ريمـــااا
ريمـــااا
شوشو حبيبتي شفيك عسى ماشر؟؟ وش صار معك؟؟
~~~ام الاشبال~~~~
هرمون ياريما مرتفع وانتي ياريماااا كيفك مع الوحم
ريمـــااا
ريمـــااا
سلامتك ياعيوني كل شي له حل لاتزعلين

انا والله اليوم كل شي يعورني جنوبي وبطني وظهري وراسي واحس اني بستفرغ

واحس في بطني زي الفقاعات تتحرك وتعور :(
~~~ام الاشبال~~~~
سلامتك ياعيوني كل شي له حل لاتزعلين انا والله اليوم كل شي يعورني جنوبي وبطني وظهري وراسي واحس اني بستفرغ واحس في بطني زي الفقاعات تتحرك وتعور :(
سلامتك ياعيوني كل شي له حل لاتزعلين انا والله اليوم كل شي يعورني جنوبي وبطني وظهري وراسي واحس...
سلااااامتك = طبيعي ياريما لان الرحم يتهيا ويكبر ويضغط على الاعضاء الاخرى
ماتشوفين شر
ام معتز4
ام معتز4
انا احس فيه تناقض الشراب القلوي يسحب الاملاح والقلويه خارج الجسم طيب ليش نشرب ماء وملح طالما فيه شراب قلوي
وايهم احسن
الاشرطه عندي مش راضيه تجي ازرق رغم اني اشك اني خلصت الحبحب والموز اللي بالمدينه:06::16: