آم البنات80
آم البنات80
ام البنات بالنسبة للشراب القلوي والله ما ابالغ لان قبل تقريبا شهر ارسلت لي وحدة عالخاص تقول انها راحت لدكتورة معرووووووووفة في الرياض وسالتها عن الشراب القلوي قالت احذروا منه لان زيادة القلوية تسبب وفاة=والله يشهد على كلاااااامي وان فيه حريم اخذوووووه والى الان يتعاجون من فشل كلوي=او التهاب مسالك وتركوا العمل بالاسباب للحمل واشتغلوا بالعلاااااج وقالت لي اسالك بالله حذري البنات منها والاجسام تختلف=وتختلف تقبلهاااا والتوقيع يفداك اذا تبينه=خخخخ روحي قسم التصاميم واطلبي على ذوقك وانتي ياجولز=وردة دوار الشمس هذي اقسم بالله تبعث في نفسي التفااااااااااااؤل فديتك ياعسل
ام البنات بالنسبة للشراب القلوي والله ما ابالغ لان قبل تقريبا شهر ارسلت لي وحدة عالخاص تقول...
سبحان الله معلومه جديده...بس ليش الي يعانون من الحصوه يتعالجون بالشراب القلوي؟؟؟ مثل ما قلت يمكن يناسب ناس وناس....مشكوره عالمعلومه....بروح قسم التصميم وبشوف حظي خخخخ
ميمي حبيبه قلبي
يابنات انا موعد دورتي اليوم والى الان مانزلت بس احس انها راح تنزل لان اكو الم اسفل البطن وايضا وجود الكيس يعني بعيده فكره الحمل بس امبارح بالليل حلمت باامي انها جايبتلي محابس خواتم فضه وفصوص وكم واحد وتكولي اختاري واحد الله يخليكم مافي وحده تعرف بالحلم

ام الاشبال وحنين وكل البنات احبكم كثير صدكوني واليوم الي مافوت بي احس اشتاقيت لكم و*****الله نرزق بالحمل والولد الصالح
&& أم تولين &&
&& أم تولين &&
يابنات انا موعد دورتي اليوم والى الان مانزلت بس احس انها راح تنزل لان اكو الم اسفل البطن وايضا وجود الكيس يعني بعيده فكره الحمل بس امبارح بالليل حلمت باامي انها جايبتلي محابس خواتم فضه وفصوص وكم واحد وتكولي اختاري واحد الله يخليكم مافي وحده تعرف بالحلم ام الاشبال وحنين وكل البنات احبكم كثير صدكوني واليوم الي مافوت بي احس اشتاقيت لكم و*****الله نرزق بالحمل والولد الصالح
يابنات انا موعد دورتي اليوم والى الان مانزلت بس احس انها راح تنزل لان اكو الم اسفل البطن وايضا...
أن شااااء الله ماتنزل عليك الدوره وتكووني حااامل لان تفسير الخاتم في الحلم ولددددد والله أعلم
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
السلام عليكم
ياحلوات حبيت اضيف معلومه للشراب القلوي هو مايخلي الجسم قلوي هو يشيل الاملاح والقلويه كلها وينزلها للمثاانه وتنزل مع البول وانتم بالكرامه وهو علاج لحصوات الكلى والمثانه يفتت الاملاح فانتي اذا شربتيه وسويتي بعد نصف ساعه قياس القلويه بيكون ازرق غامق لانه نزل الاملاح اللي بجسمك والله هذا كلام الصيدلي اللي شريت من عنده
فعشان كذا يسبب الام للمثانه والكلى لانه احنا مافينا املاح فيشيلها كلها ويحدرون منه دايم
وانا شربت منه وقست القلويه وكان ازرق غامق وبعد نصف ساعه ثانيه سويت تست ثاني طلع اصفررررر احس مامنه فايده ابدا
فنصيحتي لكم تركووووووووه
والله مو كويس ويسبب آلام في المثانه
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:39:
حبوبه***
حبوبه***
بنات ابسالكم عن معلومه ليت كل وحده تطبقه عن نفسه وتقولنا صحة المعلومه ذي
اذا جبتي بنت بشهر واحد تحسبين بعده ثلاث اشهر اذا حملتي فيهم بتجيبين بنت وبعده شهر ولد وشهر بنت
يعني 1و2و3و4 بنت لو حملتي جبتي بنت
وشهر 5 ولد و6 بنت و7 ولد و8 بنت و9ولد و10 بنت و11 ولد و12 بنت والسنه الي بعده نفس الشي
فاهمين
كثير ناس طبقوه على نفسهم واخوانهم وطلعت صحيحه