nuof2
nuof2
مساء الخير للحلوين بنات بسألكم حبوب زيت كبد الحوت فيها كالسيوم لان الصيدلي يقول فيها من ضمن الفيتامينات يعني ما تاثر على قلوية الجسم ؟
~~~ام الاشبال~~~~
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات باركولي سألت وحده هنا وقالت الهند ملياااااااااااااااااانه باكنج صودا يارب يكون فال حلو علي وأحمل يالله بكيف الأغراض اللي ارسلت امي بس خسارة فلوس الشحن اخذوا 300 ريال بس كلو يهون الله لايضيعلي تعب بناااااااااااااااااااااااااااااااااات انا امس بديت بالرقية وقريت سورة البقرة كاملة ويوم خلصت غفيت على سجادتي استنى اذان الفجر وبهالغفوة شفت بسم الله علينا اشياء ارعبتني وانا استغفر واقول بكمل بكمل ماراح اوقف (كنت اقصد الرقيه) بعدها قمت وصليت الفجر وكملت نومتي
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات باركولي سألت وحده هنا وقالت الهند...
هلا قطووووووف =للاسف ما اعرف نظام
روتااااا اذا ماعليك كلفة اسدحيه هنااااا






انا من رايي تسنعي هالشهر=بالموالح والحمية والتمهيد:arb:للمحروس

والشهر الجاي ابدئي

لانه والعالم الله=العالم الله==العالم الله=خخخ

اخلصي=ان حبوب منع الحمل تقسي البويضة:icon33:
وراح استفسر من اخواتي بنات حواااااا وارد لك بشان حبوب منع الحمل





الله يعوضك ياقمرر وطريقة الحساب اتوقع من بداية نزول الدم الاحمررررر





لااااا =مابي دكتورة الزعيمة احلى=خخخخ=
وطبيعي جدااااا تكون في اليوم الثاني 11
ماشاء الله ممتاز بس خليها تكثر موية واناناس علشان تكبر بسرعة




حياك الله اخت عزيزة وغالية وتحليل الكلوركس=ما اعرف والله:35:





هلا بك كلنا ماتابعنا عند طبيبة بس تقصد انها ما استخدمت غسول ومتابعة وحمية





ماولدتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خخخخخخخخخخخخ توني والله احكي عنك=لاسرتي واقول اتوقع ولدت=ههههههههه

امشي الله يرضى عليك وبشرينا من المستشفى






مجهود راااااااائع تشكرين عليه الله لايحرمك الثواب والاجر





صوووووووووووووووووح






















الله يفرج همك ويسهل امرك اكيد الهند مليانة

والله الله ب الصمت خططي

وتسنعي وتضبطي من تحت لتحت
خخخخخخخ
لايدري:arb:
شمس الرياض88
شمس الرياض88
يااارب رحماااك غبار ع الرياض
nuof2
nuof2
مساءك عسل وسكر شوشو الحين انا لي رابع يوم من الدوره والحمد لله هذا ثالث شهر تنتظم معايه بعد ماكانت ملخبطه ام الدنيا والفضل لله واول مره تنزل معايه على طول دم اول كانت تنزل ثلاث ايام بني وبعدين تنزل عادي واتوقع من التمريخ لاني رحت مرخت عند عجوز وقالت عندك نزول بالرحم والحمد لله تحسنت كثير بعد معاناه الله بيها عليم وكمان من اهمالي بنفاسي وحزني على اخوي لانه مات واناتوي والده وبعمليه ومره كنت تعبانه وهملت نفسي بالنفاس وما كنت اكل ولا سويت شي واطفال وما كان عندي شغاله وتعرفي الاهمال والنفسيه تأثر عالارحام ومن ولدت من سنتين وانا في معاناه من الام ظهري وبطني وفكيت اللولب وتعالجت من القرحه ولاراح الالم الا لما رحت لحرمه ومرختني وقرت علي قالت جاك روعه وانفجعتي وانت نفاس وكمان طحت من طولي يوم ادري بوفاة اخوي وانا توي والده بعمليه بس الحين الحمد لله ولازم الواحده تنتبه لنفسها وتتعالج قبل الحمل معليش قلت قصة حياتي وكلامي مو منظم بس تذكرت نفسي والظروف اللي مريت فيها وقام جسمي يرجف الله لايوريها لاحد ذيك الفتره اللي توفى فيها نظر عيني اخوي
بس حبيت اسألك الحين اكل اناناس واشرب زنجبيل ولا اخليها وقت التبويض واسفه طولت عليك ياقمر وعلى البنات الغاليات صح اني ماشارككم كثير بس والله اول ما افتح النت على طول ادور التجمع الله يرزقنا بالاولاد الصالحين جميعا يارب
nuof2
nuof2
nuof2 nuof2 :
مساء الخير للحلوين بنات بسألكم حبوب زيت كبد الحوت فيها كالسيوم لان الصيدلي يقول فيها من ضمن الفيتامينات يعني ما تاثر على قلوية الجسم ؟
مساء الخير للحلوين بنات بسألكم حبوب زيت كبد الحوت فيها كالسيوم لان الصيدلي يقول فيها من ضمن...
جاوبيني شوشو او حنين