أم الاشبال لي سنه من ولدت إذا كملت بنتي سنتين إن شاء الله بأبدأ بالمحاوله والاسبوع هذا كنت تعبانه دورة متعبتني بسبب اللولب و إنفلونزة وين البنات ما لهم حس أبدا
بنت التميمي وش اخبارك
بنت التميمي وش اخبارك
هنوءة
•
السلام عليكم بنات
ابغى شريط حمل للتوقيع مين يسويلى لها منى دعوة
والله يرزقنا جميعا بالولد الصالح
ابغى شريط حمل للتوقيع مين يسويلى لها منى دعوة
والله يرزقنا جميعا بالولد الصالح
الصفحة الأخيرة
سمااااااااااااا تعالي قولي لنا جنس جنينك=ياعسل
سر جروحي مالك حس وش برنامجك
سحووووووبة لك وحشة
دانتيل ومصرقعة==وينكم=ونهر الالم لاااااتغوصين في الماسنجر=عاد زوريناااا
خخخخخ ملوكي اي نصر احنا ازرق في ازرق تفاااااااااااؤلااااا بالولد=خخخخ ايه تفاؤلااااا
اخواتي الحوامل نور =غنوج=ام البنات=حبيبتي ام رينااااا وريمااااا=ام البنات=ريمااااا=سوزان=عيونك=ووينكم طمنونا عليكم تولااااااي وينك
كل الحلوات اللي انضموا لنااااا يتفضلون