انا قلتلكم تجربتي مع الشراب القلوووووووووي احذرو منة موية وملح اصرف
تسطحت كلاي ماصارت.. وش فايدة الولد لاجبتة وصار يتيم :44:
وكلوميد ايوة يسبب انجاب الاناث.. معاي ضعف ومحتارة لاجت الشيخة اشربة او لا؟؟!!
ودي اعرف هل اقدر اكل حبتين بس اليوم الاول...
وافكر بخلطة عيوون وليد بحثت عنها وشكلي بستخدمها واشوووف تجيب نتيجة او لا
انا قلتلكم تجربتي مع الشراب القلوووووووووي احذرو منة موية وملح اصرف
تسطحت كلاي ماصارت.. وش...
بغيت استفسر منكم ...
هل حبوب كبد الحوت هي نفسها كبسولات كبد القد ؟؟؟ أو تختلف ...
وما فائدة حبوب كبد الحوت ؟؟ في التبويض هل تساعد على تحسين التبويض وتكبير البويضات ؟؟وإنجاب الذكور ..؟؟!
مع أن اللي شريته من مكوناته فيتامين ( أ = د = هـ ).. هل من الضروري إستخدام فيتامين - أ - ؟؟
وهل حمض الفوليك مفيد في التببويض ؟؟
وماهي الاعشاب التي ممكن أن نشتخدمها مع هذي الفيتامينات دون ضرر وتساعد على تكثيف التبويض والحمل بإذن الله وإنجاب الذكور ..؟؟ بعد مشيئة الله ..
والاناناس هل هو مفيد في التبويض وهو من ضمن حمية الولد أم من ضمن حمية البنت ؟؟
وأيهم أفضل الأناناس المعلب أم الأناناس العادي ؟؟
أنا في إنتظار إجاباتكم على إسئلتي ... مشكورات ...
نأسف على الإطالة ...جزيتم خيرا ...