نهر الألم
نهر الألم
"" ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء " " ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما " " اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين " " يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح " " اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت " " الاستغفار الدائم " اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير " " سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين " " سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر " ((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون)) وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنى من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ادفع مالا اطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين ياذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام ياودود ياودود ياودود اللهم ارزق وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب
"" ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء " " ربنا هب...

أخباركم بنات يلا شدو حيلكم

أنا باقي لي كم يوم ونشوف اذا دوره أو حمل
ودي اغمض وافتح واشوف الدوره متاخره عشان اروح احلل
بعد أيام التبويض جاني يمكن 6 ايام الم بالظهر واسفل البطن والحين كل هالالام طارت :icon33:

لما كنت أتابع عند الدكتوره سوت لي سونار وشافت البويضه وقالت لي رجعي بعد يومين ,ورجعت لها بعد يومين قالت مافي بويضه نزلت , بس تقول ماادري متى نزلت لاني مو شايفه شي هل نزلت بالليل البارح أو اليوم الصباح وقالت لازم يصير التوت في اقرب وقت لانها مو عارفه متى نزلت , وصار التوت على الساعه 9 بالليل تتوقعون مافات الاوان على البويضه انها تتلقح


شذا اللوتس
شذا اللوتس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وان شاء الله يرزقنا بالاولاد الذكور عاجلا غير اجل انا ماجلة فكرة الحمل الين ارجع السعودية وبنتي لسة صغيرة وزوجي يدرس ماهو فاضي يوديني للمستشفى اراجع عند دكتورة المهم اقترح ليش ماتتبعو نظام روتا مع باقي البرنامج ونشوف النتائج والله يوفق الجميع ويرزقنا عاجلا اشواقي لكم ولارض السعودية
فتاه الرياض
فتاه الرياض
السلام عليكم



بسألكم انا بإذن الله بدخل معكم وها الشهر تركت الحبوب متى ابدى بمتابعه التوبييض وها الحركات كلهاا؟


وبنفس الوقت أوسوس من الحبوب اخاف تسوي لي زي ما سوت لأختي عطتها مناعه سنه كامله والله محتاره مررره


وش رايكم اجرب الشهر الجاي مراقبه وكذاا ؟ ولا لازم اصبرر كم شهر لاني سمعت لازم اترك الحبوب كذا شهر علشان تزين الافرازات عندي وتناسب الحيوان المنوي الذكري ؟ تكفون ابغى مساعدتكم وتجاربكم


أنترظكم عسى ربي يرزقناا با الذكور الصالحين التامين با الخلقه والخلق
أم ريما ***
أم ريما ***
مشكورة اختي ام الأشبال فرحت لما شفت اسمي وحسيت انه عندي مسؤوليات جديدة
وكمان اشكر اخواتي الي ردو علي بس صدقوني ماني عارفه وش اكتب احس اني متلخبطة من كثر التفكير والمتابعة الدورة متأخرة والتحليل خط واحد دعواتكم لي بالحمل السليم صدقوني دخلت بس علشان الرفع




يارب ترزقني توائم الأولاد الذكور الصالحين تامين الخلق والخلقة من غير نقص ولازيادة آمين
يقيني بالله
يقيني بالله
السلام عليكم
حبيت اسلم عليكم سلام سريع جدا يمكن مااقدرة ادخل الايام الجاية
طبعا الدورة نزلت من البارحة وانا كنت منتظرة لان مثل ماخبرتكم اني عملت التحليل قبل ثلاث ايام وطلع سلبي
وظليت منتظرة والبارحة بالليل نزلت
اريد اسال
هل اليوم يعتبر ثاني يوم؟
ام انه اليوم الاول؟
لان بصراحة البارحة بالليل كانت مجرد افرازات ملونة ولا يوجد دم؟
شنو رايكم؟
زوجي رفض اراجع للطبيبة
وطلب تاجيل الحمل للشهر اللي بعده علشان مشغولين
ومن الله التوفيق
ادعولي