حنين الأم
حنين الأم
لين

الصراحة الله يعينج يبي لج طولة بااااااااااااال وصبر يالغلا ومع الايام بيتقبل ان شاء الله

نسيت اقول لج بنتي حتى عالكلمة تغار اذا قلت حبيبي قالت واناااااااااااااااااااا
اذا مرض وشربته علاجه قالت وانااااااااااااااااااااا
اذا رحنا نراجع طبيبه قالت واناااااااااااااااااااا مريضه بعد
يعني مواقف كثيرة
واسمحي لي طولت عليج بالرد
ام اسمى
ام اسمى
وينكم .. من اربع ساعات و انا احاول ادش المنتدي مادري شفيه ....
ربي يسهل على الحوامل ان شاء الله وينكم غطيتوا مرة وحده ...؟؟
حنين .. تبارك الله بنتج ماشاء الله بتكمل 4 سنوات شكلج مدلعتنها ومن حقجي بس بعض المرات الحزم و الصرم مطلووب و خصوصا لما تتعود لبنت على الدلع الزايد ماتقردين بعين تربينها .. انا بنتي بعد 17 سنة حملت فيها و العها و بعذ المرات اشد معاها مجرد من اناديها ولا اطنشهاتعرف انه غلط ترجع عن اللي في بالها .. اخلها تختار ملابسها العابها اي شي تريده هذا يبني الشخصية بس ما اخليها تتمرد .. وهي توها مخلص الثلاث وما تشرب مرضعه و من تشوف ياهل يرضع تصييييييح بعالي صوتها تريد مرضعه اطنشها و احط ويها بويهي اقولها رووونج غلط مافيه دودو.. ترد تطلب بالكوب .. شدي عليها و باجر بترتاحين :) مجرد راي :) ..

عن جد البنات اختفووو :) طلعووووووووووووووووا
حنين الأم
حنين الأم
ام اسمى

يعطيج الف عافيه حبيبتي
كلامج صح بس الوضع ترى يتغير لما يجي البيبي الثاني وانتي بنفسج قريب ان شاء الله بتعرفين بعد 9 شهور ان شاء الله
لان حتى انتي بتتغيرين انا قبل كنت صارمة بس الحين مااقدر مادري ليش

ام عبدالله 3
ام عبدالله 3
اهليين صبايا
اهليين حنين الام انا لسا ماراد الله لي حمل متزوجه لي 4 سنوات تقريبا اول كانت المشكله عندي تكيس ويوم خف عني وعطوني منشطات ولا حملت وكله بااراده الله بس تشوف السبب قالت لي الدكتوره زوجك محلل قلت ايه ونتايجه سليمه قالت كم المده قلت 6 شهور قالت لازم يعيد التحليل وعاده وصار عنده ضعف متذبذب يعني مره 13 مليون ومره2 مليون ومره6 مليون وعطوه الدكتور علاج وقال يمشي عليه شهريين وهذاه بااقي على الموعد اسبوع دعواتك ازعجتكم بكثره كلامي بس ياالله راح ادعي لكم على هاالتعب الله يرزقني ويرزقكم الذريه الصالحه اللي تفرح قلوبكم وتبر فيكم
برستيج المحبه