امل ورجاء
امل ورجاء
nano03 nano03 :
الحمد الله على كل حال طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم طلبت الدكتورة مني أوقف الأدوية و أجيها ثالث أو رابع يوم دورة حتى تشيك الكيس نزل. يا رب أنا و اثقة من قدرتك تقلب غمي فرح يا رب أغمرني برحمتك يا الله أحبكم في الله
الحمد الله على كل حال طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم طلبت الدكتورة مني...
ياحبيبتي الله يصبر قلبك يارب ويبارك لك فيه :icon33: والله حزنتيني (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) الله يفرج عليك يارب
حنين الأم
حنين الأم
الهاوية
الدم عادي يالغلا وربي يوفقج

ام اسمى
ربي يكتب لج منهم الذرية الصالحة يارب
حنين الأم
حنين الأم
..حكمه أعجبتني ..





الزيتون عندما يُضغط: يأتي لنا بالزيت الصافي,, ~
الفواكه عـنـد عصــرها: تعطينــا ألــذ العصــائر,, ~







** فإذا شعرت بمتاعب الحياة تضغطك بهمومها ..


وتعصر قلبك بآلامها .. فلا تحزن !!





إنه >> الله


** يريد أن يخرج أحلى ما فيك: >> ايمانك <<
لتنال الأجر، فاستعن بالصبر .



** لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته .
حنين الأم
حنين الأم
لين 1980
لين 1980
نونا لا تتضايقين قدرة الله فوق كل شي و الله بيعوضج ان شاء الله .. اليوم سويت ترجيع رجعوا لي 3 اجنة و الله كريم ..ريحوني بالعياده ساعه و نص ورديت البيت والحمد الله املي بالله كبير .. لاتنسونا من الدعاء
نونا لا تتضايقين قدرة الله فوق كل شي و الله بيعوضج ان شاء الله .. اليوم سويت ترجيع رجعوا لي 3...
يارب ياأم ميمي الحلوة تبشرينا بخبر حملج ان شاء الله .........والله يثبت اجنتج ويرزقج بتوأم اولاد ........:04::04: