اذا كان الحمل صار بيوم نزل فيه زي بياض البيض مو يوم تبويض هذا
لان يوم التبويض تكون الافرازات شبه سائله وشفافه مو غليظه زي بياض البيض
~~~ام الاشبال~~~~ :
يسعد لي مسااااااكم معا عالهواااااا في ملفنا الساخن خخخ السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاتهيسعد لي مسااااااكم معا عالهواااااا في ملفنا الساخن خخخ السلاااااام عليكم ورحمة الله...
~~~ام الاشبال~~~~ :
يسعد لي مسااااااكم معا عالهواااااا في ملفنا الساخن خخخ السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاتهيسعد لي مسااااااكم معا عالهواااااا في ملفنا الساخن خخخ السلاااااام عليكم ورحمة الله...
وعليكم السلاام ورحمه الله وبركاته
هلا ام الاشبال
هلا ام الاشبال
الصفحة الأخيرة
والدكتور عماااد ذكر أن بعض البويضااات تكوون سميكه يعني الحيوان المنوي مايخترقهااا بسهوله وبما أن عمر الحيوان الذكري لأقصر يموت بسرعه وتضل الحيوانات الانثويه القويه وتخترق البويضه والله العااالم
وكلي أمررك لله وأرضي باللي قسمه الله لك .