دبدوبه2010
•
مدري مشاركاتي طلعت ولالا بس انا اقول نداوم على الاستغفار ونتوكل على الله في الموضوع لاحد يتعبث بنفسه يندم بعدها اذا الله كاتب لنا الولد بيجي , انا اعرف لكم وحده من اهل تبوك شخصيا عندها عشر 10 بنات تخيلوا وقال لها الدكتور خلاص ارحامك ماعاد تحمل وكل ماحصل حمل متاخر تكثر نسبة التشوهات في الجنين وعشان كذا طلب منها الدكتور توقف وطلب زوجها منها وعدها انه مايفكر بالزواج ابدا وان البنات عنده اغلى من العيال المهم حملت وجابت بنت بعد الي هي العاشره وسمتها كفايه والله حتى ام رجلها تقول لها ارتاحي خلاص لان حملاتها كلهن ورى بعض المهم قدر الله عليها وحملت بعد البنت وتخيلوا يابنات من الشهر الاول وتقوم الليل وعلى سجادتها لين يأذن الفجر وعلى هالحال لين وصلت التاسع وهي مرررره ثقيله تلقاى صعوبه في الصلاه صارت تصلي وهي جالسه المهم جاها الطلق ورزقها ربي بتؤم اولاد 2 , بس تدرون ان العايله تموووت بالبنت كفايه اكثر من الاولاد وقفت الحرمه بعدها بس شوفوا الصبر والتعب وحنا 2 و3 معاد قدرنا نتحمل نبي ولد باي طريقه انا اقول وكلوا امركم لله واذا الله كاتب لنا اولاد بيجون ان شاءالله سوري على الاطاله :27:
لابوتشيه
•
ارجوك لاتبتعدعني :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
في يوم التبويض ان شاء الله ولد
ارجوك لاتبتعدعني :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
باذن الله ولد
الله يرزقك بالولد الصالح البار
الله يرزقك بالولد الصالح البار
ارجوك لاتبتعدعني :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ان شاء ماتنزل ياعسل ولاتقولي مستبعد الحمل بالعكس قولي ماعلى الله شي كايد
وبإذن الله تكوني حاااااااااااااااامل
كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام رائع
مايطلع الا من وحدة رائعة زيك
الله يرزقك باللي في بالك على التنبيه
ياااااااااااااااااااقلبي حاسة فيك بس بدون دكتورة مانقدر نفيدك لازم سونار تشيكين ع البويضات
الله يكون بعونك
والعلم عند الله اذا صار الجمااااااااع والافرازات زي زلال البيض تكون البويضة تستعد للنزول مانزلت والجماع مايكون بنفس اليوم يكون باليوم اللي بعده بعد ماتخف الافرازات
الله يرزقك باللي ببالك
وبإذن الله تكوني حاااااااااااااااامل
كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام رائع
مايطلع الا من وحدة رائعة زيك
الله يرزقك باللي في بالك على التنبيه
ياااااااااااااااااااقلبي حاسة فيك بس بدون دكتورة مانقدر نفيدك لازم سونار تشيكين ع البويضات
الله يكون بعونك
والعلم عند الله اذا صار الجمااااااااع والافرازات زي زلال البيض تكون البويضة تستعد للنزول مانزلت والجماع مايكون بنفس اليوم يكون باليوم اللي بعده بعد ماتخف الافرازات
الله يرزقك باللي ببالك
الصفحة الأخيرة