~~~ام الاشبال~~~~
تسلم عيونكم ياغوالي (ام تولين) ةكل من رفع=لموش

سمااااااااااااا تعالي قولي لنا جنس جنينك=ياعسل




سر جروحي مالك حس وش برنامجك

سحووووووبة لك وحشة

دانتيل ومصرقعة==وينكم=ونهر الالم لاااااتغوصين في الماسنجر=عاد زوريناااا



خخخخخ ملوكي اي نصر احنا ازرق في ازرق تفاااااااااااؤلااااا بالولد=خخخخ ايه تفاؤلااااا



اخواتي الحوامل نور =غنوج=ام البنات=حبيبتي ام رينااااا وريمااااا=ام البنات=ريمااااا=سوزان=عيونك=ووينكم طمنونا عليكم تولااااااي وينك

كل الحلوات اللي انضموا لنااااا يتفضلون








~~~ام الاشبال~~~~
جدول للحوامل اللاتي عملن بالاسباب لانجاب الذكر
~~~ام الاشبال~~~~
جدول للعاملاااات بالاسباب
Larisa2121
Larisa2121
أم الاشبال لي سنه من ولدت إذا كملت بنتي سنتين إن شاء الله بأبدأ بالمحاوله والاسبوع هذا كنت تعبانه دورة متعبتني بسبب اللولب و إنفلونزة وين البنات ما لهم حس أبدا


بنت التميمي وش اخبارك
هنوءة
هنوءة
السلام عليكم بنات
ابغى شريط حمل للتوقيع مين يسويلى لها منى دعوة
والله يرزقنا جميعا بالولد الصالح