danatal-bahar
danatal-bahar
ام الاشبال
ياسلاااااااااام انبسطت مرررررررره يوم شفت اسمي بالجدول
الدوره باقي عليها يوم و نص او يومين
الله يرزقنا جميعا
زوجي مسافر و لا كان من زمان جبت اختبار من الصيدليه
سويت اختبار الكلوركس لقيت وحده بمنتدى ثاني تقول اذا بقت الرغوة مثل رغوة البيرة يعني حامل واذا راحت بسرعه يعني مو حامل وسويته و صارت مثل رغوة البيره والله ماادري

تولاي ///
تولاي ///
نداااااااااااااااااااااااااااااااا الا نملــــــــــــــــــــــــــــــــه
تكفين ياعسل بستعمل فوار الفواكه هل هو فعلن يخلي الجسم قلوي وقد ايش استخدمه ومن متى وكيف قبل الجماع او ايشششششششششش نمله ياعسل ياسكر ردي علي اختك خلاص نوت النضام الغذائي بس مو بشكل 100/100 لا 80/100بخالف شوووي انصحيني يانمله
ملوكي33
ملوكي33
فيه جهاز لمتابعة التبويض اسمه انجاااااب والفوار نملة تعرفه اساليها خاص او عام والبيكربونات كل الايام تشطيييييف ماعدا يوم التبويض دش ملعقة كبيرة مقابل لتر ماااااااااء كلها استخدميهاااا تحليل فورتي شو يبين لك من قبل الدورة ب10 ايام يعني بعد 4 ايام من التبويض والدوفاستون مايؤثر على النتيجة ابداااااا جهاز اختبار التبويض انجاب او كويك تست اسالي الخبيرة الاخت رونق=بسرعة الحقي عمرك :35:ومين بعد معكم مااااعملت بالاسباب امري الى الله اسوي لكم جدول
فيه جهاز لمتابعة التبويض اسمه انجاااااب والفوار نملة تعرفه اساليها خاص او عام والبيكربونات كل...
انا معااااااااااااكم عملت بالأسباب ماعدا متابعة التبويض عند الدكتورة لان الشهر اللي راح تابعت واخذة ابرة تفجير ولا صار حمل
بعدين من كثر مااخذت ملح احس بيجيني تسمم ماقبل الحمل:44:
صار الضغط يرتفع علي
حبيبةأمها
حبيبةأمها
السلام عليكم بنات باقي ماولدت الحمدلله حضرت المناسبة امس:)
وابي اولد اليوم ان شاء الله ياااااااااااارب اولد اليوم او بكرا بالكثير باروح امشي لين تتفكك عظامي واشرب قرفة ومسمار وعسل وحليب وان شاء الله يفتح الرحم اكثر من 2 سم من السبت وهو على هالاثنين والطلق بااااااااارد يجي شوي ويروح مليت منه الدكتورة عطتني لين يوم الاحد لاني والد قيصري في بنتي الاولى
ملوكي33
ملوكي33
السلام عليكم بنات باقي ماولدت الحمدلله حضرت المناسبة امس:) وابي اولد اليوم ان شاء الله ياااااااااااارب اولد اليوم او بكرا بالكثير باروح امشي لين تتفكك عظامي واشرب قرفة ومسمار وعسل وحليب وان شاء الله يفتح الرحم اكثر من 2 سم من السبت وهو على هالاثنين والطلق بااااااااارد يجي شوي ويروح مليت منه الدكتورة عطتني لين يوم الاحد لاني والد قيصري في بنتي الاولى
السلام عليكم بنات باقي ماولدت الحمدلله حضرت المناسبة امس:) وابي اولد اليوم ان شاء الله...
الله يهون عليك ويسهل ولادتك يااارب