يالله بنات شوية نشاط و تفاعل
عمورة
خير ما تعملين روحي غيري جو و بعدين عيدي التجربة و يا رب يرزقك و يفرحك
نونا يا نونا
الله يطمنك بالنتيجة و يكتبلك الله الحمل عاجلا غير آجلا
أم أسمى و الهاوية
لا تنسوا 3 أكواب حليب بالنشا + 2 كوبين عصير التفاح + 2 بيضتين+ خيار+ كثروا من شرب الماء
أم عبدالله
الله يجزيك كل خير حبيبتي على فكرة أنا عشت 3 سنين أول زواجي في الدمام وولدت ابني في مستشفى اسطون يقع بين الخبر و الدمام و نقلنا في 2004 للدوحة . زوجي راح دكتور مسالك بولية السنة الماضية في حمد بس للأسف وقف علاجه لازم دايما أنا أدكره فيه الظاهر حخليه يروح يفحص و يشوف كيف الوضع صار الحين. الله يشفي أزواجنا و يرزقنا آمين.
hr
موفقة في العلاج يا رب ركزي على أكل البروتينات و الفيتامينات و الماء في هالفترة. والله يعينك و مأجورة بالإبر.
لين
يالله قومي بالسلامة و ارجعيلنا مرة ثانية الظاهر منتدانا صار ادمان.
القطوة ميمي حنين الأم دهبية الكويت لولوة أصلية مهاوو أمل و رجاء حنيين كووووووود
اظهرن و بن...
أحبكن في الله
nano03
•
السلام عليكم ورحمــــــه الله وبركاته
شلونكم صبايا جميع طبعا اكره شى فتره الانتظار الله كررررررريم الله المستعان بنات انا من يوم الترجيع ركبت غرفتى والى اليوم ما نزلت تعبت متى اقدار اطلع من البيت واركب السياره لو اتمشى شوى فى شوارع الدوحه عن خاطرى:44: دكتوره مريم تقولى لمل تنزلين لا تركبين الا بعد ساعتين آآآآآآآآآآآآه الله يعدى الايام على خير :angry:بنات انا أخذ الدفستون من نفسى ما أدرى صح ولا لا طبعا مع التحاميل ردو على بليزززز.
ام عبدالله **حياج اختى معنا الله يشفى زوجج ويكتب لج الحمل عن قريب آآآآمين .
لين 1980**حبيبتى والله انى متوكله على الله بس تعرفين النفسيه فى هذى الفتره لازم المحتاه حبيبتى لازم كم تكون البطانه يعنى الى لازم يكون فيها الحمل وهذى اول محاوله لى الله كررريم وما تشوفين شر ويهون عليج و يخفف عليج السكر .
عامر قلبى **ايش اخبارج .
ضحكت بنتى **الله يهون عليج ويسهل عليج ياااااارب .
حنين الام **شخبارج حبيبتى طمنينا عليج .
نون3**لازم 3 اكواب نشا انا اخذا واحد على الريق مشكوره حبيبتى على المعلومات الله كررريم .
نونا**الله يسمع منج حبيبتى ويثبت حملنا جميع ولا يخلف التعب الى تعبناه .
شلونكم صبايا جميع طبعا اكره شى فتره الانتظار الله كررررررريم الله المستعان بنات انا من يوم الترجيع ركبت غرفتى والى اليوم ما نزلت تعبت متى اقدار اطلع من البيت واركب السياره لو اتمشى شوى فى شوارع الدوحه عن خاطرى:44: دكتوره مريم تقولى لمل تنزلين لا تركبين الا بعد ساعتين آآآآآآآآآآآآه الله يعدى الايام على خير :angry:بنات انا أخذ الدفستون من نفسى ما أدرى صح ولا لا طبعا مع التحاميل ردو على بليزززز.
ام عبدالله **حياج اختى معنا الله يشفى زوجج ويكتب لج الحمل عن قريب آآآآمين .
لين 1980**حبيبتى والله انى متوكله على الله بس تعرفين النفسيه فى هذى الفتره لازم المحتاه حبيبتى لازم كم تكون البطانه يعنى الى لازم يكون فيها الحمل وهذى اول محاوله لى الله كررريم وما تشوفين شر ويهون عليج و يخفف عليج السكر .
عامر قلبى **ايش اخبارج .
ضحكت بنتى **الله يهون عليج ويسهل عليج ياااااارب .
حنين الام **شخبارج حبيبتى طمنينا عليج .
نون3**لازم 3 اكواب نشا انا اخذا واحد على الريق مشكوره حبيبتى على المعلومات الله كررريم .
نونا**الله يسمع منج حبيبتى ويثبت حملنا جميع ولا يخلف التعب الى تعبناه .
nano03
•
حبيبتي الهاوية أهم شي أول ثلاث أيام الراحة التامة بعدين عادي ممكن تروحي و تيجي بس بالعدال يعني بدون إرهاق أو استعجال أو تعصيب (أقول تعصيب لأني عصبية شوي لول) يعني كل شي ريلاكس و نامي بدري. و تدكري إنه الزايد مثل الناقص و لا تنسي عليك بسورة البقرة ومريم والله يرزقكم الدرية الصالحة آمين.
بالنسبة للدفستون أنا أخدته مرة بتجربة سابقة بس أتدكر الدكتورة ريم حكتلي إنه الإستروفين (الحبوب الزرقا) بتقوم بعمله و الله أعلم.
بالنسبة للدفستون أنا أخدته مرة بتجربة سابقة بس أتدكر الدكتورة ريم حكتلي إنه الإستروفين (الحبوب الزرقا) بتقوم بعمله و الله أعلم.
هلا نونا3**يعنى ممكن اطلع صح كلامج الدكتوره مريم قالت لى 3 ايام راحه وبعدين مارسى حيتاج عادى بس انا خايفه بالنسبه الحبوب الزرقاء ايش هذى ما عطونى ايها ...
الصفحة الأخيرة
يارب إن عظمت ذنوبي كثرة فلقد علمت بأن عفوك أعظم
اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً
اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء
اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا في طاعتك
اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة
اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك
اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء والأدواء
اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلا أنت
اللهم قنعني بما رزقتني وبارك فيه واخلف علي كل غائبة لي بخير
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
اللهم اغفر لي ذنبي ووسع في داري وبارك في رزقي
ربنا أتتم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شيء قدير
اللهم اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني وانقطاع عمري
اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون
اللهم حببني إليك وإلى ملائكتك وأنبيائك وجميع خلقك
اللهم رحمتك أرجوفلا تكلني إلىنفسي طرفةعين وأصلح لي شأني كله لاإله أنت
اللهم إني أسألك العفة والعافية في دنياي وديني وأهلي ومالي
اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله أنت أستغفرك وأتوب إليك
أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله أستغفرك وأتوب إليك