&& أم تولين &&
&& أم تولين &&
nuof2 nuof2 :
مساءك عسل وسكر شوشو الحين انا لي رابع يوم من الدوره والحمد لله هذا ثالث شهر تنتظم معايه بعد ماكانت ملخبطه ام الدنيا والفضل لله واول مره تنزل معايه على طول دم اول كانت تنزل ثلاث ايام بني وبعدين تنزل عادي واتوقع من التمريخ لاني رحت مرخت عند عجوز وقالت عندك نزول بالرحم والحمد لله تحسنت كثير بعد معاناه الله بيها عليم وكمان من اهمالي بنفاسي وحزني على اخوي لانه مات واناتوي والده وبعمليه ومره كنت تعبانه وهملت نفسي بالنفاس وما كنت اكل ولا سويت شي واطفال وما كان عندي شغاله وتعرفي الاهمال والنفسيه تأثر عالارحام ومن ولدت من سنتين وانا في معاناه من الام ظهري وبطني وفكيت اللولب وتعالجت من القرحه ولاراح الالم الا لما رحت لحرمه ومرختني وقرت علي قالت جاك روعه وانفجعتي وانت نفاس وكمان طحت من طولي يوم ادري بوفاة اخوي وانا توي والده بعمليه بس الحين الحمد لله ولازم الواحده تنتبه لنفسها وتتعالج قبل الحمل معليش قلت قصة حياتي وكلامي مو منظم بس تذكرت نفسي والظروف اللي مريت فيها وقام جسمي يرجف الله لايوريها لاحد ذيك الفتره اللي توفى فيها نظر عيني اخوي بس حبيت اسألك الحين اكل اناناس واشرب زنجبيل ولا اخليها وقت التبويض واسفه طولت عليك ياقمر وعلى البنات الغاليات صح اني ماشارككم كثير بس والله اول ما افتح النت على طول ادور التجمع الله يرزقنا بالاولاد الصالحين جميعا يارب
مساءك عسل وسكر شوشو الحين انا لي رابع يوم من الدوره والحمد لله هذا ثالث شهر تنتظم معايه بعد...
الله يرحمه ياااقلبي ويسكنه فسيح جناااته
وكلااامك صحيح ياااقلبي أذا مرت فترة النفاااس والحرمه ما أهتمت بنفسهااا يأثر عليهااا ويمكن يأخررر الحمل عندهاا بس ياااقلبي أهتمي بنفسك وقت الدوره وكأنك نفاااس وأن شااء الله ياعمرررري تحملين بالولد الصااالح.
&& أم تولين &&
&& أم تولين &&
أحلى مسااااااء لاحلى أم شووووشووووو ( أم الاشبااال )
ولا يهووون باااقي الحلووووين أن شاء الله بويضااااتكم تمااااام
وتفقيسكم تماااام وفروخكم تماااام >>>>>خخخخخخ
تراااا أضحك معااااكم لاحد يززززعل
&& أم تولين &&
&& أم تولين &&
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيووم وأتوب اليه
جولز8
جولز8
لعيونك ياجولز جبت لك أرار الأناناس وترى الليموووووووووووووون قلوي وبشدة قريت عنه بكذا موقع
لعيونك ياجولز جبت لك أرار الأناناس وترى الليموووووووووووووون قلوي وبشدة قريت عنه بكذا موقع
الله يسلم عيونك يالغاليه
ماشاءالله لاقوة الا بالله
والله يكتب لك في كل حرف كتبتيه نصيب وقربى من كل ماتتمنيه
لقيت الفيتامين الي قالت عليه الاخت اروع امرأه واشتريته وبحاول انزل الصوره
زهور الندي
زهور الندي
مشكورة علي المعلومات الروعــــــــــة ولوسمحتي ممكن أعرف نسب الخبز الأبيض والأرز