نور حياة
نور حياة
السلام عليكم ........ حنين الافضل عدم التفاعل لان ماء المرأه حمضي ايش رأيك بالفيتامين الي ذكرت تجربتها فيه الاخت اروع امرأه.......هل سبق وشفتيه؟ حسيته مقنع
السلام عليكم ........ حنين الافضل عدم التفاعل لان ماء المرأه حمضي ايش رأيك بالفيتامين الي ذكرت...
والله احترنا احد يقول لازم تتفاعل المرأة .. واحد يقول لازم تكون باردة .. :44:

طيب وش نطبق ,, وش رايكم نصوت للتفاعل او البرود ؟

وكلامك ياختي معقول جدا ..
حــنــيــن
حــنــيــن
السلام عليكم ........ حنين الافضل عدم التفاعل لان ماء المرأه حمضي ايش رأيك بالفيتامين الي ذكرت تجربتها فيه الاخت اروع امرأه.......هل سبق وشفتيه؟ حسيته مقنع
السلام عليكم ........ حنين الافضل عدم التفاعل لان ماء المرأه حمضي ايش رأيك بالفيتامين الي ذكرت...
انا كذا بعد احساسي يقول لاتتفاعلين

الفيتامين ماادري عنه بس عجبني يعني لو كنت بالسعوديه كان اخذته توكلي على الله
وكثري زنجبيل وملح لترقيق البويضة
انا مااحب احط ملح كثير بالأكل بس لي 3 ايام اشرب نص بيالة شاهي ماء مع ملعقة الشاي الصغيرة ملح طعمه حلو وبلقمة وحدة اريحلي
وكل يوم زنجبيل واليوم بديت بإكليل الجبل
الله لايضيع لنا تعب
ام معتز4
ام معتز4
ok%100 ok%100 :
الأخت ميمي حبيبة قلبي : كان لازم تاخذي بعد الكلوميد والإبرة حبوب دفستون سؤا حملتي او لا عشان ما يصير تكيسات ام جوري : هع هع هع وانا اقول اشبه الرجال !! النعناع اكبر مشروب مؤثر على الحيوانات والخصوبة ونشاط الراجل
الأخت ميمي حبيبة قلبي : كان لازم تاخذي بعد الكلوميد والإبرة حبوب دفستون سؤا حملتي او لا عشان ما...
الله يسعدكم سوال يوم التبويض ممكن يتاخر يعني يكون قبل نزول الدوره باسبوع او اسبوعين
ومن حصل معها انه تقدم اوتاخر فترة التبويض

لاني ناويه الحمل ونزلت مني افرازات كريميه بيضاء خلص يوم التبويض وانا استنا افراز شفاف مثل زلال البيض والى الان موراضي تتحول شفافه باقي على الدوره يمكن اسبوعين او اقل
شكلي اعيد الكره الشهر الثاني:icon33:
سبحان الله يوم ماكنت ابقى الحمل يومين وتجي الافرازات شفافه:mad:
الله يكتبلنا اللي فيه خير لنا:44:
نور حياة
نور حياة
بنات الله يخليكم عندي سؤال ..

غسول سويت اند فريش ..

استخدمة بيوم الاباضة .. بس كم الكمية ؟
هو فيه علبتين .. هل استخدم العلبة كاملة او نص العلبة ؟؟

الله يسعدكم ردو على ,,
حــنــيــن
حــنــيــن
بنات الله يخليكم عندي سؤال .. غسول سويت اند فريش .. استخدمة بيوم الاباضة .. بس كم الكمية ؟ هو فيه علبتين .. هل استخدم العلبة كاملة او نص العلبة ؟؟ الله يسعدكم ردو على ,,
بنات الله يخليكم عندي سؤال .. غسول سويت اند فريش .. استخدمة بيوم الاباضة .. بس كم الكمية ؟ هو...
واااااااااارد انه يتأخر التبويض مو كل شهر زي الشهر اللي بعدة
طيب اشتري شرايط معرفة التبويض وريحي بالك مع الدكتورة افضل شي بس انتي وفضاوة زوجك
لأنهم يتنيذلون احيانا
يعني انا لو مو بغربة وانا الرجال بكل مشاوير عيالي ومشاويري كان مالي امل يوديني بس الله يخلي سواقنا والا رجلي عجاز اطلبي عيونه بس لاتقولين له قم ودني لكذا او كذا

نصيحتي استخدمي نص العلبة دش داخلي وباقي العلبة تشطفي فيه من برا
وقبل التبويض كل يوم اتشطفي بالبيكربونات بس خارجي يعني بعد ماتغسلين بالماء خليها التشطيفة الأخيرة
الله يرزقك اللي ببالك