~~~ام الاشبال~~~~
جزاكم الله خير الله لا يوريكم مكروه قلبي بينفطر ودي اروح لها لكن زوجي مسافر و لافيه احد يوديني
جزاكم الله خير الله لا يوريكم مكروه قلبي بينفطر ودي اروح لها لكن زوجي مسافر و لافيه احد...
يارب ماتنزل وتكونين حامل باحلى ولد






(لايكلف الله نفسا الا وسعها)

اهم شيئ صحتهااااا وعافيتهاااا




اللهم ياحنان يامنان ياشافي يامعافي

اشف والدة اختي وارفع عنها البلااااااء=واسبغ عليها الصحة والعافية




تامرين امر=













الله اكبر
الله اكبر

الله اكبر

ماشاء الله لاقوة الا بالله =التفسير حلو سواء 3 توائم او 3 مشاكل
الله يسهل لك طريقك يارب ويفرح قلبك





اللهم لك الحمد يا ام ورفة وييييين كنا ووين صرنا =انا ابتديت بالرقيا على نفسي
بالبقرة وايات الشفاء
لان اعراضه نفس اعراض العين=والحمد لله
والدواء ان شاء ربي استمر عليه
والف شكر للسؤال





تصدقين دكتورتيرفضت رفضا بااااااتا تعطيني منشطات بالرغم اني ترجيتها
بس قالت لاااااا=انتي جايبة 4 بدون منشطات خلي المبايض تعمل طبيعي:06:
بس والله احترمت وجهة نظرهاااا=لانها لو اخذت منشطات هي المستفيدة
انتبهي ياحنين يا اما كلوميد او منشط طبيعي
والله يرزقك




:39:حياك الباري




افرشي سجادتك وادعي لها بقلب صاااادق
هذا هو الوقوف الصحيح معها
الدعاااااااااااااء يرد القدر
روحي ياقمر ادعي الله باحب اسمائه اليه
وما على قلبها شر









~~~ام الاشبال~~~~
نعومة تفضلي

http://www.islam4m.com/anasheed_show-759.html



رابط الانشودة
جولز8
جولز8
ربي هب لنا من لدنك ذرية طيبه
ربنا تقبل دعاء
~~~ام الاشبال~~~~
ام البنات بالنسبة للشراب القلوي والله ما ابالغ

لان قبل تقريبا شهر ارسلت لي وحدة عالخاص
تقول انها راحت لدكتورة معرووووووووفة في الرياض
وسالتها عن الشراب القلوي

قالت احذروا منه

لان زيادة القلوية تسبب وفاة=والله يشهد على كلاااااامي

وان فيه حريم اخذوووووه والى الان يتعاجون من فشل كلوي=او التهاب مسالك

وتركوا العمل بالاسباب للحمل
واشتغلوا بالعلاااااج

وقالت لي اسالك بالله حذري البنات منها
والاجسام تختلف=وتختلف تقبلهاااا


والتوقيع يفداك اذا تبينه=خخخخ
روحي قسم التصاميم واطلبي على ذوقك
وانتي ياجولز=وردة دوار الشمس هذي اقسم بالله تبعث في نفسي التفااااااااااااؤل فديتك ياعسل

جولز8
جولز8
وانتي ياجولز=وردة دوار الشمس هذي اقسم بالله تبعث في نفسي التفااااااااااااؤل فديتك ياعسل
شفتي كيف جالسه تدعي....خخخخخخخخ
الله يعمر قلوبنا بالتفاؤل ....يااااارب