يصير صداع وبعد ماادري
الامر بيد الله
واحلامي صايرة خرابيط مالها اول ولا اخر
يوم احلم بتوام بنات ويوم بنت وولد ويوم ولد لوحده وكل يوم شكل من كثر التفكير وزوجي يكول من كثر ماتفكرين اتركي الموضوع ولا تفسرين شي مو زين تفسرين ادفعي صدقة واسكتي احسن
عنده حق اقتنعت
وهاي اني نتظرة وساكتة
تحياتي للجميع