وااااااااو
وااااااااو
هلا ام اسمى فديت قلبج بخير ومرتاحه كثير:27:الحمدلله شخبارج مع الترجيع شوي شوي على الحركه بغينا نسمع اخبار حلوه لين مبروك التجهيزات عقبال الولاده ان شاء الله بيت سعيد اخبارك؟ حنين الام كم بتجلسي عند اهلج؟ واااو اخبار النونو؟
هلا ام اسمى فديت قلبج بخير ومرتاحه كثير:27:الحمدلله شخبارج مع الترجيع شوي شوي على الحركه بغينا...
مرحبا حبايبي
حنين ماشاءالله تبارك الرحمن كأنه مال مطعم تسل يدج
ام اسمى الله يثبت اجنتج يارب
لين الله يهون عليج وع كل من ف حشاه انا للحين حبه حبه ف التجهيزات
ذكرتيني القطوه:mad:وينج:angry:
نانو3 الله يعوضج واكيد خيره الله سبحانه بيكتب لج ف الوقت المناسب
الهاويه؟شو الاخبار
امل طمنينا عنج؟
اش ار بديتي ؟؟
ضحكتي اخبارج؟
عموره حبيبتي الله ييسر امورج ويفرح قلبج
بنت الظهران اخبارج؟
ام الحلو اخبار الشباب؟؟
غيو ر ورريوج وينكم؟؟
كود:44:
انا اتابعكم بصمت كله تعبانه ادعو لي الله ييسر ولادتي طبيعي والا قيصري اهم شي الله يفرحني بالبيبي السليم وكل من قال امين:39:
لولوه أصليه 81
لولوه أصليه 81
مرحبا حبايبي حنين ماشاءالله تبارك الرحمن كأنه مال مطعم تسل يدج ام اسمى الله يثبت اجنتج يارب لين الله يهون عليج وع كل من ف حشاه انا للحين حبه حبه ف التجهيزات ذكرتيني القطوه:mad:وينج:angry: نانو3 الله يعوضج واكيد خيره الله سبحانه بيكتب لج ف الوقت المناسب الهاويه؟شو الاخبار امل طمنينا عنج؟ اش ار بديتي ؟؟ ضحكتي اخبارج؟ عموره حبيبتي الله ييسر امورج ويفرح قلبج بنت الظهران اخبارج؟ ام الحلو اخبار الشباب؟؟ غيو ر ورريوج وينكم؟؟ كود:44: انا اتابعكم بصمت كله تعبانه ادعو لي الله ييسر ولادتي طبيعي والا قيصري اهم شي الله يفرحني بالبيبي السليم وكل من قال امين:39:
مرحبا حبايبي حنين ماشاءالله تبارك الرحمن كأنه مال مطعم تسل يدج ام اسمى الله يثبت اجنتج يارب...
مرحبا بنات





كيفكم

بالنسبه لي طيبه وجالسه انتظر الدوره تنزل

حتى اروح موعدي



نانو 3 جعل ربي يعوضك وخيره ان شاء الله لا تزعلين حبيبتي





والاب توب لسه ماصلح وداه زوجي بس ماخلص
اصلا كرهته ودي بجديد




بنات عندي سؤال ابغى احد يجاوبني


كيف يكون يوم السحب والترجيع في حمد انا اول مره اسوي عندهم

اقصد ابي شرح تفصيلي


خصوصا يوم الترجيع كم يخلوني ارتاح بعد الترجيع ؟ والغرفه خاصه ولا عامه ؟
يعطوني وجبة بعد البنج زي السعوديه ولا لا لان في السعوديه يجلسوني الى الساعه 2 ؟
ومتى يطلعوني ؟




اعرف طولتها بس تحملوني ابغى اتطمن اكثر واكون بصوره




بانتظار ردودكم واسمحو لي على قلة تواجدي
والله العظيم غصبن عني
عامر قلبي
عامر قلبي
حنين الام امييين الله يبلغنا شوفت اهلنا على خير
والله انه ريلج ذووووووق الله يخليكم لبعض قوليله انت مارحت صلاله وش بتقول فينا؟؟؟؟
وااااو ياحلو طلتج بينا ياكروشتنا الغاليه
لوولوه اصليه حياج ان شاء الله تشترين اللاب وتكسرينه بالعافيه متى موعدج؟
حنين222
حنين222
حنين الام امييين الله يبلغنا شوفت اهلنا على خير والله انه ريلج ذووووووق الله يخليكم لبعض قوليله انت مارحت صلاله وش بتقول فينا؟؟؟؟ وااااو ياحلو طلتج بينا ياكروشتنا الغاليه لوولوه اصليه حياج ان شاء الله تشترين اللاب وتكسرينه بالعافيه متى موعدج؟
حنين الام امييين الله يبلغنا شوفت اهلنا على خير والله انه ريلج ذووووووق الله يخليكم لبعض قوليله...
السلام عليكم
شلونكم يا حلوات
انا نفسيتي تعبانه لان بعد التنشيط والسحب اسحبوا 11 بويضة تلقحوا منهم خمس وبس واحد من الاجنة زين والباقي ضعاف وهم رجعوا لي ثلاث بس ثاني يوم من الترجيع جاتني نوبة بكاء اعوذ بالله لاني تعبت والله وايد هاذي ثالث محاولة لي وابي اعرف في حد يحمل على الاجنة من الدرجة الثانية والثالثة كنت اتمنى اني احمل بتوم بس ما ادري ربي قادر على كل شي اذا اراد شي فيقول له كن قيكون
ادعوا لي بنات
واذا فشلت متى اقدر اعيدها
ام اسمى
ام اسمى
hr5 hr5 :
الله يرزقج الذرية الصالحة ام ميمي
الله يرزقج الذرية الصالحة ام ميمي
جزاج الله الف خير .. ويارب تكون ها السنة سنة خير علينا كلنا و يفرح كل كل وحده فينا ..