امل ورجاء
•
أميييييييييين
هاردلك ياقطررررررررررررررررر الجاي احسن بااذن الله والله والله تحمست معكم لاخر لحظه وكاني قطريه بس والله برافوا عليكم مستوى ولا اروع صراحه ويكفي اثبتوا وجودكم وعقبال كاس اسياء الجاي ان شاء الله برافوووووووووووووووووووووووووووووووووووووا عليكم
الصرااااااااااااحه زعلاااااااااااااااااااااااانه حيلللللللللللللل ومنكده ع الااااااااخررررررررررررررررررررررررر
من الصبح ننطر المبارااه وجمهوووووووووووووووور وتشجيع واخر شي المنخب القطري .. :(
هارررد لك هارررد لك ... وصح كلام ام عبدلله ع الاقل ادااااء جيد ورااااااااااائع
بس والله متظااايقه .. وحطينا امل بالاردن وبعد نفس الشي .. ما بقت دوله عربيه .... الا العراااق يالله الله يوفقهم ع لاقل تطلع دوله عربيه ... واذا كلش كلش ما فاازت بعد العراااق .. ما تبقى الا ايرااااان .. مو عربيه بس ع الاقل اسلاااميه ...
الله يعوض عليكم يا المنتخب القطري ..
من الصبح ننطر المبارااه وجمهوووووووووووووووور وتشجيع واخر شي المنخب القطري .. :(
هارررد لك هارررد لك ... وصح كلام ام عبدلله ع الاقل ادااااء جيد ورااااااااااائع
بس والله متظااايقه .. وحطينا امل بالاردن وبعد نفس الشي .. ما بقت دوله عربيه .... الا العراااق يالله الله يوفقهم ع لاقل تطلع دوله عربيه ... واذا كلش كلش ما فاازت بعد العراااق .. ما تبقى الا ايرااااان .. مو عربيه بس ع الاقل اسلاااميه ...
الله يعوض عليكم يا المنتخب القطري ..
القطوه ميمي :
الصرااااااااااااحه زعلاااااااااااااااااااااااانه حيلللللللللللللل ومنكده ع الااااااااخررررررررررررررررررررررررر من الصبح ننطر المبارااه وجمهوووووووووووووووور وتشجيع واخر شي المنخب القطري .. :( هارررد لك هارررد لك ... وصح كلام ام عبدلله ع الاقل ادااااء جيد ورااااااااااائع بس والله متظااايقه .. وحطينا امل بالاردن وبعد نفس الشي .. ما بقت دوله عربيه .... الا العراااق يالله الله يوفقهم ع لاقل تطلع دوله عربيه ... واذا كلش كلش ما فاازت بعد العراااق .. ما تبقى الا ايرااااان .. مو عربيه بس ع الاقل اسلاااميه ... الله يعوض عليكم يا المنتخب القطري ..الصرااااااااااااحه زعلاااااااااااااااااااااااانه حيلللللللللللللل ومنكده ع...
هلا حبيبتي اكثر شي اشتري للعيال الصغار من بيبي شوب واخواني من سوق العلي غتر على كبكات على قحافي يعني على حسب ومرات عطور اما امي افكر اخذ لها من سوق واقف جلابيات في محل اسمة الخليج للعبايات عنده جلابيات حلوه وبس يعني وخواتي على حسب الميزانية مرات من نعومي ومرات عطور يعتمد على الميزانية يالغلا خخخ
العفو حياتي والله يكون بعونج على الدوام انا اذا قمت الصبح اتعب ولازم ارقد العصر الله يكون بعونكم والصراحة مابي اصدمج انا نفسج هملت بنتي وكنت اقول باحاول اعوضها بعد مااولد بس احس صعب بالعكس الغيرة تزيد والتفاهم معاهم يصير اصعب يعني اذا شلته قالت شيلوني اذا لبسته لما يوصخ نفسه تقول انا بعد غيروا لي واذا عطيته شي وانا بعد يعني على ابسط الاشياء تبي مثله وساعات ماتحمل واعصب عليها وترجع تكسر خاطري وانا للحين حاسه اني مقصرة معاها :44::icon33::icon33:احس يبي لي اعيد حساباتي وانظم كل شي بس متى ؟؟؟؟؟؟؟؟
تسلمين حبيبتي ربي يوفقج يارب وتحملين بتوائم ولد وبنت
الحمدلله يالغلا ربي يديم عليج الراحه مره تعالجت انا واحده اماراتية بس متزوجه قطري والحمدلله ربي اكرمها الحمل بتوائم بنت وولد وان شاء الله ربي يكرمج مثلها يارب ويحفظ لج ميمي يارب
امييييييييييييين يارب العالمين
العفو حياتي والله يكون بعونج على الدوام انا اذا قمت الصبح اتعب ولازم ارقد العصر الله يكون بعونكم والصراحة مابي اصدمج انا نفسج هملت بنتي وكنت اقول باحاول اعوضها بعد مااولد بس احس صعب بالعكس الغيرة تزيد والتفاهم معاهم يصير اصعب يعني اذا شلته قالت شيلوني اذا لبسته لما يوصخ نفسه تقول انا بعد غيروا لي واذا عطيته شي وانا بعد يعني على ابسط الاشياء تبي مثله وساعات ماتحمل واعصب عليها وترجع تكسر خاطري وانا للحين حاسه اني مقصرة معاها :44::icon33::icon33:احس يبي لي اعيد حساباتي وانظم كل شي بس متى ؟؟؟؟؟؟؟؟
تسلمين حبيبتي ربي يوفقج يارب وتحملين بتوائم ولد وبنت
الحمدلله يالغلا ربي يديم عليج الراحه مره تعالجت انا واحده اماراتية بس متزوجه قطري والحمدلله ربي اكرمها الحمل بتوائم بنت وولد وان شاء الله ربي يكرمج مثلها يارب ويحفظ لج ميمي يارب
امييييييييييييين يارب العالمين
الصفحة الأخيرة