عاااااااااااامر قلبي ...
ما نسيتج والله ... حبيبتي انتي ...اشلون انساااج وهو انا اقدر ...
شخبااارج يا الغاليه .. ****لله احسن .. انا والله مع الاجاازه اكل ونووم اكل ونوووم واطقطق معاكم لي دخلت النت ..
واسمحيلي يالغاليه انتي دووم بالبال وحلوى المنتدى انسى الدنيا ولا انسااااج !!!!!!
خخخخخ جني اغاااازل ؟؟؟؟ :)
nano03 :
الحمد الله على كل حال طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم طلبت الدكتورة مني أوقف الأدوية و أجيها ثالث أو رابع يوم دورة حتى تشيك الكيس نزل. يا رب أنا و اثقة من قدرتك تقلب غمي فرح يا رب أغمرني برحمتك يا الله أحبكم في اللهالحمد الله على كل حال طلع الحمل ضعيف الهرمون اليوم 226 سادس أسبوع و الكيس 3مم طلبت الدكتورة مني...
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. وانا لله وانا اليه لراجعون
الله يعوض عليج حبيبتي .. الصراحه ماني عارفه ليه صار كذا مع البنااات انتي وعامر
بس عسى ان تكرهو ا شيئا وهو خير لكم ..
****لله الله بيختارلج الاحسن .. واحسني الظن خيره باذن الله
انا الصراحه من اللي قاعده اسمعه وموترني هو هرمون الحمل هذا اللي ينزل ويرتفع قمت اتردد واخاف اسوي عمليه انابيب لسادس مره واحمل عقب ينزل الهرمون مره وحده .... يعني الواحد يتم ع اعصابه لي الشهر الرابع
وهذا صعب على المره .. تتحمله
الله يخلف عليج وعلينا وبالنهاية ما اقدر اقول غير انه الله ليس بظلام للعبيد ..:44:
الله يعوض عليج حبيبتي .. الصراحه ماني عارفه ليه صار كذا مع البنااات انتي وعامر
بس عسى ان تكرهو ا شيئا وهو خير لكم ..
****لله الله بيختارلج الاحسن .. واحسني الظن خيره باذن الله
انا الصراحه من اللي قاعده اسمعه وموترني هو هرمون الحمل هذا اللي ينزل ويرتفع قمت اتردد واخاف اسوي عمليه انابيب لسادس مره واحمل عقب ينزل الهرمون مره وحده .... يعني الواحد يتم ع اعصابه لي الشهر الرابع
وهذا صعب على المره .. تتحمله
الله يخلف عليج وعلينا وبالنهاية ما اقدر اقول غير انه الله ليس بظلام للعبيد ..:44:
بيت سعيد
•
مساء الخيـــــــــــــــر
كيفكوووون صباياااااا ....
نانو3
الله يعوضج بالخير ...تفاجأت ..هالحال يتكرر ..لازم نشوف حل لها الوضع ..الصراحة يزدون التحاليل على الاقل او يتابعون الحمل اقل كل اسبوع ..لان صعب تنامين على السرير ..والممرضة اتدور النبض ولا تلقى:44:
...كل شي بيد رب العالمين ..وكتبة سبحانه ..بس لشوف الوضع متكرر ..
ربي يثبت للمرجعات ونغرح فيهم يارب ..
كيفكوووون صباياااااا ....
نانو3
الله يعوضج بالخير ...تفاجأت ..هالحال يتكرر ..لازم نشوف حل لها الوضع ..الصراحة يزدون التحاليل على الاقل او يتابعون الحمل اقل كل اسبوع ..لان صعب تنامين على السرير ..والممرضة اتدور النبض ولا تلقى:44:
...كل شي بيد رب العالمين ..وكتبة سبحانه ..بس لشوف الوضع متكرر ..
ربي يثبت للمرجعات ونغرح فيهم يارب ..
بيت سعيد :
مساء الخيـــــــــــــــر كيفكوووون صباياااااا .... نانو3 الله يعوضج بالخير ...تفاجأت ..هالحال يتكرر ..لازم نشوف حل لها الوضع ..الصراحة يزدون التحاليل على الاقل او يتابعون الحمل اقل كل اسبوع ..لان صعب تنامين على السرير ..والممرضة اتدور النبض ولا تلقى:44: ...كل شي بيد رب العالمين ..وكتبة سبحانه ..بس لشوف الوضع متكرر .. ربي يثبت للمرجعات ونغرح فيهم يارب ..مساء الخيـــــــــــــــر كيفكوووون صباياااااا .... نانو3 الله يعوضج بالخير ...تفاجأت...
الصفحة الأخيرة
عندنا في بوظبي .. وحده من الجنسية المصرية .. ولدوها 6 توائم 3 بنات 3 اولاد كتبوا بالجريده و يناشدوون احد يساعدهم و ماقصروا شيوخنا تكفلو فيهم .. و حملت ن طريق تنشيط مب اطفال انابيب . شفتي ربج كريم ..