nano03
•
لا ما تخافي حبيبتي هده بس للمجمد عزيزتي...كول دااون هاوية آسفة إدا خوفتكك :)
nonaa
•
عامر قلبي :
فديتج ام اسمى اضطريت اطلع وانا والله ولدي يشرب بالكوب بس وهو نايم ماقدرت عليه البته ههههههههه نونا اهلن فيكي ياستي اتخشيتي فين بجه طول المدى ديية ايه رأيك اعجبك بالمصري ولامنفعش ام عبدالله ياحياالله ببنت السعوديه اخت وعزيزه والله والله يشفي زوجج يارب ويرزقكم ان شاء الله القطوه ميمي اشصار عالنتيجه يادبه؟؟؟ماتطمنينا جفت حلوجنا واحن انترياج ونصارخ عليج بعدج تركضين ورى ميموه ضحكه فديتج شخبارج يابنت الامارات طمنينا عنج وع بنتج والله اني افكر فيج؟ بيت سعيد وييييييييييييييييينج العضوه ذهبيه ياعسل الكويت اخبارج وحشتنا سوالفج حنين فديتج ويييييينج؟البنات اللي بدوا علاج الله يوفقكم ويرزقكم ياربفديتج ام اسمى اضطريت اطلع وانا والله ولدي يشرب بالكوب بس وهو نايم ماقدرت عليه البته...
ازيك يا قمر طبعا تعجبيني حد يقدر يقول غير كده ده انتى تعجبي الباشا هههههههههه:27:
بس دة مش مصري خالص ههههه:35:
بس دة مش مصري خالص ههههه:35:
nonaa
•
nano03 :
بسم الله الرحمن الرحيم يارب إن عظمت ذنوبي كثرة فلقد علمت بأن عفوك أعظم اللهم إني أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيباً وعملاً متقبلاً اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا في طاعتك اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء والأدواء اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلا أنت اللهم قنعني بما رزقتني وبارك فيه واخلف علي كل غائبة لي بخير اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك اللهم اغفر لي ذنبي ووسع في داري وبارك في رزقي ربنا أتتم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شيء قدير اللهم اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني وانقطاع عمري اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون اللهم حببني إليك وإلى ملائكتك وأنبيائك وجميع خلقك اللهم رحمتك أرجوفلا تكلني إلىنفسي طرفةعين وأصلح لي شأني كله لاإله أنت اللهم إني أسألك العفة والعافية في دنياي وديني وأهلي ومالي اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله أنت أستغفرك وأتوب إليك أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله أستغفرك وأتوب إليكبسم الله الرحمن الرحيم يارب إن عظمت ذنوبي كثرة فلقد علمت بأن عفوك أعظم اللهم إني أسألك علماً...
اللهم امين يارب
ربنا ميحرمناش منك يا حبيبتى ولا من دعواتك الحلوة ويرزقنا واياكم الذريه الصالحة عاجلا غير اجل
ربنا ميحرمناش منك يا حبيبتى ولا من دعواتك الحلوة ويرزقنا واياكم الذريه الصالحة عاجلا غير اجل
nano03 :
يا هلا و غلا ضحكت بنتي و الله سلامتك ألف سلامة و يارب ولادة مسهلة و بنت كاملة مكملة ياربيا هلا و غلا ضحكت بنتي و الله سلامتك ألف سلامة و يارب ولادة مسهلة و بنت كاملة مكملة يارب
مساكم ورد وكادي
اخباركم حبايبي وحشتوني شاسوي كله من المنتدى:44:
المهم انا اتابع اخباركم اول باول وادعي لكم يارب يكتب للجميع الضنى السليم ولا يحرمكم من حضن طفل يااااااااااارب
يالله ان شاءالله قريب بنسمع اخبار حلوه منكم ونرجع مثل قبل وبنتفاؤل
لين الحلوه الله يهون عليج انتي وانا وضحكتي يااااارب
القطوه اخبار الموعد؟
بيت سعيد رجعتي تغطين:44:
حنين الام وينج ماماتي:35:مع انج اصغر مني بوايد بس صج فيج حنيه وطيبه الله لايحرمنا من تواجدج
بنت صلاله ياعمري لاتطولين الغيبه لين تسافرين وطلي علينا
حنين وام عبدالله وامل والهاويه واش ار ونانو ونونا3 والذهبيه ومهاو وخشف وام اسمى وكل اللي ماقلت اساميهم يارب يارب تفرحون قريب ومثل ماقالت لين سبحان الله الواحد صار يفكر للمره الجايه:35:شعور حلو الله لايحرم احد منه :39:
اخباركم حبايبي وحشتوني شاسوي كله من المنتدى:44:
المهم انا اتابع اخباركم اول باول وادعي لكم يارب يكتب للجميع الضنى السليم ولا يحرمكم من حضن طفل يااااااااااارب
يالله ان شاءالله قريب بنسمع اخبار حلوه منكم ونرجع مثل قبل وبنتفاؤل
لين الحلوه الله يهون عليج انتي وانا وضحكتي يااااارب
القطوه اخبار الموعد؟
بيت سعيد رجعتي تغطين:44:
حنين الام وينج ماماتي:35:مع انج اصغر مني بوايد بس صج فيج حنيه وطيبه الله لايحرمنا من تواجدج
بنت صلاله ياعمري لاتطولين الغيبه لين تسافرين وطلي علينا
حنين وام عبدالله وامل والهاويه واش ار ونانو ونونا3 والذهبيه ومهاو وخشف وام اسمى وكل اللي ماقلت اساميهم يارب يارب تفرحون قريب ومثل ماقالت لين سبحان الله الواحد صار يفكر للمره الجايه:35:شعور حلو الله لايحرم احد منه :39:
الصفحة الأخيرة