هلا ام البنات يارب يكون مافي رحمك ولد يارب
سفينة غالية والله
مدام شوكولاااااتة سلااااااااااامتك
معلومة يمكن تهم البعض بس واله مادري يمكن فعلا الفيتامينات تقوي جدار البويضة ويمكن كلام خاطيء المهم انل بويضتي كانت صغيرة جدا 11 في اليوم 15 من الدورة وماتكبر بسهولة لكن الدكتورة اعطتني اوميجا3 زيت السلمون وكبرت ماشاء الله 10 مل يعني وصلت 20 في ثلاثة ايام فقط والحين انتظر اتحليل الحمل ادعولي أكون حامل بولد وشربت الزنجبيل بكثرة
جولز8 :
الف سلامه والله...... فيه اعشاب منظفه للقولون جدا ناسبتني ماأدري يمكن تناسبك هي قرفه-زنجبيل -كمون-ينسون-قشر قهوه جربيها جدا راائعه بعدين ليش تأجلي والله انه متقطع قلبي واحمل ......الحمل رحله برزخيه راااائعهالف سلامه والله...... فيه اعشاب منظفه للقولون جدا ناسبتني ماأدري يمكن تناسبك هي قرفه-زنجبيل...
الله يسلمك ياقلبي من كل شر
بس تاجيلي للحمل لان الوضع اذا تدهور معاي مايخف الا بالكرتزون وصعبة اني اخذة وانا توني حامل عشان كذا بنتظر لين اخف ان شالله واحمل والله كريم
بس تاجيلي للحمل لان الوضع اذا تدهور معاي مايخف الا بالكرتزون وصعبة اني اخذة وانا توني حامل عشان كذا بنتظر لين اخف ان شالله واحمل والله كريم
الصفحة الأخيرة
فيه اعشاب منظفه للقولون جدا ناسبتني ماأدري يمكن تناسبك هي قرفه-زنجبيل -كمون-ينسون-قشر قهوه
جربيها جدا راائعه
بعدين ليش تأجلي والله انه متقطع قلبي واحمل ......الحمل رحله برزخيه راااائعه