مرحبا حبايبي
حنين ماشاءالله تبارك الرحمن كأنه مال مطعم تسل يدج
ام اسمى الله يثبت اجنتج يارب
لين الله يهون عليج وع كل من ف حشاه انا للحين حبه حبه ف التجهيزات
ذكرتيني القطوه:mad:وينج:angry:
نانو3 الله يعوضج واكيد خيره الله سبحانه بيكتب لج ف الوقت المناسب
الهاويه؟شو الاخبار
امل طمنينا عنج؟
اش ار بديتي ؟؟
ضحكتي اخبارج؟
عموره حبيبتي الله ييسر امورج ويفرح قلبج
بنت الظهران اخبارج؟
ام الحلو اخبار الشباب؟؟
غيو ر ورريوج وينكم؟؟
كود:44:
انا اتابعكم بصمت كله تعبانه ادعو لي الله ييسر ولادتي طبيعي والا قيصري اهم شي الله يفرحني بالبيبي السليم وكل من قال امين:39:
مرحبا حبايبي
حنين ماشاءالله تبارك الرحمن كأنه مال مطعم تسل يدج
ام اسمى الله يثبت اجنتج يارب...
حنين ماشاءالله تبارك الرحمن كأنه مال مطعم تسل يدج
ام اسمى الله يثبت اجنتج يارب
لين الله يهون عليج وع كل من ف حشاه انا للحين حبه حبه ف التجهيزات
ذكرتيني القطوه:mad:وينج:angry:
نانو3 الله يعوضج واكيد خيره الله سبحانه بيكتب لج ف الوقت المناسب
الهاويه؟شو الاخبار
امل طمنينا عنج؟
اش ار بديتي ؟؟
ضحكتي اخبارج؟
عموره حبيبتي الله ييسر امورج ويفرح قلبج
بنت الظهران اخبارج؟
ام الحلو اخبار الشباب؟؟
غيو ر ورريوج وينكم؟؟
كود:44:
انا اتابعكم بصمت كله تعبانه ادعو لي الله ييسر ولادتي طبيعي والا قيصري اهم شي الله يفرحني بالبيبي السليم وكل من قال امين:39: