ريمـــااا
•
شوشو حبيبتي شفيك عسى ماشر؟؟ وش صار معك؟؟
سلامتك ياعيوني كل شي له حل لاتزعلين
انا والله اليوم كل شي يعورني جنوبي وبطني وظهري وراسي واحس اني بستفرغ
واحس في بطني زي الفقاعات تتحرك وتعور :(
انا والله اليوم كل شي يعورني جنوبي وبطني وظهري وراسي واحس اني بستفرغ
واحس في بطني زي الفقاعات تتحرك وتعور :(
ريمـــااا :
سلامتك ياعيوني كل شي له حل لاتزعلين انا والله اليوم كل شي يعورني جنوبي وبطني وظهري وراسي واحس اني بستفرغ واحس في بطني زي الفقاعات تتحرك وتعور :(سلامتك ياعيوني كل شي له حل لاتزعلين انا والله اليوم كل شي يعورني جنوبي وبطني وظهري وراسي واحس...
سلااااامتك = طبيعي ياريما لان الرحم يتهيا ويكبر ويضغط على الاعضاء الاخرى
ماتشوفين شر
ماتشوفين شر
ام معتز4
•
انا احس فيه تناقض الشراب القلوي يسحب الاملاح والقلويه خارج الجسم طيب ليش نشرب ماء وملح طالما فيه شراب قلوي
وايهم احسن
الاشرطه عندي مش راضيه تجي ازرق رغم اني اشك اني خلصت الحبحب والموز اللي بالمدينه:06::16:
وايهم احسن
الاشرطه عندي مش راضيه تجي ازرق رغم اني اشك اني خلصت الحبحب والموز اللي بالمدينه:06::16:
الصفحة الأخيرة