ميمي القطوة
الله يعينج ترى البكتيريا لازم تتعالج لاتهملينها والله يشفيج يارب وفعلا كلام البنات شربي ماي وااايد عشان اتخف
الماي علاج ضروري مع علاج الفطريات ولا البكتريا ..لان الحبوب والادوية تتركز ي الجسم ..
وماعليج شر ان شاء الله وكله يهون لعيوون اخو مريوووومة القمر ,. اللي ربي يإذن الله بيرزقكم اياه
بيت سعيد
•
حبيباتى جميع مشكورين على دعواتكم الله يسهلها على باجر لو أقول لكم ايش فى نفسى حاسه بخوف بس أكثر شى من البنج بنات قولوا لى البنج يتعب او خفيف لان بولدى عملت قيصرى ووووايد تعبت منه وانا أحاتى الحين بس انا عارفه ان عندى اخوااااااات مثلكم راح يدعون لى وان شاء الله من ارجع البيت راح اطمنكم على وان شاء الله خير ..........
الهاويه22 :
حبيباتى جميع مشكورين على دعواتكم الله يسهلها على باجر لو أقول لكم ايش فى نفسى حاسه بخوف بس أكثر شى من البنج بنات قولوا لى البنج يتعب او خفيف لان بولدى عملت قيصرى ووووايد تعبت منه وانا أحاتى الحين بس انا عارفه ان عندى اخوااااااات مثلكم راح يدعون لى وان شاء الله من ارجع البيت راح اطمنكم على وان شاء الله خير ..........حبيباتى جميع مشكورين على دعواتكم الله يسهلها على باجر لو أقول لكم ايش فى نفسى حاسه بخوف بس أكثر...
ا م اسمى بشري ان شءللع تم السحب امس وطلعوا بويضاتج من احسن مايكون الله يبارك لج فيها
عموره يالغلا الله يحفظج يا حلوى السلطنه اخبارج؟؟فديتج الله يعوضج قريب يااااااااارب
ياحياتي يابيت سعيد ذكرتيني بالذي مضى صج بني ادم عجول ومايدري وين رزقه الحمدلله الحمدلله واكيد ربي بيكرمني بالولاده الهينه سواء عمليه والا طبيعي مستخيره وتاركتها ع الله
ويارب الفال لج ونفرح لج ياقمر التجمع وتجيبين سعيد وسعيده وكل الحلوين اللي معانا
ميمي الله ييسر امورج ووين الرقم معاج لين هالاسبوع وبس:mad:
وجه الخير كوووود:icon33: ياخي لوماسكه وزاره بتفضين لنا عاااااااااااااد يالله طلي علينا :44:
الهاويه حبيبتي الله ييسر لج بكره وتبيضين احلى بيض والبنج خفيييييييييييف كلش هو مورفين يعني منوم مش بنج لا تحاتين كلش وقلبنا ودعانا معاج الله يختم تعبج بالحمل السليم التام
امل حبيبيتي الله يكن وياج وييسر امرج وخل المعنويات دوووووووم فوق
اش ار ربي ييسر لج المشوار يااااااارب:39:
نانو خبار الموعد؟الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
نونا3 يالله اسمعي النبض وبشرينا :39:وخل نفرح كلنا معاج وعقبال مايتحرك البيبي وبعدها الولاده:04:
حنين فديت الحنين انا الله لايحرمنا من قصصج ولا دعاويج ولا من وقفتج معانا قولي امين صج جودج يرفع المعنويات الله يطرح البركه ف عيالج ويرزقج اضعاف ماتتمنين دنيا واخره ومن قال امين:39:
عموره يالغلا الله يحفظج يا حلوى السلطنه اخبارج؟؟فديتج الله يعوضج قريب يااااااااارب
ياحياتي يابيت سعيد ذكرتيني بالذي مضى صج بني ادم عجول ومايدري وين رزقه الحمدلله الحمدلله واكيد ربي بيكرمني بالولاده الهينه سواء عمليه والا طبيعي مستخيره وتاركتها ع الله
ويارب الفال لج ونفرح لج ياقمر التجمع وتجيبين سعيد وسعيده وكل الحلوين اللي معانا
ميمي الله ييسر امورج ووين الرقم معاج لين هالاسبوع وبس:mad:
وجه الخير كوووود:icon33: ياخي لوماسكه وزاره بتفضين لنا عاااااااااااااد يالله طلي علينا :44:
الهاويه حبيبتي الله ييسر لج بكره وتبيضين احلى بيض والبنج خفيييييييييييف كلش هو مورفين يعني منوم مش بنج لا تحاتين كلش وقلبنا ودعانا معاج الله يختم تعبج بالحمل السليم التام
امل حبيبيتي الله يكن وياج وييسر امرج وخل المعنويات دوووووووم فوق
اش ار ربي ييسر لج المشوار يااااااارب:39:
نانو خبار الموعد؟الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
نونا3 يالله اسمعي النبض وبشرينا :39:وخل نفرح كلنا معاج وعقبال مايتحرك البيبي وبعدها الولاده:04:
حنين فديت الحنين انا الله لايحرمنا من قصصج ولا دعاويج ولا من وقفتج معانا قولي امين صج جودج يرفع المعنويات الله يطرح البركه ف عيالج ويرزقج اضعاف ماتتمنين دنيا واخره ومن قال امين:39:
مرحبا كيفكم بنات الله يعطيكم العافيه المنتدى بطيييييييييء وماتحمست ادخله الحين هاااا احسن شويتين
فديت الحلوين اللي طروني بردوودهم العسل بيت سعيد وااااو حنين الام الله يخليكم لي ولاخلا وعدم منكم
وتحيه خاصه لامل ورجاء
ام اسمى اشصار معاج طمنينا عليج؟
نانو3 يارب تبشرينا بكره بسماع النبض؟
الهاويه والله البنج ماهو متعب ثلث ساعه وتصحين من غير ماتحتاجين لهم والام بسيطه جدا والله يقومج بالسلامه يارب وتبشرينا يالله يكتب لج الحمل بهالمحاوله يارب وكل مقبله ومن قالت امييين
فديت الحلوين اللي طروني بردوودهم العسل بيت سعيد وااااو حنين الام الله يخليكم لي ولاخلا وعدم منكم
وتحيه خاصه لامل ورجاء
ام اسمى اشصار معاج طمنينا عليج؟
نانو3 يارب تبشرينا بكره بسماع النبض؟
الهاويه والله البنج ماهو متعب ثلث ساعه وتصحين من غير ماتحتاجين لهم والام بسيطه جدا والله يقومج بالسلامه يارب وتبشرينا يالله يكتب لج الحمل بهالمحاوله يارب وكل مقبله ومن قالت امييين
الصفحة الأخيرة
الهاوية
الله ييسر العملية بكرة ان شاء الله وتقومين بالسلامة ويبارك في البويضات ..طمنينا عليج ..ويارب نسمع خبر حملج بإذن الله
ام اسامي
الحمدلله على سلامتج ..اليوم السبت ..ويارب ماتعبتي في السحب
ويطرح البركة في 3 ..اتمنى بكرة تدخلين وتطمنينا وتبشرينا انج رجعتيهم يارب ..وان شاء الله يكونون من مواليد 2011 يارب
اتش ارح5
الله يعينج يلا هانت والحمدلله خفت الالتهابات ..وان شاء الله من حوامل 2011 يارب
امل ورجاء
الله يرزقج عاجلا غير اجلا يارب..وان شاء الله خير هالسنة وتفائلي ترى التفاؤل عنصر مهم من عناصر نجاح العملية ..وموفقة يارب
حنين الام
خلاص بنسلمج الملف الادبي قصصج ماشاء الله روعة والله يجزاج الخير ومعاني قصصج مؤثرة ربي يرزقج باللي في بالج يارب ويجمعكم على خير .
عمورة
حبيبتي نحن هنا :35: ..لاخلا ولا عدم عمورة ..لعيوووووووووووووونج
واااااااااااااو
الله يهون عليج يارب ..ونفرح بخبر ولادتج ..سبحان الله الايام تركض ..واتذكر الاحداث اللي مرت ..سبحان الله كنتي هالوقت العام اعقتد خذتي الموعد وكان بعيد ان 4 ههههه بس ربي يرزقج على نيتج الطيبة ..
مهاوو وكود ولين وضحكة بنتي وذهبية ووبنت الظهران وباقي البنات ووينكم ؟؟
انا في انتظار دورتي واشوف وشو بيصير وياي عقب ..