سعودية حنونة=منتظرينك الاربعااااااء يارب تبشريننا
حنيييييييييييين وطير الحرم نور الملف اثاريكم دخلتواااااا
يابنات اللهم لك الحمد كشفت كم مرة على الرحم =ماشاء الله تبارك الله==بس ترى مو من الموز ولا البطيخ
لاااااا=الغسول=الملح الخشن= مسك الطهارة
والنظافة ايام الدورة الباقي ماله دخل الا في البويضة وسمكها والتقاطها للحيمن
ام معتز4
•
نونيييي-حنين -ام الاشبال
وجميع من في التجمع الله يرزقكم من واسع فضله وتكونون بعد تسعة اشهر جايبين احلى توائم ذكور وانتم باتم الصحه والعافيه
نونييييي ==الله يرزقك زي الصوره اللي حاطتها بتوقيعك وازود بعد الله قادر وانا معك امين
وجميع من في التجمع الله يرزقكم من واسع فضله وتكونون بعد تسعة اشهر جايبين احلى توائم ذكور وانتم باتم الصحه والعافيه
نونييييي ==الله يرزقك زي الصوره اللي حاطتها بتوقيعك وازود بعد الله قادر وانا معك امين
ام معتز4
•
غاليتي ام الاشبال كيف طريقة الغسول لان عندي بودرة البيكربونات كم المقدارودرجة حرارة الماء لاني خايفه تقتل الحيوانات المنويه
الله يرزقك وتحملين باحلى توائم ذكور صالحين
الله يرزقك وتحملين باحلى توائم ذكور صالحين
ملعقة بيكربونات لكل ليتر ماء=والماء يكون مغلي
ومبرد ولكن ليس في الثلاااااجة= يعني يكون مثل ماء الصنبور العادي=واعتقد عادي يكون دافي قليلااااااا
عجزت اعبر=خخخخخ
عربي==وعامي
ومبرد ولكن ليس في الثلاااااجة= يعني يكون مثل ماء الصنبور العادي=واعتقد عادي يكون دافي قليلااااااا
عجزت اعبر=خخخخخ
عربي==وعامي
الصفحة الأخيرة
يارب يا كريم ارزق ام ريما توام ذكور ياااارب
كلامها صح 100% لكن الحمية لنا احنا اللي ماننوي اخذ ابرة تفجيرية
اسمعي كلااااام الدكتورة
الحمد لله على كل حال نزول الدورة بانتظاااام نعمة لااااانعرف قيمتها الا اذا تاخرت
وابعدي عن كل اسباب تاخرها مثل المنشطات
حبة يوميا=وتنفع وقت الدورة عااااادي=والزنجبيل والملح ترقق البويضة
انا كنت متاكدة انها 36 بس خفت اكون غلطت في قوة الابرة
عموما قبل 36 ساعة لاااااااا
غريبة؟؟؟؟؟؟
انتي ماعليك الا من الرحم دش مهبلي بالبيكربونات يوميا
اهم شيئ الرحم مو الجسم
جزاك ربي خير على التذكير
له ساااااااااعة حددها ربي لاااااتتعبثين وتاخذين زيت خروع وخرابيط
لاااااا ياعيوني
خليه يجي في ساعته المحددة:35: