شمس الرياض88
•
ام ريما تتعوضين الشهر الجاي ان شاء الله بس لاتفكرين
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله العظيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
استغفر الله العظيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
&& أم تولين && :
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والامواتاستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم لذنبي وللمسلمين...
في اي يوم تقريبا صار التوت عشان الحمل بالولد
الله يرج ابليسك ضحكتيني اما انا مااقاوم الشكولاته بس اخلص ايام التبويض على طول اكل شوكولاته
الله يرج ابليسك ضحكتيني اما انا مااقاوم الشكولاته بس اخلص ايام التبويض على طول اكل شوكولاته
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
استغفر الله العظيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
استغفر الله العظيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
ام معتز4 :
الله يسعدكم سوال يوم التبويض ممكن يتاخر يعني يكون قبل نزول الدوره باسبوع او اسبوعين ومن حصل معها انه تقدم اوتاخر فترة التبويض لاني ناويه الحمل ونزلت مني افرازات كريميه بيضاء خلص يوم التبويض وانا استنا افراز شفاف مثل زلال البيض والى الان موراضي تتحول شفافه باقي على الدوره يمكن اسبوعين او اقل شكلي اعيد الكره الشهر الثاني:icon33: سبحان الله يوم ماكنت ابقى الحمل يومين وتجي الافرازات شفافه:mad: الله يكتبلنا اللي فيه خير لنا:44:الله يسعدكم سوال يوم التبويض ممكن يتاخر يعني يكون قبل نزول الدوره باسبوع او اسبوعين ومن حصل معها...
ههلا والله بسنع بحريني اسال الله ان يرزقك البنت
بس لااااااحظت ياعسل ان طووووووووول دوراتكم طوييييل مرة من 35 الى 40 يوم
يااااابعد عمري انتي ياااااما صارت لي ونفس افكارك=واطلع من دورة المياه اكرمك الله واناااا عاد ابو الشباب على طووول يعرف يقول تعالي =تعالي
صح كلاااااامك=وانصحك اقري ملفاتنا السابقة كلها معلومات راااائعة
امين ياقمر عجبني اسمك
روحي لرونق=صعب جدا جدا نحدد لك والحين باذن الله احط لك رابطهااا
بق بق بقييييييييييييق
انا مقتنعة جدااااا في الفيتامين خذيه ياجولز
ياااااااااارب ياحنونة لااااايضيع لك تعب
الله الله الله على التفااااااؤل
ايه يابنت التميمي=لااااااشك ان الهم منفرج
وهالانشودة اموت فيها كانت نغمة جوالي
ايييييييه ممكن يتاخر
خذي شريط التبويض انجاب او كويك تست
بس لااااااحظت ياعسل ان طووووووووول دوراتكم طوييييل مرة من 35 الى 40 يوم
يااااابعد عمري انتي ياااااما صارت لي ونفس افكارك=واطلع من دورة المياه اكرمك الله واناااا عاد ابو الشباب على طووول يعرف يقول تعالي =تعالي
صح كلاااااامك=وانصحك اقري ملفاتنا السابقة كلها معلومات راااائعة
امين ياقمر عجبني اسمك
روحي لرونق=صعب جدا جدا نحدد لك والحين باذن الله احط لك رابطهااا
بق بق بقييييييييييييق
انا مقتنعة جدااااا في الفيتامين خذيه ياجولز
ياااااااااارب ياحنونة لااااايضيع لك تعب
الله الله الله على التفااااااؤل
ايه يابنت التميمي=لااااااشك ان الهم منفرج
وهالانشودة اموت فيها كانت نغمة جوالي
ايييييييه ممكن يتاخر
خذي شريط التبويض انجاب او كويك تست
الصفحة الأخيرة