شمس الرياض88
•
لااله الا الله
~~~ام الاشبال~~~~ :
كلااااامك صحيح اسدحي الخطة نطبقها سواااا ياعسل:32: يااااااااااارب هون عليها الولااااادة اللهم اني اسالك ان تفرح قلبها بولاااادة جنينها وهي بصحة وعافية:27: الاثنين فيهم فيتامين اي استشيري طبيب افضل :35::35:ونفسي اعرف من انتي؟؟؟؟؟ وش اسمك سابقا؟؟؟؟؟؟ وشوشيني في اذني ولااااا احد يسمع حاسة اني اعرفك؟؟؟؟؟؟؟؟:39: تؤبشيني فديتك مشيت عليها قبل اسبوعين قريتها في زمزم وحالتي حاااالة اللهم اجعله علامة خروج بلااااااء يارب نفس الدعااء اللي ادعي به ياحنين اضع زيت مقروء به اسفل بطني وتوني امسح تنزل الدورة وبكثرة سبحان ربي (فيه شفاااااء للناس) والحمد لله انها نزلت:39:كلااااامك صحيح اسدحي الخطة نطبقها سواااا ياعسل:32: يااااااااااارب هون عليها ...
ياحبيلك ياشوشو لا مااتوقع تعرفيني لاني كنت في قسم الطفل وتوني اتحرر
منه عسى الله يرزقني بولد وارتاح من همه>>حشى ماصار ولد هم
الله يرزقني وياكم ويفرحنا بشوفته
منه عسى الله يرزقني بولد وارتاح من همه>>حشى ماصار ولد هم
الله يرزقني وياكم ويفرحنا بشوفته
ok%100
•
الى ام الأشبال :
إنتي حلمتي إنك شايله تلفزيون ؟؟؟
هذامعناه والله أعلم إنك شايله همك وهموم غيرك على راسك
بنات شوفو توقيعي الجديد تحت أخر سطر خخخخخخخخخخخخخ
إنتي حلمتي إنك شايله تلفزيون ؟؟؟
هذامعناه والله أعلم إنك شايله همك وهموم غيرك على راسك
بنات شوفو توقيعي الجديد تحت أخر سطر خخخخخخخخخخخخخ
$دلوعه سوسو$ :
ياحبيلك ياشوشو لا مااتوقع تعرفيني لاني كنت في قسم الطفل وتوني اتحرر منه عسى الله يرزقني بولد وارتاح من همه>>حشى ماصار ولد هم الله يرزقني وياكم ويفرحنا بشوفتهياحبيلك ياشوشو لا مااتوقع تعرفيني لاني كنت في قسم الطفل وتوني اتحرر منه عسى الله يرزقني بولد...
مرحبا حبوبات
كيف حالكم؟؟
معليش حبايبي تراني مقدر اسولف معكم ماعندي رصيد مشاركات
يعني يالله على المهم
المهم انا بكتب النظام اللي رسيت عليه وانتو زيدو ونقصو باقتراحاتكم
اوكي
نبداء
*غسول سويتن فريش قبل الجماع بنص ساعه وبعده بس شي بسيط
*اشرب مويه وملح من اول يوم في الدوره الين يوم التبويض
*اكثر من اكل الموز والملح والبرتقال والاناناس والكورن فليكس والذره والبطاطس والفشار>>ينفع اكل من الشيبسات مثل ليزبالملح؟؟
*اشرب بردقوش من اول يوم في الدوره
*اغسل من اول يوم من الدوره الين يوم التبويض بمويه وملح بس بسال هل بعد الدوره ادخله جوا ولا بس من برى؟؟
*من بعد الدوره الين يوم التبويض قراءه سوره البقره كامله الفاتحه 7 مرات والمعوذات 3مرات
*شرب عشبه المدينه كوب من اول يوم الين 5 يوم
*اكل انا وزوجي فيتامين E وكبد الحوت
*اشرب زنجبيل وشاهي اخضر
*اشرب فوار فروت بالفواكه بس علموني الطريقه؟؟
*زوجي يشرب قهوه ويغسل بمويه مثلجه
*وضعيه السجود
*مااتفاعل معه >>صح ولا خطاء؟؟
*الانزال قبل بيوم>>صح ولا خطاء؟؟
*اكل حبوب البوتاسيوم>>وش قصتها هذي؟؟
ووش افضل استخدم اي غسول؟؟
والله يرزقني وياكم ولا يحرمنا الولد:arb:
يالله من قدكم مدلعتكم وملونه لكم الرد:26:
كيف حالكم؟؟
معليش حبايبي تراني مقدر اسولف معكم ماعندي رصيد مشاركات
يعني يالله على المهم
المهم انا بكتب النظام اللي رسيت عليه وانتو زيدو ونقصو باقتراحاتكم
اوكي
نبداء
*غسول سويتن فريش قبل الجماع بنص ساعه وبعده بس شي بسيط
*اشرب مويه وملح من اول يوم في الدوره الين يوم التبويض
*اكثر من اكل الموز والملح والبرتقال والاناناس والكورن فليكس والذره والبطاطس والفشار>>ينفع اكل من الشيبسات مثل ليزبالملح؟؟
*اشرب بردقوش من اول يوم في الدوره
*اغسل من اول يوم من الدوره الين يوم التبويض بمويه وملح بس بسال هل بعد الدوره ادخله جوا ولا بس من برى؟؟
*من بعد الدوره الين يوم التبويض قراءه سوره البقره كامله الفاتحه 7 مرات والمعوذات 3مرات
*شرب عشبه المدينه كوب من اول يوم الين 5 يوم
*اكل انا وزوجي فيتامين E وكبد الحوت
*اشرب زنجبيل وشاهي اخضر
*اشرب فوار فروت بالفواكه بس علموني الطريقه؟؟
*زوجي يشرب قهوه ويغسل بمويه مثلجه
*وضعيه السجود
*مااتفاعل معه >>صح ولا خطاء؟؟
*الانزال قبل بيوم>>صح ولا خطاء؟؟
*اكل حبوب البوتاسيوم>>وش قصتها هذي؟؟
ووش افضل استخدم اي غسول؟؟
والله يرزقني وياكم ولا يحرمنا الولد:arb:
يالله من قدكم مدلعتكم وملونه لكم الرد:26:
$دلوعه سوسو$ :
ياحبيلك ياشوشو لا مااتوقع تعرفيني لاني كنت في قسم الطفل وتوني اتحرر منه عسى الله يرزقني بولد وارتاح من همه>>حشى ماصار ولد هم الله يرزقني وياكم ويفرحنا بشوفتهياحبيلك ياشوشو لا مااتوقع تعرفيني لاني كنت في قسم الطفل وتوني اتحرر منه عسى الله يرزقني بولد...
السلام عليكم
ياحريم اليوم رحت لدكتورةوعلية الدورة وقلتلها يادكتورة انا ماسويت حمية
بس بتابع التبويض قالت هذي الرزاق بيد الله بس خلال هذي الايام كثري مرامية وزنجبيل وكثري الملح في الطعام واشربي من الشراب القلوي
وقالت راح اعطيك كلوميد قلتلها لا الكلوميد يقولون اللي تاخذة تجيب بنات
قالت هذا كلام فاضي وقالت اذا حجم البويضة كويسة راح اعطيكي ابرة تفجيرعشان تصير رقيقةانا محتارة اخذ الكلوميد والا لا
واشراب القلوي احس كذب مايخلي الجسم قلوي لانة يسحب الاملاح:06: والله احترت اعطوني رايكم
ياحريم اليوم رحت لدكتورةوعلية الدورة وقلتلها يادكتورة انا ماسويت حمية
بس بتابع التبويض قالت هذي الرزاق بيد الله بس خلال هذي الايام كثري مرامية وزنجبيل وكثري الملح في الطعام واشربي من الشراب القلوي
وقالت راح اعطيك كلوميد قلتلها لا الكلوميد يقولون اللي تاخذة تجيب بنات
قالت هذا كلام فاضي وقالت اذا حجم البويضة كويسة راح اعطيكي ابرة تفجيرعشان تصير رقيقةانا محتارة اخذ الكلوميد والا لا
واشراب القلوي احس كذب مايخلي الجسم قلوي لانة يسحب الاملاح:06: والله احترت اعطوني رايكم
الصفحة الأخيرة