ام البنات5
ام البنات5
اميييييييييييييييييييييييييين

وكل محرومه يارب
نرجسيه 20009
نرجسيه 20009
السلام عليكم
كيفكم بنات ان شاءالله طيبين
ابي اسئلكم وان شاء القى الاجابه عندكم
غسول sweet n freshاللي لون كرتونه موف ومكتوب على كرتونه
DisposABLE DOUCHE BAKING SODA
هو اللي يستخدم من اجل الحمل بولد بعد الله
لان يقولون فيه منه اللي لون كرتونه ازرق واخضر
وشكرررررررررررررررررا
Larisa2121
Larisa2121
أستغفر الله
أم ريما ***
أم ريما ***
السلام عليكم
تعالوا طمنوني الدورة لها خمس شهور تجي بموعدها وكنت مأخذ مانع بس كنت اسوي عزل وهذا الشهر فكرت بالحمل واليوم الدورة متأخرة لها3أيام سويت اليوم تحليل:35:وماطلع الاخط واحد يعني مافي حمل :icon33:تعالوا ساعدوني وطمنوني يمكن يبان بعد كم يوم :44:لاني خايفة وش سبب عدم الحمل
مع العلم انه ماأشعر الا بنغزات بسيطه بصدري ودوخه بسيطة بعض الوقات محتاره ماادري وش اسوي :39:



يلرب ترزقني توائم:arb::arb:الذكور تامين الخلق والخلقة آمين
$دلوعه سوسو$
$دلوعه سوسو$
السلام عليكم تعالوا طمنوني الدورة لها خمس شهور تجي بموعدها وكنت مأخذ مانع بس كنت اسوي عزل وهذا الشهر فكرت بالحمل واليوم الدورة متأخرة لها3أيام سويت اليوم تحليل:35:وماطلع الاخط واحد يعني مافي حمل :icon33:تعالوا ساعدوني وطمنوني يمكن يبان بعد كم يوم :44:لاني خايفة وش سبب عدم الحمل مع العلم انه ماأشعر الا بنغزات بسيطه بصدري ودوخه بسيطة بعض الوقات محتاره ماادري وش اسوي :39: يلرب ترزقني توائم:arb::arb:الذكور تامين الخلق والخلقة آمين
السلام عليكم تعالوا طمنوني الدورة لها خمس شهور تجي بموعدها وكنت مأخذ مانع بس كنت اسوي عزل وهذا...
ان شاءالله ياقلبي تصيرين حامل
يمكن عندك لخبطه هرمونات وعلاجها ان شاءالله بسيط
بنت خالتي نفس حالتك وانتظمت على البردقوش مده شهر والشهر اللي بعده حملت..
ولاتستعجلين وتشربين اعشاب او شي ينزل الدوره ان شاءالله تصيرين حامل
والله يرزقنا بالذكور الصالحين التامين