حبيبة امها انتي قالولك ولد؟؟؟
عملتي نظام ولا
ok%100
•
ريمـــااا :
وعليكم السلام الله يهون عليك يارب وتفرحين باحلى ولد لاتستعجلين بتولدين ان شالله ماراح يجلس في بطنك خخخخخخخخخخوعليكم السلام الله يهون عليك يارب وتفرحين باحلى ولد لاتستعجلين بتولدين ان شالله ماراح يجلس...
بل نعم للغسول==بغض النظر عن انه يؤخر الحمل هذي غلطتنا لاننا نكثر الكمية
لكن شفت منه نتائج رااااائعة=
للامااااااااااانة انا استخدم الابيض من عبد الصمد مع ماء ورد
وناااسبني=بس فيه بنات يقولون للدواليب
وكله خرط لان زوجي دخل يسال البائع قال هذا مسك لطهارة الحريم؟؟؟؟
ممتاز يانملة
شوفيه قدامي والله بس ماذقته ما احبه
ولكن ساتجررررعه
اجل بعذرك==خخخخخخ
نصيحة ارقصي مصري وسعودي =وديسكو بعد
وتعشي=ومن المناسبة على المستشفى يكون فتح
10 ونصصصصص==خخخخخ
ياسلااااام على السكر حنين
شوفي مسك الطهارة عند عبد الصمد القرشي=اللي قال عنه الرسول تتبعين اثر الدم به
بقطنة تمسحين اخر يوم الدورة=بقطن من جواااا=اكركم الله=والاسود الكل يمدحه=ينشط المبايض وينظف الرحم ويمنع الافرااااازات
خخخخ الشهر هذا ابلعب شبرا امرا شمس نجوم
عندي اجااااازة
وبدون خرابيط :42:واللي بعده بعد:icon28:
وبعده الله يعين
لكن شفت منه نتائج رااااائعة=
للامااااااااااانة انا استخدم الابيض من عبد الصمد مع ماء ورد
وناااسبني=بس فيه بنات يقولون للدواليب
وكله خرط لان زوجي دخل يسال البائع قال هذا مسك لطهارة الحريم؟؟؟؟
ممتاز يانملة
شوفيه قدامي والله بس ماذقته ما احبه
ولكن ساتجررررعه
اجل بعذرك==خخخخخخ
نصيحة ارقصي مصري وسعودي =وديسكو بعد
وتعشي=ومن المناسبة على المستشفى يكون فتح
10 ونصصصصص==خخخخخ
ياسلااااام على السكر حنين
شوفي مسك الطهارة عند عبد الصمد القرشي=اللي قال عنه الرسول تتبعين اثر الدم به
بقطنة تمسحين اخر يوم الدورة=بقطن من جواااا=اكركم الله=والاسود الكل يمدحه=ينشط المبايض وينظف الرحم ويمنع الافرااااازات
خخخخ الشهر هذا ابلعب شبرا امرا شمس نجوم
عندي اجااااازة
وبدون خرابيط :42:واللي بعده بعد:icon28:
وبعده الله يعين
ام معتز4 :
حنين مسك الطهاره الاسود عند عبد الصمد القرشي يقوي المبايض وينظف والرسول صلى الله عليه وسلم اوصى فيه---ياشين اللقافه الله يردك سالمه غانمه لبلادكحنين مسك الطهاره الاسود عند عبد الصمد القرشي يقوي المبايض وينظف والرسول صلى الله عليه وسلم اوصى...
ياااااااااااااااهلا والله باللقافة اللي زي لقافتك ياعسل <<<< تحاول تشعر!
المهم لا لقافة ولا شي بالعكس شكرا
وبالنسبة للرجعة لأرض الوطن بعيدة شوي يعني مو قبل 5 سنين والله يستر ان خلصت المدة مايمدد بعد
تعبوا العيال كل كم سنة ببلد
صار لنا 13 سنة برا المملكة والشيخ مو ناوي يرجع
يقول هنا غربة والرياض غربة على الأقل برا احسن (مالنا احد بالرياض بالذات هو لا أهل ولا أصحاب)
نفسي عياللي يدرسون بديرتهم ويخالطون اطفال سعوديين كل كم سنه وهم متكلمين لغة البلد اللي حنا فيه
الله يعين بس
المهم لا لقافة ولا شي بالعكس شكرا
وبالنسبة للرجعة لأرض الوطن بعيدة شوي يعني مو قبل 5 سنين والله يستر ان خلصت المدة مايمدد بعد
تعبوا العيال كل كم سنة ببلد
صار لنا 13 سنة برا المملكة والشيخ مو ناوي يرجع
يقول هنا غربة والرياض غربة على الأقل برا احسن (مالنا احد بالرياض بالذات هو لا أهل ولا أصحاب)
نفسي عياللي يدرسون بديرتهم ويخالطون اطفال سعوديين كل كم سنه وهم متكلمين لغة البلد اللي حنا فيه
الله يعين بس
الصفحة الأخيرة
بس مو مقتنعه :(