اهليين صبايا
اهليين حنين الام انا لسا ماراد الله لي حمل متزوجه لي 4 سنوات تقريبا اول كانت المشكله عندي تكيس ويوم خف عني وعطوني منشطات ولا حملت وكله بااراده الله بس تشوف السبب قالت لي الدكتوره زوجك محلل قلت ايه ونتايجه سليمه قالت كم المده قلت 6 شهور قالت لازم يعيد التحليل وعاده وصار عنده ضعف متذبذب يعني مره 13 مليون ومره2 مليون ومره6 مليون وعطوه الدكتور علاج وقال يمشي عليه شهريين وهذاه بااقي على الموعد اسبوع دعواتك ازعجتكم بكثره كلامي بس ياالله راح ادعي لكم على هاالتعب الله يرزقني ويرزقكم الذريه الصالحه اللي تفرح قلوبكم وتبر فيكم
اهليين صبايا
اهليين حنين الام انا لسا ماراد الله لي حمل متزوجه لي 4 سنوات تقريبا اول كانت المشكله...
أم أسمى و الهاوية
يا رب نفرح بأخبار حمالكم الأسبوع الجاي
عمورة
كيف النفسية و الأمور إن شاء الله تمام؟ شلون صارت رفيقتك؟ يارب يشفيها..و متى حتعيدي التجربة؟
حنين الأم
الله يجزيكي الخير على ردك حبيبتي حكلم العيادة و أسألهم أحسن و الله يحفظلك بنتك وولدك آمين
بيت سعيد
أخدتي موعدك و لا بعد ؟ و شنو مستنيه؟
نونا
أخبارك مع الهرمونات حبيبتي؟
قطوتنا
اليوم موعدك إن شاء لله أمورك تمام ؟
و يالله لحقت ايران بجيرانها كلنا خسرنا! حظا أوفر في المرة القادمة لول
لين
سلامتك يا قلبي جربي الحليب مع الزنجبيل و كثري ليوناضة و فيتامينات معافاة إن شاء ...و شلون صار ابنك الحين يارب يشفيه
وااو
شلونك يا قلبي يارب يسهلك و لادتك
بنت الظهران
وينك حبيبتي و بأي شهر صرتي الله يقوم حواملنا بالسلامة يا رب
أمل و رجاء و لولوة أصلية
كيفكم و العلاج ؟
hr ، و دهبية الكويت
أخباركم حبيباتي و متى تبدون علاجاتكم؟