جولز8
جولز8
معلومة يمكن تهم البعض بس واله مادري يمكن فعلا الفيتامينات تقوي جدار البويضة ويمكن كلام خاطيء المهم انل بويضتي كانت صغيرة جدا 11 في اليوم 15 من الدورة وماتكبر بسهولة لكن الدكتورة اعطتني اوميجا3 زيت السلمون وكبرت ماشاء الله 10 مل يعني وصلت 20 في ثلاثة ايام فقط والحين انتظر اتحليل الحمل ادعولي أكون حامل بولد وشربت الزنجبيل بكثرة
معلومة يمكن تهم البعض بس واله مادري يمكن فعلا الفيتامينات تقوي جدار البويضة ويمكن كلام خاطيء...
هلا اختي ايش هي اوميجا3هل هي نفسها زيت كبد الحوت؟
~~~ام الاشبال~~~~
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
~~~ام الاشبال~~~~
اروع امراة اسدحي صورته هناااااا

معروف اوميقاااااااا روووووعة
جولز8
جولز8
الله يسلمك ياقلبي من كل شر بس تاجيلي للحمل لان الوضع اذا تدهور معاي مايخف الا بالكرتزون وصعبة اني اخذة وانا توني حامل عشان كذا بنتظر لين اخف ان شالله واحمل والله كريم
الله يسلمك ياقلبي من كل شر بس تاجيلي للحمل لان الوضع اذا تدهور معاي مايخف الا بالكرتزون وصعبة...
الله يعينك ويكتب لك الشفاء عاجل يااااارب
حاولي تبتعدين عن اي شي يثيره
مدام شوكلاتة
مدام شوكلاتة
ام البنات هلابك اكثر شوكلاته ماتشوفين شر
ام البنات هلابك اكثر شوكلاته ماتشوفين شر
الله يسلمك من كل شر ياربي



مايجيك الشر ياقلبي