حبيبةأمها :
السلام عليكم ياغاليات لين الحين صامدة ولا في اي بوادر ولادةالسلام عليكم ياغاليات لين الحين صامدة ولا في اي بوادر ولادة
الله يسلمك يالغالية امورنا تسرك
ياااااااااارب يجعل الاشعة سهلة ميسرة وتجين تبشريننا انك سليمة وكل شي تماااااااااااااااام
انا الحين اخذ كلوميد الله كريم
يااااااااااارب يا اوكي يكون مافي رحمك ذكر سليم معاااااافى
يااااااااااااااااااااقلبي ليش هالبروووووود كان سألتي دكتورتك والأفضل ارجعي تأكدي ان البويضة نزلت لأن فيه بعض الحالات ماتنزل وماتستفيدين شي
بعدين مو شرط 36 ساعة على حسب قوة الابرة اللي انتي ماخذة
الله لايضيع لك تعب
آآآآآآآآآآآآآآآمين الله يستجيب دعوتك يالغالية
امشي على كلام دكتورتك بس مو ضارك لو قللتي حليب مو حرمان تقليل
وكثرتي بوتاسيوم من الأكل مو حبوب
وكثري ملح
الله يرزقك
ايه تستخدم انا صار لي 3 اسابيع اخذها وبوقفها ايام التبويض
الزنجبيل والملح يرققن البويضة
الله يرزقك توأم سليم معافى
روحي للدكتورة وخليها تآخذ مسحة وتقول لك اذا رحمك حمضي او لأ
انا سويتها الشهر اللي قبل اللي راح وقالت الحمد لله مو حمضي مع اني ماكنت اكل لاموز ولا اي شي وهالشهر زيك من كثر الموز والسعرات الحرارية والبوشار والله صرت بطة بشهر من 61 الى 68 ونفسيتي متأزمة من زيادة وزني مع اني ماوصلت مرحلة الخطر لأن طولي 165 بس فرررررررق ملابسي ضاقت علي ونفسيتي شانت
الله لايضيع لنا تعب
الله يفرجلك ويسهل ولااااادتك يارب
ياااااااااارب يجعل الاشعة سهلة ميسرة وتجين تبشريننا انك سليمة وكل شي تماااااااااااااااام
انا الحين اخذ كلوميد الله كريم
يااااااااااارب يا اوكي يكون مافي رحمك ذكر سليم معاااااافى
يااااااااااااااااااااقلبي ليش هالبروووووود كان سألتي دكتورتك والأفضل ارجعي تأكدي ان البويضة نزلت لأن فيه بعض الحالات ماتنزل وماتستفيدين شي
بعدين مو شرط 36 ساعة على حسب قوة الابرة اللي انتي ماخذة
الله لايضيع لك تعب
آآآآآآآآآآآآآآآمين الله يستجيب دعوتك يالغالية
امشي على كلام دكتورتك بس مو ضارك لو قللتي حليب مو حرمان تقليل
وكثرتي بوتاسيوم من الأكل مو حبوب
وكثري ملح
الله يرزقك
ايه تستخدم انا صار لي 3 اسابيع اخذها وبوقفها ايام التبويض
الزنجبيل والملح يرققن البويضة
الله يرزقك توأم سليم معافى
روحي للدكتورة وخليها تآخذ مسحة وتقول لك اذا رحمك حمضي او لأ
انا سويتها الشهر اللي قبل اللي راح وقالت الحمد لله مو حمضي مع اني ماكنت اكل لاموز ولا اي شي وهالشهر زيك من كثر الموز والسعرات الحرارية والبوشار والله صرت بطة بشهر من 61 الى 68 ونفسيتي متأزمة من زيادة وزني مع اني ماوصلت مرحلة الخطر لأن طولي 165 بس فرررررررق ملابسي ضاقت علي ونفسيتي شانت
الله لايضيع لنا تعب
الله يفرجلك ويسهل ولااااادتك يارب
الصفحة الأخيرة
اللهم امين امين امين
انا قرات ان الجنزبيل يرقق البويضه ويارب يا كريم ارزق تولاى وكل من تتمنى بالتؤم الذكور المعافين الصالحين يارب
والله ما عندى علم لكن اسال الله رب السموات والارض الرحمان الرحيم مالك الملك ان يرزقك وكل بنات التجمع بالتؤم الذكور الصالحين