ام الولد الحلو
السلام عليكم

ام اسمى..
الله يرزقج بالحمل ان شالله وتبشرينا
ويرزق خواتى كلهم ...مانسيت احد دعين لكم وانا اولد ان الله لايحرم احد هاللحظه ويرزق كل محرومه

واااااااو..
الله يهون عليج يااااااااارب

وانا مشغوله مع الفطفوووط واخوة بدا يغار وايد يضربه ع راسه وهو ماشي ...الله يعيني
nonaa
nonaa
nano03 nano03 :
الحمد الله على كل حال طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم طلبت الدكتورة مني أوقف الأدوية و أجيها ثالث أو رابع يوم دورة حتى تشيك الكيس نزل. يا رب أنا و اثقة من قدرتك تقلب غمي فرح يا رب أغمرني برحمتك يا الله أحبكم في الله
الحمد الله على كل حال طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم طلبت الدكتورة مني...
لا حول ولا قوة الا بالله

ربنا يعوضك عليكي يا حبيبتى انتى وعامر قلبي وعليا وعلى كل البنات يارب

ويعوض صبرنا خير يارب ويرزقنا من حيث لاندري ولا نحتسب

ويبدل حزننا فرح قريبا يارب
الهاويه22
الهاويه22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

....بنات انا الحمد لله بخير بس حاسه بتعب من البنج وألـــــم فى اسفل بطنى بس حبيت أسال بنات نزل على دم هذا طبيعى ردو على بليززززز.
نونا3 **سلامتج يا الغاليه وان شاء الله خير ايش صار معاج طمنينا عليج ...
أخوااااااتى دعواتكم .
ام اسمى
ام اسمى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....بنات انا الحمد لله بخير بس حاسه بتعب من البنج وألـــــم فى اسفل بطنى بس حبيت أسال بنات نزل على دم هذا طبيعى ردو على بليززززز. نونا3 **سلامتج يا الغاليه وان شاء الله خير ايش صار معاج طمنينا عليج ... أخوااااااتى دعواتكم .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....بنات انا الحمد لله بخير بس حاسه بتعب من البنج وألـــــم فى...
الحمد الله على السلامة .. والدم طبيعي يوم و بيوقف ..والالم بسبب سحب البويضات .. الله لا يخسر لج تعب
ام اسمى
ام اسمى
نونا لا تتضايقين قدرة الله فوق كل شي و الله بيعوضج ان شاء الله ..
اليوم سويت ترجيع رجعوا لي 3 اجنة و الله كريم ..ريحوني بالعياده ساعه و نص ورديت البيت والحمد الله املي بالله كبير ..
لاتنسونا من الدعاء