nuof2
•
بنات حبوب زيت كبد الحوت كم حبه باليوم اخذ
اخواتي ابي احد يطمني احد يواسني الدورة متأخرة لها 5ايام وهذا الشيئ ماحصل من ست شهور سويت تحليلي في البيت مثل ماقلتلكم من قبلوطلع لي خط :44:واحد واضح وفي اخر النهار ظهر لي ظلال خط اخر قلت اصبر يمكن لسى الهرمون ضعيف وصبرت :angry:وبديت اهد وابني اذاحسيت بدوخة قلت هذا الحمل
واليوم زاد معي التعب والدوخة وحسيت بإنخفاض شديد في الضغط وطلبت من زوجي انه يوديني اسوي تحليل دم
وبالفعل دخلت المستوصف مع اذان الظهر قالوا لي ناخذ منك عينة الدم بس تراى النتيجة بعد العصر :time:والله لايوريكم وشلون مرت ساعات النهار علشان يطلعون من الصلاة ودقيت على المختبر وسألتهم عن نتيجة التحليل :35:
وجاوبتني بكل برود:06:مافي حححححممممممملللللل
صدقوني لما سمعت الخبرحمدت ربي وشكرته وقلت يمكن في شيئ كاتبه لي ربي استخدمه ولا عرفته
ابي اسأل مين صارلها مثلي وانزلت عليها الدوره وتراني اخذت انا مع الدوره حبوب اللقاح ممكن تكون السبب وفي شيئ اخر بحملاتي السابقة كنت لازم اخذ حبوب هرمون الحليب وهذي المرة ماأخذتها يمكن يكون هو السبب
اعذروني طولت عليكم وش رائيكم اخذ شيئ ينزل الدورة ولا اصبر تكفون ردو علي انا مايسمحلي بأكثر من مشاركة ماتعديت الخمسين مشاركة
وحبيت اسأل ايش رائيكم اخذ الكلوميد لأنه نفسي بتوائم يعوضني الي فقدت من اطفالي
يارب ترزقني انا وأخواتي في هذا التجمع توائم :arb::arb: اولاد ذكورصالحين تامين الخلق والخلقة آمين
واليوم زاد معي التعب والدوخة وحسيت بإنخفاض شديد في الضغط وطلبت من زوجي انه يوديني اسوي تحليل دم
وبالفعل دخلت المستوصف مع اذان الظهر قالوا لي ناخذ منك عينة الدم بس تراى النتيجة بعد العصر :time:والله لايوريكم وشلون مرت ساعات النهار علشان يطلعون من الصلاة ودقيت على المختبر وسألتهم عن نتيجة التحليل :35:
وجاوبتني بكل برود:06:مافي حححححممممممملللللل
صدقوني لما سمعت الخبرحمدت ربي وشكرته وقلت يمكن في شيئ كاتبه لي ربي استخدمه ولا عرفته
ابي اسأل مين صارلها مثلي وانزلت عليها الدوره وتراني اخذت انا مع الدوره حبوب اللقاح ممكن تكون السبب وفي شيئ اخر بحملاتي السابقة كنت لازم اخذ حبوب هرمون الحليب وهذي المرة ماأخذتها يمكن يكون هو السبب
اعذروني طولت عليكم وش رائيكم اخذ شيئ ينزل الدورة ولا اصبر تكفون ردو علي انا مايسمحلي بأكثر من مشاركة ماتعديت الخمسين مشاركة
وحبيت اسأل ايش رائيكم اخذ الكلوميد لأنه نفسي بتوائم يعوضني الي فقدت من اطفالي
يارب ترزقني انا وأخواتي في هذا التجمع توائم :arb::arb: اولاد ذكورصالحين تامين الخلق والخلقة آمين
أم ريما *** :
اخواتي ابي احد يطمني احد يواسني الدورة متأخرة لها 5ايام وهذا الشيئ ماحصل من ست شهور سويت تحليلي في البيت مثل ماقلتلكم من قبلوطلع لي خط :44:واحد واضح وفي اخر النهار ظهر لي ظلال خط اخر قلت اصبر يمكن لسى الهرمون ضعيف وصبرت :angry:وبديت اهد وابني اذاحسيت بدوخة قلت هذا الحمل واليوم زاد معي التعب والدوخة وحسيت بإنخفاض شديد في الضغط وطلبت من زوجي انه يوديني اسوي تحليل دم وبالفعل دخلت المستوصف مع اذان الظهر قالوا لي ناخذ منك عينة الدم بس تراى النتيجة بعد العصر :time:والله لايوريكم وشلون مرت ساعات النهار علشان يطلعون من الصلاة ودقيت على المختبر وسألتهم عن نتيجة التحليل :35: وجاوبتني بكل برود:06:مافي حححححممممممملللللل صدقوني لما سمعت الخبرحمدت ربي وشكرته وقلت يمكن في شيئ كاتبه لي ربي استخدمه ولا عرفته ابي اسأل مين صارلها مثلي وانزلت عليها الدوره وتراني اخذت انا مع الدوره حبوب اللقاح ممكن تكون السبب وفي شيئ اخر بحملاتي السابقة كنت لازم اخذ حبوب هرمون الحليب وهذي المرة ماأخذتها يمكن يكون هو السبب اعذروني طولت عليكم وش رائيكم اخذ شيئ ينزل الدورة ولا اصبر تكفون ردو علي انا مايسمحلي بأكثر من مشاركة ماتعديت الخمسين مشاركة وحبيت اسأل ايش رائيكم اخذ الكلوميد لأنه نفسي بتوائم يعوضني الي فقدت من اطفالي يارب ترزقني انا وأخواتي في هذا التجمع توائم :arb::arb: اولاد ذكورصالحين تامين الخلق والخلقة آميناخواتي ابي احد يطمني احد يواسني الدورة متأخرة لها 5ايام وهذا الشيئ ماحصل من ست شهور سويت تحليلي...
يااقلبي لا تستعجلين , أنا صااار معي مثلك وكانت نتيجة تحليل الدم أن مااافيه حمل وبعدها بأسبوووع حللت مر ه ثااانيه وكنت حااامل
عشااان كذا أقول لك لا تستعجلين ولا تثقين في نتيجة هذا التحليل والله قااادر على كل شيء, وان شاء الله تكووووني حاااامل:arb:
عشااان كذا أقول لك لا تستعجلين ولا تثقين في نتيجة هذا التحليل والله قااادر على كل شيء, وان شاء الله تكووووني حاااامل:arb:
نور حياة :
بنات الله يخليكم عندي سؤال .. غسول سويت اند فريش .. استخدمة بيوم الاباضة .. بس كم الكمية ؟ هو فيه علبتين .. هل استخدم العلبة كاملة او نص العلبة ؟؟ الله يسعدكم ردو على ,,بنات الله يخليكم عندي سؤال .. غسول سويت اند فريش .. استخدمة بيوم الاباضة .. بس كم الكمية ؟ هو...
بنات عندي سؤال من فتره أفكر فيه واللي عندها فكره تقول...
هل تأثر حبوب منع الحمل في سمك جدار البويضه لأني حسب ما قريت هنا أن جدار البويضه السميك له دور في جنس الجنين بعد أرادة الله يعني اللي تأخذ حبوب كم سنه ثم تركتها وحملت تأثر في سماكة الجدار؟ كذلك وهل لها دور أيضا في الوسط المهبلي ؟
مجرد أستفسار ... وياليت ألقى أجابه
الله يرزق كل وحدة ماتتمنى يارب ..........
هل تأثر حبوب منع الحمل في سمك جدار البويضه لأني حسب ما قريت هنا أن جدار البويضه السميك له دور في جنس الجنين بعد أرادة الله يعني اللي تأخذ حبوب كم سنه ثم تركتها وحملت تأثر في سماكة الجدار؟ كذلك وهل لها دور أيضا في الوسط المهبلي ؟
مجرد أستفسار ... وياليت ألقى أجابه
الله يرزق كل وحدة ماتتمنى يارب ..........
أم ريما *** :
اخواتي ابي احد يطمني احد يواسني الدورة متأخرة لها 5ايام وهذا الشيئ ماحصل من ست شهور سويت تحليلي في البيت مثل ماقلتلكم من قبلوطلع لي خط :44:واحد واضح وفي اخر النهار ظهر لي ظلال خط اخر قلت اصبر يمكن لسى الهرمون ضعيف وصبرت :angry:وبديت اهد وابني اذاحسيت بدوخة قلت هذا الحمل واليوم زاد معي التعب والدوخة وحسيت بإنخفاض شديد في الضغط وطلبت من زوجي انه يوديني اسوي تحليل دم وبالفعل دخلت المستوصف مع اذان الظهر قالوا لي ناخذ منك عينة الدم بس تراى النتيجة بعد العصر :time:والله لايوريكم وشلون مرت ساعات النهار علشان يطلعون من الصلاة ودقيت على المختبر وسألتهم عن نتيجة التحليل :35: وجاوبتني بكل برود:06:مافي حححححممممممملللللل صدقوني لما سمعت الخبرحمدت ربي وشكرته وقلت يمكن في شيئ كاتبه لي ربي استخدمه ولا عرفته ابي اسأل مين صارلها مثلي وانزلت عليها الدوره وتراني اخذت انا مع الدوره حبوب اللقاح ممكن تكون السبب وفي شيئ اخر بحملاتي السابقة كنت لازم اخذ حبوب هرمون الحليب وهذي المرة ماأخذتها يمكن يكون هو السبب اعذروني طولت عليكم وش رائيكم اخذ شيئ ينزل الدورة ولا اصبر تكفون ردو علي انا مايسمحلي بأكثر من مشاركة ماتعديت الخمسين مشاركة وحبيت اسأل ايش رائيكم اخذ الكلوميد لأنه نفسي بتوائم يعوضني الي فقدت من اطفالي يارب ترزقني انا وأخواتي في هذا التجمع توائم :arb::arb: اولاد ذكورصالحين تامين الخلق والخلقة آميناخواتي ابي احد يطمني احد يواسني الدورة متأخرة لها 5ايام وهذا الشيئ ماحصل من ست شهور سويت تحليلي...
اصبري يمكن يكون هرمون الحمل ضعيف الله يرزقك بتوم عيال
الصفحة الأخيرة