ماشااااء الله يأم الاشبااال توقيعك يجنن<<<<< تبعينه .....خخخخخخخخخخخ
بنااات أمس كااان لي موعد عند دكتورتي وخبر تهاا عن الاعراض اللي حسيت فيهااا بعد ما شربت عشبه المدينه فردت علي وقااالت :
أغلبية الا عشااااب ترفع هرموووون البرجستروون في الجسم ومن الاعراض إذا أرتفع هالهررموون هو ثقل في الصدر مع ألم بسيط +خمول والنفسيه تكون مش ولابد , وكذلك يقال أن زيااده هذا الهررمووون تؤدي لانجاااب البنااات
أنتبهوووووووووووووووا ياحلواااااااااااات
ماشااااء الله يأم الاشبااال توقيعك يجنن<<<<< تبعينه .....خخخخخخخخخخخ
بنااات أمس...
بنااات أمس كااان لي موعد عند دكتورتي وخبر تهاا عن الاعراض اللي حسيت فيهااا بعد ما شربت عشبه المدينه فردت علي وقااالت :
أغلبية الا عشااااب ترفع هرموووون البرجستروون في الجسم ومن الاعراض إذا أرتفع هالهررموون هو ثقل في الصدر مع ألم بسيط +خمول والنفسيه تكون مش ولابد , وكذلك يقال أن زيااده هذا الهررمووون تؤدي لانجاااب البنااات
أنتبهوووووووووووووووا ياحلواااااااااااات