~~~ام الاشبال~~~~
مدري مشاركاتي طلعت ولالا بس انا اقول نداوم على الاستغفار ونتوكل على الله في الموضوع لاحد يتعبث بنفسه يندم بعدها اذا الله كاتب لنا الولد بيجي , انا اعرف لكم وحده من اهل تبوك شخصيا عندها عشر 10 بنات تخيلوا وقال لها الدكتور خلاص ارحامك ماعاد تحمل وكل ماحصل حمل متاخر تكثر نسبة التشوهات في الجنين وعشان كذا طلب منها الدكتور توقف وطلب زوجها منها وعدها انه مايفكر بالزواج ابدا وان البنات عنده اغلى من العيال المهم حملت وجابت بنت بعد الي هي العاشره وسمتها كفايه والله حتى ام رجلها تقول لها ارتاحي خلاص لان حملاتها كلهن ورى بعض المهم قدر الله عليها وحملت بعد البنت وتخيلوا يابنات من الشهر الاول وتقوم الليل وعلى سجادتها لين يأذن الفجر وعلى هالحال لين وصلت التاسع وهي مرررره ثقيله تلقاى صعوبه في الصلاه صارت تصلي وهي جالسه المهم جاها الطلق ورزقها ربي بتؤم اولاد 2 , بس تدرون ان العايله تموووت بالبنت كفايه اكثر من الاولاد وقفت الحرمه بعدها بس شوفوا الصبر والتعب وحنا 2 و3 معاد قدرنا نتحمل نبي ولد باي طريقه انا اقول وكلوا امركم لله واذا الله كاتب لنا اولاد بيجون ان شاءالله سوري على الاطاله :27:
مدري مشاركاتي طلعت ولالا بس انا اقول نداوم على الاستغفار ونتوكل على الله في الموضوع لاحد يتعبث...
التوقيع فدااااك =ياعيوني
والاعشاب صادقة والله عمري ماطبيت فيها
حدي قهوة وشاهي وتوت ويوم بدعت في الاعشاب ارتفع الهرمون:06:





سبحانك ربي لاااايعلم الغيب الا الله





الله يحفظك من كل شر




سبحان الله




باذن الواحد الاحد حامل واحنا بعد نحبك والله والخاتم باذن الله ولد
فيه مفسرة احلاااااام في المنتدى روحي فسريه
وبشرينا





صح=واعتقد الماء والملح يكفي





لااااااا يختي :06: لااااتدخليننا في متاهات وحسابات ربي يرزقنا من واسع فضله=بدون حسابات=يارب







الحقي لك مكان في الباص=نفس اللي صار معي الشهر الماضي مااااحسيت بتبويض:35:



النفس على ماتوحين لهاااااا
اقول لك مثال هذي الحرمة ماقالت 4 كفاية
لاااا تحمل وتولد بدون تحديد ونفسها تقبلت الحمل والولااااادة
وناس تقول بس واحد بس اثنين فالنفس خلاااااص تقفل عند الواحد والاثنين

والنفس راغبة اذا رغبتها واذا ترد الى قليل تقنع











نمله شعرها وردي
ام الاشبال تتذكرين الفوار فروت اللي قلت لك عليه اللي يستخدم كعلاج للحموضه .. انا قريت نشرته ولقيت انه يحول الجسم الى قلوي وله عدة نكهات وسعره رخيص ........بس مافيه معلومات كثيره عنه بالنت... ان شاء الله رح استخدمه بدل المشروب,,,,, آخر اخباري قررت اجل الحمل شهرين وبحاول اجرب الحميه والله يوفقنا
نمله شعرها وردي
الله يشفي امك يادانتيل ويلبسها ثوب العافيه ويطمنك عليها آآمين يارب اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
~~~ام الاشبال~~~~
وعليكم السلاام ورحمه الله وبركاته هلا ام الاشبال
وعليكم السلاام ورحمه الله وبركاته هلا ام الاشبال
امين والله البنات حلوات وعسولاااات ونور البيت:27:





مايستطيع احد تحديد يوم التبويض الا الطبيبة بالسونار
وباقي الطرق كلللللها تخمينات ياتصيب ياتخيب
ابسالك اختي ؟؟؟؟؟؟
كيف حددتي التبويض؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا بسونار عند طبيبة معناته هذي فايدة الحمية؟؟؟؟

ترقق جدار البويضة=انا اسفة اني اقول الحمية مهمة =لكنها تعذييييييييب =عانيت منها كثير
فضلا عن احتمال تاخر حملك وانتي مستمرة على الحمية=صرااااحة تعب

اما اذا انتي حددتي التبويض فاغلب الاراء تقول ان الجماع يكون بعد انتهااااااااااء الافرازات والالم=والله يخيب السونار



صح ام تولين الى الامام


















هلا فيك والله نورتي






التوقيع الله يسلم يد الاخت فقاعات

خخخخخ شكله الحلقة الاخيرة تطلعين اختي من الرضاعة(فيلم هندي)ههههه
~~~ام الاشبال~~~~
ام الاشبال تتذكرين الفوار فروت اللي قلت لك عليه اللي يستخدم كعلاج للحموضه .. انا قريت نشرته ولقيت انه يحول الجسم الى قلوي وله عدة نكهات وسعره رخيص ........بس مافيه معلومات كثيره عنه بالنت... ان شاء الله رح استخدمه بدل المشروب,,,,, آخر اخباري قررت اجل الحمل شهرين وبحاول اجرب الحميه والله يوفقنا
ام الاشبال تتذكرين الفوار فروت اللي قلت لك عليه اللي يستخدم كعلاج للحموضه .. انا قريت نشرته ولقيت...
اكتبي اسمه يانملة هنا بخط كبييييير علشان فيه اخوات طالبن اسمه ولااااعليك امر
وانا بعد احتاج لشهرين علشان احمل اركبي :32::32:خخخخخ