الحمد الله على كل حال
طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم
طلبت الدكتورة مني أوقف الأدوية و أجيها ثالث أو رابع يوم دورة حتى تشيك الكيس نزل.
يا رب أنا و اثقة من قدرتك تقلب غمي فرح يا رب أغمرني برحمتك يا الله
أحبكم في الله
الحمد الله على كل حال
طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم
طلبت الدكتورة مني...
ام اسمى..
الله يرزقج بالحمل ان شالله وتبشرينا
ويرزق خواتى كلهم ...مانسيت احد دعين لكم وانا اولد ان الله لايحرم احد هاللحظه ويرزق كل محرومه
واااااااو..
الله يهون عليج يااااااااارب
وانا مشغوله مع الفطفوووط واخوة بدا يغار وايد يضربه ع راسه وهو ماشي ...الله يعيني