حــنــيــن
حــنــيــن
السلام عليكم تعالوا طمنوني الدورة لها خمس شهور تجي بموعدها وكنت مأخذ مانع بس كنت اسوي عزل وهذا الشهر فكرت بالحمل واليوم الدورة متأخرة لها3أيام سويت اليوم تحليل:35:وماطلع الاخط واحد يعني مافي حمل :icon33:تعالوا ساعدوني وطمنوني يمكن يبان بعد كم يوم :44:لاني خايفة وش سبب عدم الحمل مع العلم انه ماأشعر الا بنغزات بسيطه بصدري ودوخه بسيطة بعض الوقات محتاره ماادري وش اسوي :39: يلرب ترزقني توائم:arb::arb:الذكور تامين الخلق والخلقة آمين
السلام عليكم تعالوا طمنوني الدورة لها خمس شهور تجي بموعدها وكنت مأخذ مانع بس كنت اسوي عزل وهذا...
ايه يااااااااااااااقلبي هو نفسه لاتخافي
آم البنات80
آم البنات80
فيه اختنا ام البنااااااات بس توها حملت وان شاء المولى يكون مافي رحمها ذكر سليم معافى الله يفرج عنك يارب ياقلبي على جارتك اللهم آجرها في مصيبتها واخلفلها خيرا منها الله يصبرها ويجبر مصابها ويكون بعونها خليك معاها لا تخلينها مسيكينه يارب ساعدها على الصبر على هذا البلاء وعوضها بخيري الدنيا والآخرة
فيه اختنا ام البنااااااات بس توها حملت وان شاء المولى يكون مافي رحمها ذكر سليم معافى الله يفرج...
هلا اختي...والله ما اقدر افتي...انا نزلت البويضه بعد الابره ب12 ساعه ورحت للدكتوره وقالتلي نزلت وكان حجم البويضه قبل ما اخذ الابره 19 ويختلف من وحده لوحده بس لاااازم اتحسين بآلام النزول او افرازات....واذا اتابعين مع الدكتوره يكون احسن لان الدكتور عماد قالي ابدااااا لا تعتمدين على العلامات لاااااازم تروحين للدكتوره...




فيه اختنا ام البنااااااات بس توها حملت وان شاء المولى يكون مافي رحمها ذكر سليم معافى

جاوبت عني اختي حنين جزاها الله خير......انا فعلا مشيت على تركيبة الدكتور شهرين...الشهر الاول ما بديت التركيبه من بداية الدوره وخذتها بس كم يوم وسبحان الله ما صار حمل...والشهر الي بعده خذيت التركيبه من اول يوم للدوره لين يوم التبويض مع فيتامينات قالي عنها الدكتور عماد لزوجي والحمدلله حملت...كلها شهر وارجع ابشركم ان شاء الله بسوي تحليل الدم لجنس الجنين وبعرف ان شاء الله اخر الشهر القادم....دعواتكم والله يرزقنا جميع توآم اولاد سليمين معافين...
ميمي حبيبه قلبي
يابنات انا نزلت الدوره ومافي حمل بعد تاخرها لثلاث ايام وكانت خربطه من الكيس الي عندي وحبيت استفسر عن الهرمونات كيف اعرف انها طبيعيه عندي يعني اقول للدكتور اعمليلي تحاليل للهرمونات انا صار لي 7 شهور مافي حمل اتمنى الافاده
ميمي حبيبه قلبي
دعوة لكل اخت ترد على الاسئلة التالية



كم عدد اطفالك؟
بنت واحد فقط
منذ متى وانتي تعملين بالاسباب؟
سبع شهور
الى اي مدى تعد هذه الطريقة ناجحة في اعتقادك؟
اكيد كل امر بايد الله بس 50%


ماسبب تاخر حملك؟
لااعلم فحوصاتي سليمه

كم عمر اصغر اطفالك؟
سنتين وتسع شهور


اطرحي كل معلومة تحسين انها مفيدة اخذتيها من طبيبتك انت؟
الجماع في اليوم 15 من الدوره والبيضه لاتقل عن 20


اطرحي معلومة خاااااااااطئة لانجاب الولد دارجة بين الناس؟
لا اعلم

مارايك في النوم بعد الجماع نصف ساعة هل يتيح فرصة التلقيح للذكور ام للاناث؟
مهم جدا
اذكري مثال؟لان امي جابت بالاول ولدين وره بعض وقالت انا كنت انام بعد الجماع نصف ساعه وكانت بغايه الحمل





هل تعتقدين ان البيكربونات يؤخر الحمل؟
نعم

ماهو النظام الذي تعتمدينه للاسراع بالحمل من غسول وعلاج واهتمام اثناء الدورة؟؟؟؟
ااكل الانناس من ثاني يوم دوره واشرب شراب قلوي
ماهي افضل طريقة لاستخدام البيكربونات؟

برائي التشطيف

ماذا ستسمين ولدك اذا رزقك الله باذن الله
ميرون


سؤال للحوامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ماهي الاسباب التي عملتيها بالضبط وحملتي
عملت بالاسباب من ناحيه تقليل منتجات الحليب والاغتسال بالكاربونات وتوقيت جماع وللاسف ماحملت
~~~ام الاشبال~~~~
عدنااااا والعود احمد=


سعودية لااااايضيق صدرك ياقمر كلها 15 يوم ونرجع لتبويض جديد وكلااااام جديد

يمكن لان بويضتك كانت صغيرة والله ما اراد=وخيرة اختارها ربي



ميمي حللي دم وتطمني على هرموناتك

مشاكسة الله يقبل فالك ولدين توام بس ماااا ابي احمد ابي محمد ومعتز=خخخخخخخخخخخ


حنين وكل البنات وحشتوني

نونييييي كيف الرياضة معك


مخملي وطير الحرم وملوكي نعومة سندريلا=وين النااااااااااااااااااااااااااس


بنات الهمة الهمة=وارفعوا الملف اب