الحمد الله على كل حال
طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم
طلبت الدكتورة مني أوقف الأدوية و أجيها ثالث أو رابع يوم دورة حتى تشيك الكيس نزل.
يا رب أنا و اثقة من قدرتك تقلب غمي فرح يا رب أغمرني برحمتك يا الله
أحبكم في الله
الحمد الله على كل حال
طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم
طلبت الدكتورة مني...
طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم
طلبت الدكتورة مني أوقف الأدوية و أجيها ثالث أو رابع يوم دورة حتى تشيك الكيس نزل.
يا رب أنا و اثقة من قدرتك تقلب غمي فرح يا رب أغمرني برحمتك يا الله
أحبكم في الله