امل ورجاء
•
ياحبيبتي الله يصبر قلبك يارب ويبارك لك فيه :icon33: والله حزنتيني (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) الله يفرج عليك يارب
..حكمه أعجبتني ..
الزيتون عندما يُضغط: يأتي لنا بالزيت الصافي,, ~
الفواكه عـنـد عصــرها: تعطينــا ألــذ العصــائر,, ~
** فإذا شعرت بمتاعب الحياة تضغطك بهمومها ..
وتعصر قلبك بآلامها .. فلا تحزن !!
إنه >> الله
** يريد أن يخرج أحلى ما فيك: >> ايمانك <<
لتنال الأجر، فاستعن بالصبر .
** لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته .
الزيتون عندما يُضغط: يأتي لنا بالزيت الصافي,, ~
الفواكه عـنـد عصــرها: تعطينــا ألــذ العصــائر,, ~
** فإذا شعرت بمتاعب الحياة تضغطك بهمومها ..
وتعصر قلبك بآلامها .. فلا تحزن !!
إنه >> الله
** يريد أن يخرج أحلى ما فيك: >> ايمانك <<
لتنال الأجر، فاستعن بالصبر .
** لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته .
لين 1980
•
ام اسمى :
نونا لا تتضايقين قدرة الله فوق كل شي و الله بيعوضج ان شاء الله .. اليوم سويت ترجيع رجعوا لي 3 اجنة و الله كريم ..ريحوني بالعياده ساعه و نص ورديت البيت والحمد الله املي بالله كبير .. لاتنسونا من الدعاءنونا لا تتضايقين قدرة الله فوق كل شي و الله بيعوضج ان شاء الله .. اليوم سويت ترجيع رجعوا لي 3...
يارب ياأم ميمي الحلوة تبشرينا بخبر حملج ان شاء الله .........والله يثبت اجنتج ويرزقج بتوأم اولاد ........:04::04:
الصفحة الأخيرة