قطرة دم
قطرة دم
ادعوا لامي تكفون من قبل الفجر بالاسعاف بين الحياه و الموت يارب تشفيها و تقومها بالسلامه
ادعوا لامي تكفون من قبل الفجر بالاسعاف بين الحياه و الموت يارب تشفيها و تقومها بالسلامه
اللهم إشفي أم /dantal-bahar

شفاء لايغادر سقما ...

اللهم عافها وأعفوا عنها .. ورجعها لبيتها سالمة ... اللهم أمين ..

طمنينا عنها .. الله يخليها لكم ..وحفظها من كل شر..
**بنت التميمي**
بنت التميمي اخبارك نزلت المحروسه او لا والله ودي افيدك بسوالك بس ماعندي علم بس مااقول الا الله يرزقك بالاولاد الصالحين البارين ويفرح قلبك بيهم ويرزقك برهم
بنت التميمي اخبارك نزلت المحروسه او لا والله ودي افيدك بسوالك بس ماعندي علم بس مااقول الا الله...
:icon33: لا مانزلت وبديت بالدفاستووووون عشان انزلها غصب

طفشااااااااااانة دورتي مو منتظمة.. حالي مزري.. المفروض انا اللي اشيل بقشتي وراوح لقسم تاخر الحمل

عشان اتعالج بعيدن ارجع لكم
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
:icon33: لا مانزلت وبديت بالدفاستووووون عشان انزلها غصب طفشااااااااااانة دورتي مو منتظمة.. حالي مزري.. المفروض انا اللي اشيل بقشتي وراوح لقسم تاخر الحمل عشان اتعالج بعيدن ارجع لكم
:icon33: لا مانزلت وبديت بالدفاستووووون عشان انزلها غصب طفشااااااااااانة دورتي مو منتظمة.. حالي...
هلا بنت التميمي والله حتى انا لها اربعه ايام متاخره وبسوي بع سويعات تحليل منزلي ويارب فيه همل
تبين الدوره تنزل ياذن الله اقري سورة البفره جلسه واحده وادعي الله انها تنزل وان شاء الله تنزل وترتاحين
ويارب يرزقك بتؤام اولاد ذكور صالحين الهم امييييييييييييييين
~~~ام الاشبال~~~~
:icon33: لا مانزلت وبديت بالدفاستووووون عشان انزلها غصب طفشااااااااااانة دورتي مو منتظمة.. حالي مزري.. المفروض انا اللي اشيل بقشتي وراوح لقسم تاخر الحمل عشان اتعالج بعيدن ارجع لكم
:icon33: لا مانزلت وبديت بالدفاستووووون عشان انزلها غصب طفشااااااااااانة دورتي مو منتظمة.. حالي...
خذيني معك=بس بقشتي ثقييييييلة

خخخخخخخخخخخخ

انا علشان كذا ماقلت كل الحلم لاني لو كملته راح تطلع تفاسير منها=خخ

سعودية حنونة عمري مافسرت الا عالجوال بس حالحلم مدري كيف طلع مني
:39:

صح يابنت التميمي الشراب القلوي خطير واللي شربته وما ضرها اقول لها بسم الله عليك ربي يحميك:39:
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
صحيت من احلى نوومه
ونزلت من السرير
وبدأت امشي بهدوء
وصمت


واممشي
وانا بكل هداوه


ذهبت الى صالتي الجميله
وجلست على كنبتي
المريحه
ووجدت على الطاوله
شوكلاته وانا اذوب
في تناولها
فجلست اتأمل
قليلا


وفجأه


سمعت صوت







راااااااااااائع


وجميل






ويجلب الراحة





النفسية




والبدنيه





ونظرت

يمنة


ويسره




لكي ارى



مين


اين


هذا


الصوت

فوجدت الصوت

فتذكرت



اني







نسيت













الماااااااااااااااااااااوس





























على توقيع شوشو" الزعيمه العسل""
ماشاء الله تبارك الرحمن



وش رايك بسرد القصه جذابه صح وحده فاضيه وخايفه من التحليل