ميمي
يباااااااااااااااااااااااااااااااااان ان شاء الله روحي حللي وقبلها صللي ركعتين وادعي ربك
وتعالي بشرينا
السلام عليكم
والله العظيم مدري ايش اقول لكن قدر الله وماشاء فعل
الحمدلله على حااااااال اللهم لا اعتراض على حكمتك يارب
:44::44::44::44:
المهم الدورررررررررررره نزلت اليوم خافت من موعد التحليل سبحان والله اول مره تنزل كذا والم فظيع ارحامي احسها بتتقطع من قوة الالم
والله بكيت لين ماقلت بس:icon33::icon33: ما بكيت لانها نزلت لا بكيت على زوجي المسكين عيشته في رعب الحمل حتى يقول انتبهي لاتشيلين شي ثقيل والله مدري ايش اقوله.. كان متحمس اليوم مره يبي يعرف نتيجة التحليل :icon33: :44:
راح نبدأ المعاناة من جديد ادويه واعشاب وملح وووو :icon33:
اللهم يااااارب ارزقنا الحمل بالولد عاجلا غير اجل ولا تحرمنا يارب
والله العظيم مدري ايش اقول لكن قدر الله وماشاء فعل
الحمدلله على حااااااال اللهم لا اعتراض على حكمتك يارب
:44::44::44::44:
المهم الدورررررررررررره نزلت اليوم خافت من موعد التحليل سبحان والله اول مره تنزل كذا والم فظيع ارحامي احسها بتتقطع من قوة الالم
والله بكيت لين ماقلت بس:icon33::icon33: ما بكيت لانها نزلت لا بكيت على زوجي المسكين عيشته في رعب الحمل حتى يقول انتبهي لاتشيلين شي ثقيل والله مدري ايش اقوله.. كان متحمس اليوم مره يبي يعرف نتيجة التحليل :icon33: :44:
راح نبدأ المعاناة من جديد ادويه واعشاب وملح وووو :icon33:
اللهم يااااارب ارزقنا الحمل بالولد عاجلا غير اجل ولا تحرمنا يارب
سعوديه حنونه :
السلام عليكم والله العظيم مدري ايش اقول لكن قدر الله وماشاء فعل الحمدلله على حااااااال اللهم لا اعتراض على حكمتك يارب :44::44::44::44: المهم الدورررررررررررره نزلت اليوم خافت من موعد التحليل سبحان والله اول مره تنزل كذا والم فظيع ارحامي احسها بتتقطع من قوة الالم والله بكيت لين ماقلت بس:icon33::icon33: ما بكيت لانها نزلت لا بكيت على زوجي المسكين عيشته في رعب الحمل حتى يقول انتبهي لاتشيلين شي ثقيل والله مدري ايش اقوله.. كان متحمس اليوم مره يبي يعرف نتيجة التحليل :icon33: :44: راح نبدأ المعاناة من جديد ادويه واعشاب وملح وووو :icon33: اللهم يااااارب ارزقنا الحمل بالولد عاجلا غير اجل ولا تحرمنا ياربالسلام عليكم والله العظيم مدري ايش اقول لكن قدر الله وماشاء فعل الحمدلله على حااااااال...
لاتزعلي قدر ومكتوب يمكن لوحملتي هذا الشهر كان بنت يعني كل تاخيره فيها خيرة ربك كريم ورحيم بعبادة والله ان نطرد ورا الولد وماندري وين الخير بس الخيرة فيما اختارها الله وربي يعوض تعبك بتوائم اولاد انتي وانا وكل اللي في المنتدى
مشاكسة مالها منافس :
لاتزعلي قدر ومكتوب يمكن لوحملتي هذا الشهر كان بنت يعني كل تاخيره فيها خيرة ربك كريم ورحيم بعبادة والله ان نطرد ورا الولد وماندري وين الخير بس الخيرة فيما اختارها الله وربي يعوض تعبك بتوائم اولاد انتي وانا وكل اللي في المنتدىلاتزعلي قدر ومكتوب يمكن لوحملتي هذا الشهر كان بنت يعني كل تاخيره فيها خيرة ربك كريم ورحيم بعبادة...
نداء الى ام التوائم ام الاشبال
الكلوميد عادي يستخدم بعد الدورة والا في اي وقت
:arb::arb:
اللي عندها معلومة تظيفها لي
الكلوميد عادي يستخدم بعد الدورة والا في اي وقت
:arb::arb:
اللي عندها معلومة تظيفها لي
الصفحة الأخيرة
وودي بتوأم يملون علينا فراغنا
الله يرزقني بهم هالشهر انك سميع مجيب الدعاء
ياااااااااااااااارب نحمل كلنا هالشهر وانتي معانا بتوأم عيال دون زيادة او نقصان
الله يخليلك بناتك وابوهم
ومتى ماحسيتي نفسك مستعدة اهلا وسهلا
اللهم آمين الله يصبرنا على الغربة
تصدقين من كثر ماتعودنا ع الترحال صرت اذا قعدنا بالسعودية اكثر من شهر احن للديرة اللي حنا فيها
لأن بيتك هو مملكتك وين ماكان:44:
ياااااااااااااااارب تكوني حااااااااااااامل
الله يجزاك خير على التذكير
والله لايضيع لك تعب
بيتك ومحللك
إلك الصدر وإلنا العتبة ( اتدرب عسان ان رحنا سوريا ههههههههه )
اذا بنتك فووووووق السنة توكلي على الله