Larisa2121
Larisa2121
أم الاشبال فيه بعض البنات إللي في جدول الحوامل ماقالوا تجربتهم


ام البنات يارب يكون مافي رحمك ولد يارب أنتي في أي شهر
زهور الندي
زهور الندي
مشكورة أخت حنين وأم البنات علي الرد ومن غير أمر أم البنات ممكن تعلميني إذا كنتي أخذتي سترات المغنيسيوم مثل ما قال الدكتور عماد ولا لا ،وهل أخذتي أي فيتامينات مثل كبد الحوت وإذا كنتي أخذتيها هل من نفسك ولا بعد إستشارة الدكتور والله يرزقك بتؤم أولاد معافيين من غير زيادة ولا نقصان ويرزقني ويرزق كل البنات وأسفة علي كثرة الأسئلة
اميرة اسيا
اميرة اسيا
ok%100 ok%100 :
الأخت ميمي حبيبة قلبي : كان لازم تاخذي بعد الكلوميد والإبرة حبوب دفستون سؤا حملتي او لا عشان ما يصير تكيسات ام جوري : هع هع هع وانا اقول اشبه الرجال !! النعناع اكبر مشروب مؤثر على الحيوانات والخصوبة ونشاط الراجل
الأخت ميمي حبيبة قلبي : كان لازم تاخذي بعد الكلوميد والإبرة حبوب دفستون سؤا حملتي او لا عشان ما...
بنات الله يخليكم انا نزلت البويضة عندي يوم الاربعاء ماادري ليش نزلت بدري والحين زوجي جاء من السفر الحمد الله
الساعة 2 صباحا يوم الجمعة هل في امل للحمل لان الجماع بيكون الفجر تكفون ردو علي
ام جوري ل
ام جوري ل
ok%100 ok%100 :
اهلين ام الأشبال معليش راح اتعبك شويا بالجدول هع هع هع ( أحسن ) بالنسبة ليا انا وسوزي يبو ما سوينا ولا شي من برنامج إنجاب الذكور يالله حطينا بجدول لحالنا بسررررعة لو سمحتي :)
اهلين ام الأشبال معليش راح اتعبك شويا بالجدول هع هع هع ( أحسن ) بالنسبة ليا انا وسوزي يبو ما...
طبعا انا كمان معاهم
ماعملت ولا شي وربي يكتب الخير لنا
~~~ام الاشبال~~~~
طبعا انا كمان معاهم ماعملت ولا شي وربي يكتب الخير لنا
طبعا انا كمان معاهم ماعملت ولا شي وربي يكتب الخير لنا
فيه جهاز لمتابعة التبويض اسمه انجاااااب
والفوار نملة تعرفه اساليها خاص او عام
والبيكربونات كل الايام تشطيييييف ماعدا يوم التبويض دش

ملعقة كبيرة مقابل لتر ماااااااااء

كلها استخدميهاااا





تحليل فورتي شو يبين لك من قبل الدورة ب10 ايام يعني بعد 4 ايام من التبويض
والدوفاستون مايؤثر على النتيجة ابداااااا




جهاز اختبار التبويض انجاب او كويك تست




اسالي الخبيرة الاخت رونق=بسرعة الحقي عمرك




:35:ومين بعد معكم مااااعملت بالاسباب
امري الى الله اسوي لكم جدول