&& أم تولين &&
&& أم تولين &&
ماشااااء الله يأم الاشبااال توقيعك يجنن<<<<< تبعينه .....خخخخخخخخخخخ
بنااات أمس كااان لي موعد عند دكتورتي وخبر تهاا عن الاعراض اللي حسيت فيهااا بعد ما شربت عشبه المدينه فردت علي وقااالت :
أغلبية الا عشااااب ترفع هرموووون البرجستروون في الجسم ومن الاعراض إذا أرتفع هالهررموون هو ثقل في الصدر مع ألم بسيط +خمول والنفسيه تكون مش ولابد , وكذلك يقال أن زيااده هذا الهررمووون تؤدي لانجاااب البنااات
أنتبهوووووووووووووووا ياحلواااااااااااات
جولز8
جولز8
ماشااااء الله يأم الاشبااال توقيعك يجنن&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; تبعينه .....خخخخخخخخخخخ بنااات أمس كااان لي موعد عند دكتورتي وخبر تهاا عن الاعراض اللي حسيت فيهااا بعد ما شربت عشبه المدينه فردت علي وقااالت : أغلبية الا عشااااب ترفع هرموووون البرجستروون في الجسم ومن الاعراض إذا أرتفع هالهررموون هو ثقل في الصدر مع ألم بسيط +خمول والنفسيه تكون مش ولابد , وكذلك يقال أن زيااده هذا الهررمووون تؤدي لانجاااب البنااات أنتبهوووووووووووووووا ياحلواااااااااااات
ماشااااء الله يأم الاشبااال توقيعك يجنن&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; تبعينه .....خخخخخخخخخخخ بنااات أمس...
سبحان الله انا سبق وذكرت ان لما الدكتور سوت لي تست طلع الهرمون مرتفع جدا وقالت لي استحاله تحملي الا لما تتعالجي لكن تم كلام ربي سبحانه واسبوع بالزبط وحملت ببنتي
كلام مجرب وسليم100%
حــنــيــن
حــنــيــن
ماشااااء الله يأم الاشبااال توقيعك يجنن&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; تبعينه .....خخخخخخخخخخخ بنااات أمس كااان لي موعد عند دكتورتي وخبر تهاا عن الاعراض اللي حسيت فيهااا بعد ما شربت عشبه المدينه فردت علي وقااالت : أغلبية الا عشااااب ترفع هرموووون البرجستروون في الجسم ومن الاعراض إذا أرتفع هالهررموون هو ثقل في الصدر مع ألم بسيط +خمول والنفسيه تكون مش ولابد , وكذلك يقال أن زيااده هذا الهررمووون تؤدي لانجاااب البنااات أنتبهوووووووووووووووا ياحلواااااااااااات
ماشااااء الله يأم الاشبااال توقيعك يجنن&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; تبعينه .....خخخخخخخخخخخ بنااات أمس...
مشكوووووووووووووووورة ع التنبيه
حــنــيــن
حــنــيــن
ام الاشبال عسانا مانذوق حزنك

ايه هذا اللي قررت اسوية ماابي اي منشط طبيعي مع الكلوميد

الله يستر علينا ولا يضيع تعبنا ويعطينا على قد نيتنا
&& أم تولين &&
&& أم تولين &&
سبحان الله انا سبق وذكرت ان لما الدكتور سوت لي تست طلع الهرمون مرتفع جدا وقالت لي استحاله تحملي الا لما تتعالجي لكن تم كلام ربي سبحانه واسبوع بالزبط وحملت ببنتي كلام مجرب وسليم100%
سبحان الله انا سبق وذكرت ان لما الدكتور سوت لي تست طلع الهرمون مرتفع جدا وقالت لي استحاله تحملي...
سبحااان الله نفس حاااالتي
أنا في أخر حمل لي رحت للدكتوره وكااانت استشاااريه نساء وولاده وعقم وهرمونااات وكنت في اليوم 14 من الدوره وقااالت نفس كلامك استحاله تحملين في هذا الشهررر البويضااات صغيررره والهرمووون مرتفع عندك واعطتني حبوب تنزل الدوره وتنظم الهررمون وسبحااان الله أكتئبت وتضايقت ولماا تأخرت الدوره قلت كله بسبب الهررمون المرتفع وسبحاااان الله اذا أراد شئ فأنما يقول له كن فيكون حملت في نفس الشهررر بأراده الله
واللي أحب أركز عليه مو كل كلمه يقولهااا الاطباااء صحيحه مهمااا بلغت مرتبتهم من العلم فأن هناااك رب رحيم
وكرررررريم