مشاكسة مالها منافس
•
كيف حالك ياقلبي انا شفت جربتك بالملف اللي راح وانتي اعتقد استخدمت كلوميد اسدحي تجربتك وايش تنصحيني فية:27:
Larisa2121 :
الله يرزقنا الاولاد الصالحينالله يرزقنا الاولاد الصالحين
صباح الخير
بسبب تحديد المشاركات
وكثرة الاسئلة التي لديكم
وبسبب ردائة النت شاركونا على قروب ماسنجر تحديد جنس المولود ملاحظة لايظهر بالقروب اي بيانت لكي هيا بنات خلونا ندردش مع بعض بخصوص تحديد جنس المولود
group1065566@groupsim.com
وعشان تطلع قائمة الأسماء تضغطون على اشارة تنبيه وتطلع لكم هذي العباره
* تمت دعوتك بواسطة العمل بالأسباب لأنجاب الذكر لبدء Activity Panel. هل تريد قبول (Alt+ق) أم رفض (Alt+ر) الدعوة؟
تضغطون على موافق وتطلع قائمة الاسماء عندكم
بسبب تحديد المشاركات
وكثرة الاسئلة التي لديكم
وبسبب ردائة النت شاركونا على قروب ماسنجر تحديد جنس المولود ملاحظة لايظهر بالقروب اي بيانت لكي هيا بنات خلونا ندردش مع بعض بخصوص تحديد جنس المولود
group1065566@groupsim.com
وعشان تطلع قائمة الأسماء تضغطون على اشارة تنبيه وتطلع لكم هذي العباره
* تمت دعوتك بواسطة العمل بالأسباب لأنجاب الذكر لبدء Activity Panel. هل تريد قبول (Alt+ق) أم رفض (Alt+ر) الدعوة؟
تضغطون على موافق وتطلع قائمة الاسماء عندكم
سلااااااااااااااااااام يا حلوااااااااااااااااااااااااااااااات
وحشتووووووووووووووووني مووووووووووووووووووووت
اسفه لان مايمديني ادخل النت الا في زي هذا الوقت زي البومه وانا الان عند اهلي بجلس لحد ما اولد باذن الله
كيييييييييييييييييفكم ان شالله بخير
انا باقي لي كم يووووووووووووووم وادخل الثامن الله ييسر لي حملي وولادتي يارب ويرزق كل محرومه
الله يرزقكم الولد الذكر الصالح السليم المعافى جميعا يارب
ايوووووووووه الف الف الف مبروك ريما على الحمل الله يرزقك ما تتمنين يارب وييسر لك حملك وولادتك
نمله شعرها وردي انا كنت في نظامي اشرب فوااااااااااار فروت وفعلا هو قلوي وطعمه حلو وسعره رخيص ويصرف للحوامل
يعني مامنه ضرر حتى لو تشربينه 3 مرات في اليوم مايضرك وحلوو جدا للحموضه
وللي ما يعرفونه هذي صورته ومتوفر في الصيدليااااات
http://www.pharco.ro/admin/imagini_produse/Fawar_Fruit.jpg
ادعولي ربي يسهل علي حملي وولادتي
وحشتووووووووووووووووني مووووووووووووووووووووت
اسفه لان مايمديني ادخل النت الا في زي هذا الوقت زي البومه وانا الان عند اهلي بجلس لحد ما اولد باذن الله
كيييييييييييييييييفكم ان شالله بخير
انا باقي لي كم يووووووووووووووم وادخل الثامن الله ييسر لي حملي وولادتي يارب ويرزق كل محرومه
الله يرزقكم الولد الذكر الصالح السليم المعافى جميعا يارب
ايوووووووووه الف الف الف مبروك ريما على الحمل الله يرزقك ما تتمنين يارب وييسر لك حملك وولادتك
نمله شعرها وردي انا كنت في نظامي اشرب فوااااااااااار فروت وفعلا هو قلوي وطعمه حلو وسعره رخيص ويصرف للحوامل
يعني مامنه ضرر حتى لو تشربينه 3 مرات في اليوم مايضرك وحلوو جدا للحموضه
وللي ما يعرفونه هذي صورته ومتوفر في الصيدليااااات
http://www.pharco.ro/admin/imagini_produse/Fawar_Fruit.jpg
ادعولي ربي يسهل علي حملي وولادتي
ok%100 :
الى ام الأشبال : إنتي حلمتي إنك شايله تلفزيون ؟؟؟ هذامعناه والله أعلم إنك شايله همك وهموم غيرك على راسك بنات شوفو توقيعي الجديد تحت أخر سطر خخخخخخخخخخخخخالى ام الأشبال : إنتي حلمتي إنك شايله تلفزيون ؟؟؟ هذامعناه والله أعلم إنك شايله همك وهموم...
ليش من فسره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان تفسيره اني راح احمل واجيب ولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف صار هم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفعلا انا شايلة هموم كل البنات والله
وين بقشتي؟؟؟؟؟ ابروح قسم اخر؟؟؟ تعبت والله
كان تفسيره اني راح احمل واجيب ولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف صار هم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفعلا انا شايلة هموم كل البنات والله
وين بقشتي؟؟؟؟؟ ابروح قسم اخر؟؟؟ تعبت والله
الصفحة الأخيرة