السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وان شاء الله يرزقنا بالاولاد الذكور عاجلا غير اجل انا ماجلة فكرة الحمل الين ارجع السعودية وبنتي لسة صغيرة وزوجي يدرس ماهو فاضي يوديني للمستشفى اراجع عند دكتورة المهم اقترح ليش ماتتبعو نظام روتا مع باقي البرنامج ونشوف النتائج والله يوفق الجميع ويرزقنا عاجلا اشواقي لكم ولارض السعودية
السلام عليكم
بسألكم انا بإذن الله بدخل معكم وها الشهر تركت الحبوب متى ابدى بمتابعه التوبييض وها الحركات كلهاا؟
وبنفس الوقت أوسوس من الحبوب اخاف تسوي لي زي ما سوت لأختي عطتها مناعه سنه كامله والله محتاره مررره
وش رايكم اجرب الشهر الجاي مراقبه وكذاا ؟ ولا لازم اصبرر كم شهر لاني سمعت لازم اترك الحبوب كذا شهر علشان تزين الافرازات عندي وتناسب الحيوان المنوي الذكري ؟ تكفون ابغى مساعدتكم وتجاربكم
أنترظكم عسى ربي يرزقناا با الذكور الصالحين التامين با الخلقه والخلق
بسألكم انا بإذن الله بدخل معكم وها الشهر تركت الحبوب متى ابدى بمتابعه التوبييض وها الحركات كلهاا؟
وبنفس الوقت أوسوس من الحبوب اخاف تسوي لي زي ما سوت لأختي عطتها مناعه سنه كامله والله محتاره مررره
وش رايكم اجرب الشهر الجاي مراقبه وكذاا ؟ ولا لازم اصبرر كم شهر لاني سمعت لازم اترك الحبوب كذا شهر علشان تزين الافرازات عندي وتناسب الحيوان المنوي الذكري ؟ تكفون ابغى مساعدتكم وتجاربكم
أنترظكم عسى ربي يرزقناا با الذكور الصالحين التامين با الخلقه والخلق
مشكورة اختي ام الأشبال فرحت لما شفت اسمي وحسيت انه عندي مسؤوليات جديدة
وكمان اشكر اخواتي الي ردو علي بس صدقوني ماني عارفه وش اكتب احس اني متلخبطة من كثر التفكير والمتابعة الدورة متأخرة والتحليل خط واحد دعواتكم لي بالحمل السليم صدقوني دخلت بس علشان الرفع
يارب ترزقني توائم الأولاد الذكور الصالحين تامين الخلق والخلقة من غير نقص ولازيادة آمين
وكمان اشكر اخواتي الي ردو علي بس صدقوني ماني عارفه وش اكتب احس اني متلخبطة من كثر التفكير والمتابعة الدورة متأخرة والتحليل خط واحد دعواتكم لي بالحمل السليم صدقوني دخلت بس علشان الرفع
يارب ترزقني توائم الأولاد الذكور الصالحين تامين الخلق والخلقة من غير نقص ولازيادة آمين
السلام عليكم
حبيت اسلم عليكم سلام سريع جدا يمكن مااقدرة ادخل الايام الجاية
طبعا الدورة نزلت من البارحة وانا كنت منتظرة لان مثل ماخبرتكم اني عملت التحليل قبل ثلاث ايام وطلع سلبي
وظليت منتظرة والبارحة بالليل نزلت
اريد اسال
هل اليوم يعتبر ثاني يوم؟
ام انه اليوم الاول؟
لان بصراحة البارحة بالليل كانت مجرد افرازات ملونة ولا يوجد دم؟
شنو رايكم؟
زوجي رفض اراجع للطبيبة
وطلب تاجيل الحمل للشهر اللي بعده علشان مشغولين
ومن الله التوفيق
ادعولي
حبيت اسلم عليكم سلام سريع جدا يمكن مااقدرة ادخل الايام الجاية
طبعا الدورة نزلت من البارحة وانا كنت منتظرة لان مثل ماخبرتكم اني عملت التحليل قبل ثلاث ايام وطلع سلبي
وظليت منتظرة والبارحة بالليل نزلت
اريد اسال
هل اليوم يعتبر ثاني يوم؟
ام انه اليوم الاول؟
لان بصراحة البارحة بالليل كانت مجرد افرازات ملونة ولا يوجد دم؟
شنو رايكم؟
زوجي رفض اراجع للطبيبة
وطلب تاجيل الحمل للشهر اللي بعده علشان مشغولين
ومن الله التوفيق
ادعولي
الصفحة الأخيرة
أخباركم بنات يلا شدو حيلكم
أنا باقي لي كم يوم ونشوف اذا دوره أو حمل
ودي اغمض وافتح واشوف الدوره متاخره عشان اروح احلل
بعد أيام التبويض جاني يمكن 6 ايام الم بالظهر واسفل البطن والحين كل هالالام طارت :icon33:
لما كنت أتابع عند الدكتوره سوت لي سونار وشافت البويضه وقالت لي رجعي بعد يومين ,ورجعت لها بعد يومين قالت مافي بويضه نزلت , بس تقول ماادري متى نزلت لاني مو شايفه شي هل نزلت بالليل البارح أو اليوم الصباح وقالت لازم يصير التوت في اقرب وقت لانها مو عارفه متى نزلت , وصار التوت على الساعه 9 بالليل تتوقعون مافات الاوان على البويضه انها تتلقح