فتاه الرياض
فتاه الرياض
فتاة الرياض انا فعلا يوم ولدي قمت على طول وتحممت ويوم بنتي لا نمت يمكن ساعتين ..والله الواحد مايدري وشلون سبحان الله
فتاة الرياض انا فعلا يوم ولدي قمت على طول وتحممت ويوم بنتي لا نمت يمكن ساعتين ..والله الواحد...



سبحان الله مثل أختي يوم ولدهآ قامت بسرعه عكس بناتهآ


انا مره محتاره اقوم ولا انوم < :angry:




وبا النسبه لحبوب منع الحمل ما تقسي جدار البويضه لاني قريت قساوه جدار البويضه يعني حدوث تكيس وعلاج تكيس المبايض حبوب منع الحمل وش رايكم :44:


وهذا اللي قريته

اسباب تكيس المبايض ( أو ما يسمي بزيادة سمك جدار المبيض ) وعلاجها :
متلازمة تكيس المبايض تعد من أكثر حالات اختلال
الهرمونات شيوعا في السيدات، وهي حالة
مرضية تتميز بمجموعة أعراض متلازمة معا،
وتصيب حوالي 10-15% من النساء في العالم
ما بين سن (20-40سنة)، وهي إحدى الأسباب
المؤدية لتأخر الحمل، لكنها لا تسبب العقم




وبا النسبه لفوار فيتامين سي الخالي من الكالسيوم ؟من سمعت عنه انه زين للي تفكر تحمل بولد؟؟


<< والله اني شايله هم ذا الحممل والنظام الغذائي :icon33:


زملااااااااانـــــــــــــــــــــه >> عرفتوا وش معناهاا
~~~ام الاشبال~~~~
السلام عليكم بنات كيف حالكم.. انا لي 3 ايام مادخلت كنت مسافره..بس توني خلصت قراية الصفحات اللي فاتتني من جد يعطيكم العافيه على هالمعلوماااااااااااااات.. وجزاااااك الله الف خيير يام الاشبال.. ويارب يرزقك قريب باشبالك اللهم امين وكل البنات..
السلام عليكم بنات كيف حالكم.. انا لي 3 ايام مادخلت كنت مسافره..بس توني خلصت قراية الصفحات اللي...
نفس اللي حصل لي ياحنونة:icon33:=الله يصرف عنا الشررر





خذيها وانتي متطمنة =لااااا ماتاثر





اللهم ارفع عن الرياض واهله الغبار





مااااااشاء الله لااااقوة الا بالله =المرخ زين والحمد لله على سلامتك=والله يرحم اخوك ياقلبي كلناااا لها الطريق
والزنجبيل والاناناس ان مانفعت مااااتضر=توكلي على الله وخذيهاااا=ومتى مانويتي الحمل كثري





خخخخخخخخخ سوووووووووووكر يا ام تولين انا فرخاتي هاجدين لحد ما اتعالج
وتفقيسي ما احس فيه هالشهر
ورب العالمين يكتب لنا الحمل





الله يخليك ويوفقك يارب على المعلومات السكر
محتاجين زي هذي النسب ياعسل=علشان نفهم احنا نعمل ايه






كفووووو كفووو والله العقيد جولز=صاحبة المهمات الصعبة=فدييييتك




هلا بالطش والرش




الحمد لله على سلاااااامتك=ودي التهي واتسلى بشيئ وانسى الحمل والولااااادة

فكرت اضارب في سوق الاسهم بس خايفة تصير الاسهم كلها تحت==خخخخخخخخخخخخ==من نحاستي:icon33::icon33:

عنجد والله السفر يغير النفسيات
~~~ام الاشبال~~~~
سبحان الله مثل أختي يوم ولدهآ قامت بسرعه عكس بناتهآ انا مره محتاره اقوم ولا انوم &lt; :angry: وبا النسبه لحبوب منع الحمل ما تقسي جدار البويضه لاني قريت قساوه جدار البويضه يعني حدوث تكيس وعلاج تكيس المبايض حبوب منع الحمل وش رايكم :44: وهذا اللي قريته اسباب تكيس المبايض ( أو ما يسمي بزيادة سمك جدار المبيض ) وعلاجها : متلازمة تكيس المبايض تعد من أكثر حالات اختلال الهرمونات شيوعا في السيدات، وهي حالة مرضية تتميز بمجموعة أعراض متلازمة معا، وتصيب حوالي 10-15% من النساء في العالم ما بين سن (20-40سنة)، وهي إحدى الأسباب المؤدية لتأخر الحمل، لكنها لا تسبب العقم وبا النسبه لفوار فيتامين سي الخالي من الكالسيوم ؟من سمعت عنه انه زين للي تفكر تحمل بولد؟؟ &lt;&lt; والله اني شايله هم ذا الحممل والنظام الغذائي :icon33: زملااااااااانـــــــــــــــــــــه &gt;&gt; عرفتوا وش معناهاا
سبحان الله مثل أختي يوم ولدهآ قامت بسرعه عكس بناتهآ انا مره محتاره اقوم ولا انوم &lt; :angry:...
ياقلبي لااااتحزنين اعتبري نفسك في رحلة معنااا=تابعي وطبقي والله يوفقك=يمكن الشهر هذا مالك خيرة تحملين فيه




الله الله على السكر الفراشة:26:=بس قصدك ملح ساسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا كان هو كثيييير يحذرون من اليود اللي فيه




لااااا=اصبري 7 شهور وتعالي اعملي بالاسباب=حرام بنتك لااااازم تاخذ حقها من الرعاية والحنان








:42:وش قالت اسدحي كلاااااامه ياعسل





هلا وغلا بالغالية=امس كنت سهرانة في ملفكم
بسم الله عليكم هااااادين
تعالي للبكاااا:icon33: وشد الشعور في ملفنااااا=خخخخخخخخخخخخ
وهذي:26: لك





لاااااااااااااااااااااا

الا الزعتر=لحد ماتتاكدين من عدم الحمل
يابنات اكتشفت ان الزعتر يعالج
سحر الرحم والمس
وخطير في الحمل
بس مع الدورة ممتاااااااااااااااااااااز





:26:تسلم الايادي ياقمر





خذي الذرة وانتي مغمضة ممتازة لحمية الولد





ليش القلق كانك في قاعة اختبار
ياحلوات اهممممم شيئ الثقة في الله وحسن الظن في الله وانه لن يردنا خائبين
لااااا بسبب العمل بالاسباب
لااااا
لاني عارفة ان كل وحدة فيكم اذا اختلت بربي ناااااااادته باحب الاسمااااء اليه




تسلمين ياعسل:42:







انا من رايي نامي يمين دقيقتين
وقومي بسرعة

ليييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان الحيوان المنوي الانثوي ثقيل وياخذ وقت لحد مايسبح


لكن الحيوان الذكري سرييييييييييييع السباحة


قومي بسرعة تشطفي بالبيكربونات بعد التوووت







جزاك ربي خير واحلا خشة عرض








يصلح يصلح=كثروا زنجبيل=وشاي اخضر=واكليل الجبل مشروووب يخلي الرحم قلوي






:42:
مادري وش معنى زملااااااانة
ولاااااتشيلين هم وكليها لله
~~~ام الاشبال~~~~
سعودية حنونة=تعالي لاتزعلين لك يومين ماجيتي
والحمد لله على كل حااال
فراولة ياعسل من زمان عن اخباارك
قطرة دم=وينك
كل الحلوات والعسولاااات والامورات طمنونا عليكم
نور النور 1
نور النور 1
بنات شخباركم والله لكم وحشه صار لي فتره طويله مادخلت

بس حابه اسأل عن موضوع الاخت رونق الجمال لحساب ايام التبويض اللي عندها الرابط تحطه هنا محتاجته ضروري

ويعطيكم الف عافيه