ام الاشبال تتذكرين الفوار فروت اللي قلت لك عليه اللي يستخدم كعلاج للحموضه .. انا قريت نشرته ولقيت انه يحول الجسم الى قلوي وله عدة نكهات وسعره رخيص ........بس مافيه معلومات كثيره عنه بالنت... ان شاء الله رح استخدمه بدل المشروب,,,,, آخر اخباري قررت اجل الحمل شهرين وبحاول اجرب الحميه والله يوفقنا
الله يشفي امك يادانتيل ويلبسها ثوب العافيه ويطمنك عليها آآمين يارب اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
ام جوري ل :
وعليكم السلاام ورحمه الله وبركاته هلا ام الاشبالوعليكم السلاام ورحمه الله وبركاته هلا ام الاشبال
امين والله البنات حلوات وعسولاااات ونور البيت:27:
مايستطيع احد تحديد يوم التبويض الا الطبيبة بالسونار
وباقي الطرق كلللللها تخمينات ياتصيب ياتخيب
ابسالك اختي ؟؟؟؟؟؟
كيف حددتي التبويض؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا بسونار عند طبيبة معناته هذي فايدة الحمية؟؟؟؟
ترقق جدار البويضة=انا اسفة اني اقول الحمية مهمة =لكنها تعذييييييييب =عانيت منها كثير
فضلا عن احتمال تاخر حملك وانتي مستمرة على الحمية=صرااااحة تعب
اما اذا انتي حددتي التبويض فاغلب الاراء تقول ان الجماع يكون بعد انتهااااااااااء الافرازات والالم=والله يخيب السونار
صح ام تولين الى الامام
هلا فيك والله نورتي
التوقيع الله يسلم يد الاخت فقاعات
خخخخخ شكله الحلقة الاخيرة تطلعين اختي من الرضاعة(فيلم هندي)ههههه
مايستطيع احد تحديد يوم التبويض الا الطبيبة بالسونار
وباقي الطرق كلللللها تخمينات ياتصيب ياتخيب
ابسالك اختي ؟؟؟؟؟؟
كيف حددتي التبويض؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا بسونار عند طبيبة معناته هذي فايدة الحمية؟؟؟؟
ترقق جدار البويضة=انا اسفة اني اقول الحمية مهمة =لكنها تعذييييييييب =عانيت منها كثير
فضلا عن احتمال تاخر حملك وانتي مستمرة على الحمية=صرااااحة تعب
اما اذا انتي حددتي التبويض فاغلب الاراء تقول ان الجماع يكون بعد انتهااااااااااء الافرازات والالم=والله يخيب السونار
صح ام تولين الى الامام
هلا فيك والله نورتي
التوقيع الله يسلم يد الاخت فقاعات
خخخخخ شكله الحلقة الاخيرة تطلعين اختي من الرضاعة(فيلم هندي)ههههه
نمله شعرها وردي :
ام الاشبال تتذكرين الفوار فروت اللي قلت لك عليه اللي يستخدم كعلاج للحموضه .. انا قريت نشرته ولقيت انه يحول الجسم الى قلوي وله عدة نكهات وسعره رخيص ........بس مافيه معلومات كثيره عنه بالنت... ان شاء الله رح استخدمه بدل المشروب,,,,, آخر اخباري قررت اجل الحمل شهرين وبحاول اجرب الحميه والله يوفقناام الاشبال تتذكرين الفوار فروت اللي قلت لك عليه اللي يستخدم كعلاج للحموضه .. انا قريت نشرته ولقيت...
اكتبي اسمه يانملة هنا بخط كبييييير علشان فيه اخوات طالبن اسمه ولااااعليك امر
وانا بعد احتاج لشهرين علشان احمل اركبي :32::32:خخخخخ
وانا بعد احتاج لشهرين علشان احمل اركبي :32::32:خخخخخ
الصفحة الأخيرة
والاعشاب صادقة والله عمري ماطبيت فيها
حدي قهوة وشاهي وتوت ويوم بدعت في الاعشاب ارتفع الهرمون:06:
سبحانك ربي لاااايعلم الغيب الا الله
الله يحفظك من كل شر
سبحان الله
باذن الواحد الاحد حامل واحنا بعد نحبك والله والخاتم باذن الله ولد
فيه مفسرة احلاااااام في المنتدى روحي فسريه
وبشرينا
صح=واعتقد الماء والملح يكفي
لااااااا يختي :06: لااااتدخليننا في متاهات وحسابات ربي يرزقنا من واسع فضله=بدون حسابات=يارب
الحقي لك مكان في الباص=نفس اللي صار معي الشهر الماضي مااااحسيت بتبويض:35:
النفس على ماتوحين لهاااااا
اقول لك مثال هذي الحرمة ماقالت 4 كفاية
لاااا تحمل وتولد بدون تحديد ونفسها تقبلت الحمل والولااااادة
وناس تقول بس واحد بس اثنين فالنفس خلاااااص تقفل عند الواحد والاثنين
والنفس راغبة اذا رغبتها واذا ترد الى قليل تقنع