السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ***
صباح الخير للجميع.
أخوااااتى حبيت أسأل بعد الترجيع تحسون بشى فى حاله اذا العمليه ناجحه وبعد كم يوم من الترجيع تحسون وايش هى الاعراض ياريت تقولون :44:لى تعرفون هذى اول عمليه لى اليوم لى 5 مش حاسه بعراض مثل الدوره بس خفيفه الله المستعان .
بعد ليش نسبه الفشل كبيره :mad:يوم الترجيع كنت انتظر دورى وكانت بجنبى وحده من عمان وكانت حزينه فشلت العمليه رغم مرجعين لها اربع اجنه من الدرجه الاولى والثانيه وبعدين فيه فرق اذا كان من الدرجه الاولى او الثانيه او الثالثه ردو على بليززززز.:icon33:
هاردلك بنات والله كنت متحمسه وداخله جو مع المباريات بس يالله هاردلك ان شاء الله كنت اتمنى تاخذه الدوله المستضيفه
ام اسمى الهاويه يارب حوامل 2011 ياااااااااااااارب
الهاويه مو شرط انا بحملي الاولي ماحسيت بشي ابدا ماشاء الله وطلعت حامل حاولي تنسين انج مرجعه مثل ام اسمى والله يرزقكم يارب
ودرجه الاجنه مااعتقد لها دور في منهم مايحملون من الدرجه الاولى وفي العكس ريحي بالك يالغلا ووحده حملت من اجنه درجه الثالثه وسبحان الله
ام اسمى الهاويه يارب حوامل 2011 ياااااااااااااارب
الهاويه مو شرط انا بحملي الاولي ماحسيت بشي ابدا ماشاء الله وطلعت حامل حاولي تنسين انج مرجعه مثل ام اسمى والله يرزقكم يارب
ودرجه الاجنه مااعتقد لها دور في منهم مايحملون من الدرجه الاولى وفي العكس ريحي بالك يالغلا ووحده حملت من اجنه درجه الثالثه وسبحان الله
حنين الام فديتج يالغلا مشكوره ع الافاده ماقصرتي وحاول تهتمين فبنتج اكثر لانه تتولد عندها كره لاخوها وتكرهكم بسببه بعدين واحضنيها ع طول والله يعينجع غيرتها ويحفظلج عيالج
ميمي لاتنسين تخبرينا بكره عن نتيجة الكي ان شاء الله تكون نجحت يارب وتحملين طبيعي يارب
الحوامل شخباركم؟
نانو3 فديتج وييييييييييييييييييييييينج؟؟؟؟نونا ازيك وينك عنا؟
مهاوو يخوفي لاتكوني سويتي العمليه وخلصتي؟
لولوه هااااااه وش جديدك؟
امل ورجاء اشلونج يالغلا الله ييسر علاجج يارب
ام عبدالله حياج الله بينا يالغلا...
بيت سعيد اشحالج يالغلا؟؟
ميمي لاتنسين تخبرينا بكره عن نتيجة الكي ان شاء الله تكون نجحت يارب وتحملين طبيعي يارب
الحوامل شخباركم؟
نانو3 فديتج وييييييييييييييييييييييينج؟؟؟؟نونا ازيك وينك عنا؟
مهاوو يخوفي لاتكوني سويتي العمليه وخلصتي؟
لولوه هااااااه وش جديدك؟
امل ورجاء اشلونج يالغلا الله ييسر علاجج يارب
ام عبدالله حياج الله بينا يالغلا...
بيت سعيد اشحالج يالغلا؟؟
ام اسمى
•
مرحبا ..
اليوم لي سابع يووووووم .. اب ما احس باي اعراض .. بس ها شوي اللم كانهاالام الدورة على خفيف .. و على المثبتات الله يثبته ان شاء الله ..الله لا ينسى من فضله احد ..
اليوم لي سابع يووووووم .. اب ما احس باي اعراض .. بس ها شوي اللم كانهاالام الدورة على خفيف .. و على المثبتات الله يثبته ان شاء الله ..الله لا ينسى من فضله احد ..
الصفحة الأخيرة
حنين الام كيفك وكيف البنات اللي باالتجمع الله يرزقكم الحمل العاجل غير اجلا يارب
ويرزقني وكل متاخره