نونييييي
نونييييي
بنات جاوبوني خلصت الحبحب والموز اللي بالمدينه اشرطة البي اتش مش راضيه تصير زرقه اوخضره معقوله رحمي حامض انا تازمت النفسيه عندي ادعولي احمل بتوئم ذكور
بنات جاوبوني خلصت الحبحب والموز اللي بالمدينه اشرطة البي اتش مش راضيه تصير زرقه اوخضره معقوله...

اللهم امين امين امين


انا قرات ان الجنزبيل يرقق البويضه ويارب يا كريم ارزق تولاى وكل من تتمنى بالتؤم الذكور المعافين الصالحين يارب


والله ما عندى علم لكن اسال الله رب السموات والارض الرحمان الرحيم مالك الملك ان يرزقك وكل بنات التجمع بالتؤم الذكور الصالحين
شمس الرياض88
شمس الرياض88
لاتنسون الصد قه يابنات
حبيبةأمها
حبيبةأمها
السلام عليكم ياغاليات
لين الحين صامدة ولا في اي بوادر ولادة
حــنــيــن
حــنــيــن
السلام عليكم ياغاليات لين الحين صامدة ولا في اي بوادر ولادة
السلام عليكم ياغاليات لين الحين صامدة ولا في اي بوادر ولادة
الله يسلمك يالغالية امورنا تسرك

ياااااااااارب يجعل الاشعة سهلة ميسرة وتجين تبشريننا انك سليمة وكل شي تماااااااااااااااام


انا الحين اخذ كلوميد الله كريم

يااااااااااارب يا اوكي يكون مافي رحمك ذكر سليم معاااااافى

يااااااااااااااااااااقلبي ليش هالبروووووود كان سألتي دكتورتك والأفضل ارجعي تأكدي ان البويضة نزلت لأن فيه بعض الحالات ماتنزل وماتستفيدين شي
بعدين مو شرط 36 ساعة على حسب قوة الابرة اللي انتي ماخذة
الله لايضيع لك تعب

آآآآآآآآآآآآآآآمين الله يستجيب دعوتك يالغالية

امشي على كلام دكتورتك بس مو ضارك لو قللتي حليب مو حرمان تقليل
وكثرتي بوتاسيوم من الأكل مو حبوب
وكثري ملح
الله يرزقك

ايه تستخدم انا صار لي 3 اسابيع اخذها وبوقفها ايام التبويض
الزنجبيل والملح يرققن البويضة
الله يرزقك توأم سليم معافى

روحي للدكتورة وخليها تآخذ مسحة وتقول لك اذا رحمك حمضي او لأ
انا سويتها الشهر اللي قبل اللي راح وقالت الحمد لله مو حمضي مع اني ماكنت اكل لاموز ولا اي شي وهالشهر زيك من كثر الموز والسعرات الحرارية والبوشار والله صرت بطة بشهر من 61 الى 68 ونفسيتي متأزمة من زيادة وزني مع اني ماوصلت مرحلة الخطر لأن طولي 165 بس فرررررررق ملابسي ضاقت علي ونفسيتي شانت
الله لايضيع لنا تعب

الله يفرجلك ويسهل ولااااادتك يارب
طير الحرم
طير الحرم
هلا بنات اتمنى انكم جميعا بصحه وعافيه..بسالكم لوسمحتو هل يحدث حمل بعد الدوره مباشره ؟؟