~~~ام الاشبال~~~~
سر جروحي باذن الله وانتي بخييييير


هنوءة فيه وحدة تعمل تواقيع للحمل=
حــنــيــن
حــنــيــن
السلام عليكم بنات ابغى شريط حمل للتوقيع مين يسويلى لها منى دعوة والله يرزقنا جميعا بالولد الصالح
السلام عليكم بنات ابغى شريط حمل للتوقيع مين يسويلى لها منى دعوة والله يرزقنا جميعا بالولد الصالح
الحمد لله على كل حال لعلها خيرة
فرصة شيكي على هرموناتك وحاولي هالشهر والله يرزقك

لااااااااااا تضيقين صدرك الجأي لله
ادعيلي احمل هالشهر عشان تتحمسين للكلوميد
موعدي الأثنين عند الكتورة يكون لي 11 يوم من الدورة واشوف حجم البويضة ويارب تكون اكثر من وحدة

الله الله الله الله الله الله
ماتتخيلين يالغالية فرحتي يوم شفت اسمي مرتز عند اسمك تبشرت خير وقلت في نفسي ان شاء الله هالشهر حوامل بتوأم عياااااااااااااال
الله كريم
حــنــيــن
حــنــيــن
تصدقين ياام الاشبال اني قلقانه من ابو الشباب امس واليوم مارضى ياخذ فيتامينات حاط براسه انه له اسبوعين مو مضبوط واكيد السبب فيتاميناتي اللهم الزنجبيل يشرب معي لأني قلتله انها تنزل الكرش ومالها علاقه بالعمل بالأسباب

اليوم طهرت ويوم جلسنا مع بعض بالمطعم قال لي امورك مي عاجبتني اخاف حرام او اعتراض على مشيئة الله
قلتله رأي العلماء فيها واني مو ناسية مسبب الأسباب الذي اذا اراد شيئا يقول له كن فيكون واني مو معتمدة على الاسباب وبس
قال طيب بس انتبهي تفكرين بشهر غير هالشهر ان ماحملتي لأن ذاك الشهر قلت مالك غيره وبعدين رحمتك وعطيتك غيرة بس هالمرة مالك أمل
قلت بإذن الله اني بحمل وان ربي ماراح يخيب ضني فيه ابد
الله يهديه ويرجع للحبوب مابقى الا 5 ايام
جولز8
جولز8
ليييييييييييييييييييه يا ام الاشبال ماسويتي لي كال زي البنات............
ليييييييييييييييييه يا زعيمه جرحتيني
لايكون حذفتي اسم من القائمه بعد
القائمه ماهي راضيه تطلع عندي لايكون انحذفت منهاآه آه آه آه آه







ok%100
ok%100
اهلين ام الأشبال

معليش راح اتعبك شويا بالجدول هع هع هع ( أحسن )
بالنسبة ليا انا وسوزي يبو ما سوينا ولا شي من برنامج إنجاب الذكور

يالله حطينا بجدول لحالنا بسررررعة لو سمحتي :)