قطرة دم
قطرة دم
السلام عليكم ياحلوات ...

بغيت استفسر منكم ...

هل حبوب كبد الحوت هي نفسها كبسولات كبد القد ؟؟؟ أو تختلف ...


وما فائدة حبوب كبد الحوت ؟؟ في التبويض هل تساعد على تحسين التبويض وتكبير البويضات ؟؟وإنجاب الذكور ..؟؟!

مع أن اللي شريته من مكوناته فيتامين ( أ = د = هـ ).. هل من الضروري إستخدام فيتامين - أ - ؟؟




وهل حمض الفوليك مفيد في التببويض ؟؟

وماهي الاعشاب التي ممكن أن نشتخدمها مع هذي الفيتامينات دون ضرر وتساعد على تكثيف التبويض والحمل بإذن الله وإنجاب الذكور ..؟؟ بعد مشيئة الله ..



والاناناس هل هو مفيد في التبويض وهو من ضمن حمية الولد أم من ضمن حمية البنت ؟؟

وأيهم أفضل الأناناس المعلب أم الأناناس العادي ؟؟



أنا في إنتظار إجاباتكم على إسئلتي ... مشكورات ...


نأسف على الإطالة ...جزيتم خيرا ...

اسومة2007
اسومة2007
انا قلتلكم تجربتي مع الشراب القلوووووووووي احذرو منة موية وملح اصرف تسطحت كلاي ماصارت.. وش فايدة الولد لاجبتة وصار يتيم :44: وكلوميد ايوة يسبب انجاب الاناث.. معاي ضعف ومحتارة لاجت الشيخة اشربة او لا؟؟!! ودي اعرف هل اقدر اكل حبتين بس اليوم الاول... وافكر بخلطة عيوون وليد بحثت عنها وشكلي بستخدمها واشوووف تجيب نتيجة او لا
انا قلتلكم تجربتي مع الشراب القلوووووووووي احذرو منة موية وملح اصرف تسطحت كلاي ماصارت.. وش...
بنت التميمي حبيبتي بعطيك وصفه لضعف المبايض والله اخت صديقتي ماحملت
12 سنه وجربتها وشهر وهي حامل ماشاء الله تبارك الله
كَيلو عسل طبيعي يوضع به فنجآن قرنفل وفنجآن رشآد وفنجآن حبه سودآء
وفنجآن مر جميعهآ مطحونه مآعدآ آلرشآد
طريقة آلآستعمآل : من ثآلث يوم في آلدوره حتى نهآيتهآ
ملعقه كَبيره مع كَأس حليب صبآحآ ع آلريق وقبل آلنوم _

لاتنسيني من دعائك ان ربي يحقق اللي اتمناه
~~~ام الاشبال~~~~
هلا بنت التميمي والله حتى انا لها اربعه ايام متاخره وبسوي بع سويعات تحليل منزلي ويارب فيه همل تبين الدوره تنزل ياذن الله اقري سورة البفره جلسه واحده وادعي الله انها تنزل وان شاء الله تنزل وترتاحين ويارب يرزقك بتؤام اولاد ذكور صالحين الهم امييييييييييييييين
هلا بنت التميمي والله حتى انا لها اربعه ايام متاخره وبسوي بع سويعات تحليل منزلي ويارب فيه همل ...
شوفي اختي جاااااااااوبتك قدام كل فقر ة والعالم ربي كلهااااا متاكدة منهاااااااااااااااا

الا وحدة اللي هي التفاعل
مالقيت لها الا يكون التفاعل شوي





مشاكسة انتي متوترة مرررررة
هدي اعصابك:06:والفيس هذا يجيب لي اكتئاب==خخخ

خذي كلوميد وابرة تفجير؟؟؟؟؟؟
وين المشكلة اسمعي كلااااااام الطبيبة

والمسنجر ما افكر ادخله الا اذا ارتاحت نفسيتي
:32::32:






غلاااااااوي ؟؟؟؟؟
وييييييين الغيبات؟؟؟؟؟؟؟


الله يقومك بالسلااااااامة ياعيوني







اعلمي ياقطرة اني احبك في الله

واحب كل بنات الملف




يااااااااااارب حمل يارب









~~~ام الاشبال~~~~
السلام عليكم ياحلوات ... بغيت استفسر منكم ... هل حبوب كبد الحوت هي نفسها كبسولات كبد القد ؟؟؟ أو تختلف ... وما فائدة حبوب كبد الحوت ؟؟ في التبويض هل تساعد على تحسين التبويض وتكبير البويضات ؟؟وإنجاب الذكور ..؟؟! مع أن اللي شريته من مكوناته فيتامين ( أ = د = هـ ).. هل من الضروري إستخدام فيتامين - أ - ؟؟ وهل حمض الفوليك مفيد في التببويض ؟؟ وماهي الاعشاب التي ممكن أن نشتخدمها مع هذي الفيتامينات دون ضرر وتساعد على تكثيف التبويض والحمل بإذن الله وإنجاب الذكور ..؟؟ بعد مشيئة الله .. والاناناس هل هو مفيد في التبويض وهو من ضمن حمية الولد أم من ضمن حمية البنت ؟؟ وأيهم أفضل الأناناس المعلب أم الأناناس العادي ؟؟ أنا في إنتظار إجاباتكم على إسئلتي ... مشكورات ... نأسف على الإطالة ...جزيتم خيرا ...
السلام عليكم ياحلوات ... بغيت استفسر منكم ... هل حبوب كبد الحوت هي نفسها كبسولات كبد القد ؟؟؟...
خخخخخخخ تحصل الهستيريا في احسن العائلااااات =اسمها هستيريا تحليل الحمل:32::32:>>>> يالهوي

خخخخخخخخخخ==ياعيوني ماعلى قلبك شر

الله ياهذي الانشودة لها ذكرى في قلبي رووووووعة=وفي نفس الوقت يذكرنا باللجوء الى الله





تكرم عينك جاوبتك عليهاااا كلهااااا
~~~ام الاشبال~~~~
تخيلي يجونك في المستشفى يقولون مبروك هذا ولدك




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش شعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


معليش هستيريا عدوى من سعودية حنونة

ابطييييييييييييير من الفررررررررحة

خخخخخخخخخخخ