طير الحرم
طير الحرم
هلا حنين كيفك ..بسالك لما التوت يصير باليوم الي تطهرين فيه من الدوره ممكن يكون فيه حمل.عندك فكره ولا لا
حــنــيــن
حــنــيــن
هلا حنين كيفك ..بسالك لما التوت يصير باليوم الي تطهرين فيه من الدوره ممكن يكون فيه حمل.عندك فكره ولا لا
هلا حنين كيفك ..بسالك لما التوت يصير باليوم الي تطهرين فيه من الدوره ممكن يكون فيه حمل.عندك فكره ...
اذا دورتك منتظمة وطولها اكثر من 23 يوم
والعلم عند الله مايصير حمل
لكن اذا اراد شيئ يقول له كن فيكون
**بنت التميمي**
:26:اهــــــــــــــــداء لكم بنـــــــــــــــــــات:26:


تحارش جنوبها
تحارش جنوبها
لو سمحتوا انا استغرب لما اسأل عن ايام التبويض يحدد لي اربع ايام واقرا ان الموضوع لازم يكون خلال نزول البويضه 12 ساعة طيب باقي ايام التبويض لها نفس الفايده او لا؟
danatal-bahar
danatal-bahar
الووو. . . الووو
فيه احد؟
ساعدوني ابي شي ينشط المبايض بستعمله هالشهر ان شاء الله احس ان الاخت بتنزل هالحين ذبحني الم بطني و ظهري