~~~ام الاشبال~~~~
ااااااااه ياضرسي؟؟؟؟

بنات فيه سحب للعصب بالليزر
ياربي الطب تطور في كل المجالات الا طب الاسنان؟؟؟؟؟؟؟؟

سحب عصب بدبوس؟؟؟؟؟؟؟ ياااالهوي







ok%100
ok%100
عموما حتى لو طعت بنت بتكون ضيفه لأنها جات بدون تخطيط

ووحمها خفيف والى الأن ماجات حموضة ولله الحمد حبيته البيبي دا
حبيبةأمها
حبيبةأمها
اوكي لاوالله ماسويت شي معين وبس على يوم التبيويص واكتشفت ان كل واحد حسب لي يوم تبويض غير وبس
أم الاشبال ابشري اهم شي احضررررررررر وراح اخبركم نتيجة الرقص خخخخخخخخ
حــنــيــن
حــنــيــن
ام الأشبال شوووووكررررررررن ع التوضيح ياقلبي


نفسي اكمل السهرة معاكم بس قفلت عيوني الساعة 4 جاني النوم

وماوراي صلاة عشان اقاوم

في حفظ المولى عز وجل

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه وهو خير الحافظين
~~~ام الاشبال~~~~
ياااااااااااااااهلا والله باللقافة اللي زي لقافتك ياعسل <<<< تحاول تشعر! المهم لا لقافة ولا شي بالعكس شكرا وبالنسبة للرجعة لأرض الوطن بعيدة شوي يعني مو قبل 5 سنين والله يستر ان خلصت المدة مايمدد بعد تعبوا العيال كل كم سنة ببلد صار لنا 13 سنة برا المملكة والشيخ مو ناوي يرجع يقول هنا غربة والرياض غربة على الأقل برا احسن (مالنا احد بالرياض بالذات هو لا أهل ولا أصحاب) نفسي عياللي يدرسون بديرتهم ويخالطون اطفال سعوديين كل كم سنه وهم متكلمين لغة البلد اللي حنا فيه الله يعين بس
ياااااااااااااااهلا والله باللقافة اللي زي لقافتك ياعسل <<<< تحاول تشعر! المهم لا...
الغربة ياحنين في كل مكان الدنيا اشغلت الناس
وغمرتهم في حبها وحب المال والولد
صرنا اغراب في وسط حبايبنا
الكل يسكر بااااابه ويتعلل بالاشغال ولااااا السفر
حاولي تاقلمين نفسك وعيالك داخليا على اي مكان علشان ماتتعب نفسيتكم:06: