طير الحرم
•
هلا حنين كيفك ..بسالك لما التوت يصير باليوم الي تطهرين فيه من الدوره ممكن يكون فيه حمل.عندك فكره ولا لا
طير الحرم :
هلا حنين كيفك ..بسالك لما التوت يصير باليوم الي تطهرين فيه من الدوره ممكن يكون فيه حمل.عندك فكره ولا لاهلا حنين كيفك ..بسالك لما التوت يصير باليوم الي تطهرين فيه من الدوره ممكن يكون فيه حمل.عندك فكره ...
اذا دورتك منتظمة وطولها اكثر من 23 يوم
والعلم عند الله مايصير حمل
لكن اذا اراد شيئ يقول له كن فيكون
والعلم عند الله مايصير حمل
لكن اذا اراد شيئ يقول له كن فيكون
لو سمحتوا انا استغرب لما اسأل عن ايام التبويض يحدد لي اربع ايام واقرا ان الموضوع لازم يكون خلال نزول البويضه 12 ساعة طيب باقي ايام التبويض لها نفس الفايده او لا؟
الووو. . . الووو
فيه احد؟
ساعدوني ابي شي ينشط المبايض بستعمله هالشهر ان شاء الله احس ان الاخت بتنزل هالحين ذبحني الم بطني و ظهري
فيه احد؟
ساعدوني ابي شي ينشط المبايض بستعمله هالشهر ان شاء الله احس ان الاخت بتنزل هالحين ذبحني الم بطني و ظهري
الصفحة الأخيرة