مشاكسة مالها منافس
نداء الى ام التوائم ام الاشبال الكلوميد عادي يستخدم بعد الدورة والا في اي وقت :arb::arb: اللي عندها معلومة تظيفها لي
نداء الى ام التوائم ام الاشبال الكلوميد عادي يستخدم بعد الدورة والا في اي وقت ...
بنات فية خلطة تجعل الجسم قلوي لقيتها من خلال حومتي بالمنتديات

وهي ملعقة عسل سدر+موية ورد+ماء+ملح

وهذي صورة عشان ام الاشبال ماتزعل:arb::arb:
هذول عيالك ام الاشبال محمد واحمدتراني سميتهم لاتغيرين اساميهم
بنات دعواتكم لية ان البويضة يكبر حجمها واحمل بولد يارب ترزقنا يارب تعبنا وتعبت نفسيتنا
ok%100
ok%100
نداء الى ام التوائم ام الاشبال الكلوميد عادي يستخدم بعد الدورة والا في اي وقت :arb::arb: اللي عندها معلومة تظيفها لي
نداء الى ام التوائم ام الاشبال الكلوميد عادي يستخدم بعد الدورة والا في اي وقت ...
نو يا ئلبي مو اي وقت

تاخذيها ابتدأً من تاني يوم بالدورة , وفي دكتورات يقولو من ثالث يوم من الدورة
المهم حبتين باليوم لمدة 5 ايام
وتروحي تتابعي التبوض اليوم ال 12 من الدورة واذا ما قدرتي بالكثير اليوم ال 13
عشان راح تقولك تعالي اليوم ال 14 اعطيكي ابرة تفجير
ok%100
ok%100
بس لازم تشربي مويه كثيررررر واناناس

عشان تكبر البويضه
ام ورفه
ام ورفه
اهلين بنات
اشتئت الكووووووووون
حيا الله العضوات الجديدات والله يعينكم على التعب الجسدي والنفسي
ام الاشبال الله يشفيك لا وجع الاوجع الضرس ولا هم الاهم العرس والله ان هم الولد اشد من العرس
حنونه الله يعوض صبرك خير والخيره فيما اختارها الله وكثري استغفار
بنات اخباركم بنت التميمي وحنين ونونني وريما وام البنات وعيونك احلا
والبنات الباقيات بلا اسماء وبلا عدد ان شاء الله ربي يرزقنا على قد نياتنا وبرزقنا بالذكور الصالحين اللهم ااااااااااااامين
حــنــيــن
حــنــيــن
اهلين بنات اشتئت الكووووووووون حيا الله العضوات الجديدات والله يعينكم على التعب الجسدي والنفسي ام الاشبال الله يشفيك لا وجع الاوجع الضرس ولا هم الاهم العرس والله ان هم الولد اشد من العرس حنونه الله يعوض صبرك خير والخيره فيما اختارها الله وكثري استغفار بنات اخباركم بنت التميمي وحنين ونونني وريما وام البنات وعيونك احلا والبنات الباقيات بلا اسماء وبلا عدد ان شاء الله ربي يرزقنا على قد نياتنا وبرزقنا بالذكور الصالحين اللهم ااااااااااااامين
اهلين بنات اشتئت الكووووووووون حيا الله العضوات الجديدات والله يعينكم على التعب الجسدي والنفسي...
الحمد لله على كل حال لعل في الأمر خيرة
القااااااااااااادم أحلى ان شاء الله



احسها تجيييييييييييييييييب المرض



آآآآآآآآآآآآآآآآمين

امرنا تسرك ان شاء الله

بكرة آخر يوم لي بالكلوميد ويوم الأثنين موعد تشييك ع البويضات
الله يستر:time: