عامر قلبي
•
افاااااااااا سلامات قطوتنا ماعليج باس الله يشفيج حبيبتي ويمتعج بالصحه والعافيه يارب والله لج وحشه
ام اسمى
•
مرحبا بنات .. فديتكم والله كل من سال عني ...
يوم الجمعه ..الساعه 2 توجهنا الى المستشفى و ماحد لا انا بس لقيت كم ممرضة و موظفة الاستقبال و على طول جهزوني و كانوا ماخذين راحتهم لان ماعليهم ضغظ كنت خايفة ماحب سالفة البنج لاني خلاص جسمي تعود على البنجاااات .. المهم سدحوني و شافو شغلهم فيني . سالت المممرضة كم قالت 8 بيوضات .. الدكتور سحب البويضات و طلع ماشفتة لانهم خلوني اكمل الرقدة على الساعه 5 لا ربع طلعت من المستشفى كنت مدوخة و رديت البيت و كملتها نومه لين 9 ومريوم قضت يوم ممتع بالالعب مع يارتي و عيالها ماقصروا ,,, ها المرة عدت التجربة ولا حد يدري لامن اهلي ولا من اهله لان من تقول بنسوي تجربة انشرو اني حامل ما يعرفون السالفه فيها فشل و نجاح ...المهم باجر بيتصلون فيني بيكون الترجيع ان شاء الله ..
بيت سعيد ربي يسوي اللي فيه الخير و تكون سنة خير على بنات التجمع كله يارب ..
القطوةميمي .. اهمتي بعلاجج و افتكي من كل شي و من استقبل العلاج الانابيب وانتي بخير .. يارب تحملين طبيعي
واااو مبرووك الشهر التاسع :) يارب يتمم عليج على خير ..وسلامتج جدامج ..
لين و ضحكت بنتي و ينكم ..
الكل عساه طيب و بخير
عامر قلبي ان شاء الله الحين بخير و خف النزيف .. ذكرتيني بالتجربة الثانية بعد ما نظفت رد عليه النزيف و سوالي الدكتور تنظيف و الحمد الله الدورة صارت منظمة ..
و بس
يوم الجمعه ..الساعه 2 توجهنا الى المستشفى و ماحد لا انا بس لقيت كم ممرضة و موظفة الاستقبال و على طول جهزوني و كانوا ماخذين راحتهم لان ماعليهم ضغظ كنت خايفة ماحب سالفة البنج لاني خلاص جسمي تعود على البنجاااات .. المهم سدحوني و شافو شغلهم فيني . سالت المممرضة كم قالت 8 بيوضات .. الدكتور سحب البويضات و طلع ماشفتة لانهم خلوني اكمل الرقدة على الساعه 5 لا ربع طلعت من المستشفى كنت مدوخة و رديت البيت و كملتها نومه لين 9 ومريوم قضت يوم ممتع بالالعب مع يارتي و عيالها ماقصروا ,,, ها المرة عدت التجربة ولا حد يدري لامن اهلي ولا من اهله لان من تقول بنسوي تجربة انشرو اني حامل ما يعرفون السالفه فيها فشل و نجاح ...المهم باجر بيتصلون فيني بيكون الترجيع ان شاء الله ..
بيت سعيد ربي يسوي اللي فيه الخير و تكون سنة خير على بنات التجمع كله يارب ..
القطوةميمي .. اهمتي بعلاجج و افتكي من كل شي و من استقبل العلاج الانابيب وانتي بخير .. يارب تحملين طبيعي
واااو مبرووك الشهر التاسع :) يارب يتمم عليج على خير ..وسلامتج جدامج ..
لين و ضحكت بنتي و ينكم ..
الكل عساه طيب و بخير
عامر قلبي ان شاء الله الحين بخير و خف النزيف .. ذكرتيني بالتجربة الثانية بعد ما نظفت رد عليه النزيف و سوالي الدكتور تنظيف و الحمد الله الدورة صارت منظمة ..
و بس
وااااو مبروك على الشهر التاسع ويارب تبشرينا بولادتك وانت والبيبي باتم صحه وسلامه
قطوتي هاا بشري شلون صرتي الحين؟
نانو ترا ننطر البشاره بكره مش تتاخرين علينا
عموره حبيبتي مشكوره ويارب ماتمر هذي السنه الا واحنا اللي فينا حامل واللي فينا مربيه واللي فينا تشكي من عيالها يارب امييييييين
الهاويه- بيت سعيد - حنين الام - نونا-عضوه ذهبيه-ام اسمى -اج ار واللى كللل البنات
الله يسهل امروكم ويرزقنا الذرية الصالحة يارب يا كرييييييييييييم
كووووووووووود وينج يابنت الحلال كذا تتغلين عنا ؟؟!!
قطوتي هاا بشري شلون صرتي الحين؟
نانو ترا ننطر البشاره بكره مش تتاخرين علينا
عموره حبيبتي مشكوره ويارب ماتمر هذي السنه الا واحنا اللي فينا حامل واللي فينا مربيه واللي فينا تشكي من عيالها يارب امييييييين
الهاويه- بيت سعيد - حنين الام - نونا-عضوه ذهبيه-ام اسمى -اج ار واللى كللل البنات
الله يسهل امروكم ويرزقنا الذرية الصالحة يارب يا كرييييييييييييم
كووووووووووود وينج يابنت الحلال كذا تتغلين عنا ؟؟!!
امل ورجاء :
وااااو مبروك على الشهر التاسع ويارب تبشرينا بولادتك وانت والبيبي باتم صحه وسلامه قطوتي هاا بشري شلون صرتي الحين؟ نانو ترا ننطر البشاره بكره مش تتاخرين علينا عموره حبيبتي مشكوره ويارب ماتمر هذي السنه الا واحنا اللي فينا حامل واللي فينا مربيه واللي فينا تشكي من عيالها يارب امييييييين الهاويه- بيت سعيد - حنين الام - نونا-عضوه ذهبيه-ام اسمى -اج ار واللى كللل البنات الله يسهل امروكم ويرزقنا الذرية الصالحة يارب يا كرييييييييييييم كووووووووووود وينج يابنت الحلال كذا تتغلين عنا ؟؟!!وااااو مبروك على الشهر التاسع ويارب تبشرينا بولادتك وانت والبيبي باتم صحه وسلامه قطوتي هاا بشري...
الصفحة الأخيرة