~~~ام الاشبال~~~~
•
هلا نور=شاااايفته قبل شوي الصفحة 7 او 8
فتاة الريااااض وكل من لهاااا راي
علشان نعرف حبوب منع الحمل تقسي جدار البويضة او ترققها
وليش تتخربط الهرمونات بعدها
بينما اللولب يتيح لصاحبته بعد ان تتخلى عنه وتتركه الحمل بتوام
شاااااااركوني=بسرعة قبل يحذف الموضوعhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2254790
علشان نعرف حبوب منع الحمل تقسي جدار البويضة او ترققها
وليش تتخربط الهرمونات بعدها
بينما اللولب يتيح لصاحبته بعد ان تتخلى عنه وتتركه الحمل بتوام
شاااااااركوني=بسرعة قبل يحذف الموضوعhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2254790
~~~ام الاشبال~~~~ :
دعوة لكل اخت ترد على الاسئلة التالية كم عدد اطفالك؟ منذ متى وانتي تعملين بالاسباب؟ الى اي مدى تعد هذه الطريقة ناجحة في اعتقادك؟ ماسبب تاخر حملك؟ كم عمر اصغر اطفالك؟ اطرحي كل معلومة تحسين انها مفيدة اخذتيها من طبيبتك انت؟ اطرحي معلومة خاااااااااطئة لانجاب الولد دارجة بين الناس؟ مارايك في النوم بعد الجماع نصف ساعة هل يتيح فرصة التلقيح للذكور ام للاناث؟ اذكري مثال؟ هل تعتقدين ان البيكربونات يؤخر الحمل؟ ماهو النظام الذي تعتمدينه للاسراع بالحمل من غسول وعلاج واهتمام اثناء الدورة؟؟؟؟ ماهي افضل طريقة لاستخدام البيكربونات؟ ماذا ستسمين ولدك اذا رزقك الله باذن الله سؤال للحوامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهي الاسباب التي عملتيها بالضبط وحملت؟؟؟؟؟؟؟؟ اقتبسوا الاسئلة وردوا تحت كل سؤال والاولوية للي ماجاوبتدعوة لكل اخت ترد على الاسئلة التالية كم عدد اطفالك؟ منذ متى وانتي تعملين بالاسباب؟ الى اي...
أم أسيل ورواسي :
شكلي هالشهر بركب معاكم بالباص للشهر الجاي سوو لي مكان احس اليوم بالم الدوره أحسها بتنزل :icon33:
زين طمنتيني تسلمين والله اول ماقريت أن الذره حامضي قلبي قعد يرقع
اما بالنسبه انه نقوم بعد التوت خفت اطبقها واقوم ومايثبت شي لا الانثويه ولا الذكريه :27: :arb:
والمشروبات العشبيه مااستصيغها بس بحاول أشرب زنجبيل من تنزل الحلوه
زين طمنتيني تسلمين والله اول ماقريت أن الذره حامضي قلبي قعد يرقع
اما بالنسبه انه نقوم بعد التوت خفت اطبقها واقوم ومايثبت شي لا الانثويه ولا الذكريه :27: :arb:
والمشروبات العشبيه مااستصيغها بس بحاول أشرب زنجبيل من تنزل الحلوه
جولز8
•
أروع أمرأة :
انا يابنات معرف اصور وانزل الصورة لكن الفيتامين اسمة حبوب مارينز اوميجا 3 ( زيت السلمون مع فيتامين هاء ) سبحان الله لما تابعت في بنتي الاخيرة كان هناك بطء في نمو البويض يمكن نصف مل كل يوم وبعدين حملت لما مليت من متابعة البويضة ونفس الشيء هالمرة في اليوم 15 كانت صغيرة وتوقعتها ماراح تكبر لأنه في مرة سابقة كنت أتابع تبويض وتوصل 11 وتوقف لكن الدكتورة أعطتني هالفيتامين وقال عشان تكبر بسرعة المهم مشيت عالروشته وبلعت أول يوم أربع حبات واليوم الثاني أربع حبا ت بعدين حبة وحدة في اليوم وحسيت ان الافرازات بدأت تكثر ولما رحت لها لقيتها 20 مل واعطتني عليها ابرة تفجيرية والله يرزقني واياكم بتوأم اولاد ذكور صالحينانا يابنات معرف اصور وانزل الصورة لكن الفيتامين اسمة حبوب مارينز اوميجا 3 ( زيت السلمون مع...
هذا هو ياام الاشبال كلام اروع امرأه واظن اذا ماني غلطانه انتي طلبتي منها تنزل صورته ..أنا قررت استعمله
ومن الورقه الي معاها واضح انه جدا ممتاز
واتمنى انكم تشترونه ....
امس استعملته وحسيت الافرازات جدا زادت ياارب تجي هالدوره وافتك
وراح استعمله الى يوم 14 من الدوره يعني الى يوم الابره
ومن الورقه الي معاها واضح انه جدا ممتاز
واتمنى انكم تشترونه ....
امس استعملته وحسيت الافرازات جدا زادت ياارب تجي هالدوره وافتك
وراح استعمله الى يوم 14 من الدوره يعني الى يوم الابره
الصفحة الأخيرة